الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

و لن تعود أبداً " البارت الثالث "

روايتي الخامسة بعنوان ( و لن تعود أبداً )


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تسللت الشمس ليستيقظ الجميع من نومه و كسله ... ليعود إلى عمله و رشده 
وصلتني رسالة فرحتُ لأجلها أنا و أختي 
....
جهزنا ملابسنا لنلبي الدعوة 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الثالث 
جهزنا ملابسنا لنلبي هذه الدعوة 
و ذهبنا لأمي للإطمئنان عليها 
أنا بحماس : أمي لقد قبلنا في الشركة سنصبح مغنين ااااااااااه


فيفو بانفعال : أجل أجل سنصبح مشاهير مثل فرقة أخي ااااااااااه
أمي : هههـ... أتمنى لكما حظاً سعيداً
....
ثم أتى لنا ايون 
....
ايون : صباح الخير أمي ... و قبل رأسها 
أمي : صباح النور بنيّ
ايون : سوف أذهب للشركة هل تأتيان معي ؟
أنا : أجل و لكن أولاً نذهب لـ دودو و ...
قاطعتني فيفو : و جوجو
ايون : آآه حسنا 
أنا : كم أحبك يا أخي و قبلتُ وجنته 
ايون : لا تتأخرا أنا في السيارة 
فيفو : حسنا 
أنا : وداعاً أمي ... و قبلتها في جبينها 
و خرجتُ مع أختي و عندما ركبتُ السيارة رأيتُ شين دونغ 
أنا : ايون سوف أذهب لـ وحدي و ترجلتُ من السيارة فأمسك شين دونغ بمعصم يدي 
شين دونغ : إلى أين ؟ اجلسي هنا 
سحبتُ يدي و قلتُ بقهر : و ما شأنك أنت ؟ كم أكرهكـ 
ايون : ياااااه فوفو اركبي 
أنا : لا أريد
ترجل شين دونغ من السيارة و أمسكني من كتفي و أدخلني السيارة و جلس بجانبي ... و أنا أشتمه في أعماقي 
و مررنا بــ دودو و جوجو و ذهبنا و عندما وصلنا للشركة قرصتُ شين دونغ في فخده و هربت 
و عندما دخلنا للشركة رأينا تينا
تينا : مرحبا بكم هيا تفضلوا عند المدير لتذهبوا للتدريب 
نحن : أووكِ
و ذهبنا للمدير 
اسمه على ما أتذكر لي سوومان أجل لي سومان و اتفقنا معه و و و ....
لقد نسيتُ المحادثة و لكن تدربنا 
و كانت المدربة هي ... بيشو >> هنا المفروض ينتهي البارت الثالث بس أنا مطولته علشان يكون بارتين 
و تدربنا للعصر
بيشو : هل ستذهبن الليلة للحفل ؟ ( سوبر شو 4 )
أنا : بالتأكيد 
بيشو : آآآه أتمنى الذهاب و لكن لا يمكنني 
فيفو : لماذا ؟
بيشو : لا أعلم ... لا يوجد من يذهبُ بي إلى هناك 
أنا : فلتذهبي معنا 
بيشو بفرح : حقاً ! 
جوجو بانفعال : أجــــل 
دودو : سأذهب لأحضر ملابسي 
بيشو : توجد هنا ملابس جديدة و جميلة هل تريدين منها ؟
دودو : امممـ... أجل 
بيشو : إنها هناك في غرفة التبديل 
ــــــــ
و غيرنا ملابسنا 
و ذهبنا لمنزلنا لنأخذ معنا شاه 
و توجهنا للحفل و جلسنا في غرفة الانتظار مع سوبر جونيور 


......
ايون : آآه لقد انتهيت من كل شيء بقيّ عليّ الغناء و الذهاب للمنزل و النوووووم 
روناء : أوبا ريوك حان دورك لأصفف شعرك 
ريوك : حسناً ها أنا قادم 
روناء : كيف تريد شعرك اليوم ؟
ريوك : كما تشائين
روناء : كيف هي ملابسك ؟
ريوك : لم يحضروها بعد 
روناء : آآه انتظر قليلا 
ريوك : خذي راحتكِ
أخرجت روناء جوالها و أخذت تتحدث مع نوني ( مصممة أزياء السوجو ) 
روناء : متى ستأتي ؟
نوني : لا أعلم
روناء و هي تحرك رأسها : هل تعلمين أنني الآن أريد تصفيف شعر أوبا ؟
نوني : آآآه لما لم تقولي أنه ذلك الأحمق ؟
روناء : ليس أحمق
نوني : حسنا الآن قادمة 
روناء ك أنتظركِ
( روناء العضوة ريوك حبي و يشرفني إنها تكون بالرواية ... عمرها 19 سنة ... مصففة شعر السوجو .. صديقتها المقربة نوني .. مصممة أزياء السوجو ... تحب ريوك منذ أول نظرة و لكنها لم تعترف له ... بيضاء ... شعرها بني داكن .. به خصلات فاتحة)
...
( نوني هي العضوية نوراني كاتبة رواية هذا هو قدرنا ... >> كم أحب هذه الفتاة << يشرفني إنها تكون بروايتي ^^ .. عمرها 19 سنة ... مصممة أزياء السوجو ... بيضاء ... شعرها مصبوغ ثلجي بــ خصلات ذهبية ... لنهاية ظهرها متوسطة الطوول ) 
أتت نوني و دخلت و هي مسرعة و تلهث 
نوني : آآه آه لقد أتيت بــ ... بالملابس 
روناء : شكراً أوني .. و أخذت الملابس و علقتها بجانبها ز صففت شعر ريوك 
....
ريوك : شكراً إليكِ
روناء : لا شكر على واجب
نوني : امممـ... أشعر بالدوار قليلا و ابتسمت بغباء 
فيفو و هي تهمس لي : ما هذه الـ أوني تشعر بالدوار و تبتسم 
أنا : يال غبائــــــها 
سمعتنا دودو و ضحكت بقوة و أصيبت بـ هسترة 
دون : يااااااااه لقد أفزعتني ... ماذا يحصل هنا ؟
دودو : هههـ... نوني فوفو ...ههههـ... فيفو .. هههههـ... حش ههههـ...
دون : ماذا ؟!!!
جوجو : للا شيء فقط هسترة 
دون : آآه 
ــــــــــــــــــــــ
لي توك و قد أتى للتو : مرحبا
الجميع : مرحبا
فيفو : أوبا
لي توك : هلا
فيفو : لما ....
قاطعتها بقولي : يااااه اصمتي 
فيفو : أووه أوووه حاضر
لي توك : يااااه كم أنتما مزعجتان ><
شاه : لا عليك إنهما هكذا 
لي توك : ااااش حسنا ... سأطيع زوجتي ... و لكن .. متى أتيتي إلى هنا ؟
شاه : منذ أن أتى الأعضاء 
لي توك و قد جلس بجانب شاه : و لما لم تقولي لي ؟
شاه : بحث عنك و لم أجدك 
لي توك : آآه لا يهم ... و وضع رأسه على كتفها 
شاه و هي تنظر لوجهه : هل أنت متعب ؟
لي توك : أجل متعب كثيرا 
شاه : هل تناولت الطعام ؟
لي توك و قد افتتح عينيه : لا
شاه بغضب : و لما لم تتناوله ؟
رفع لي توك رأسه من كتف شاه و حكه بإصبعه بغباء : لا أعلم
شاه : ااااااش لما لا تهتم بنفسك ؟
لي توك : لا أعلم !!!
شاه : آآآه كم أنت متعب 
لي توك : أعلم هههـ... و ابتسم
شاه : حبيبي أعتني بنفسك
لي توك : حسنا عزيزتي
شاه : زوجٌ مطيع ... و قبلته في وجنته 
لي توك : لا لا هذا غش
شاه !!! : ماذا ؟!
لي توك : لا أريد قبلة في وجنتي بل أريدها في .....
قاطعته شاه : أوبــــــــــــــا و احمرت وجنتها خجلا
ـــــــــــــــ
بيشو : تينا
تينا : هلا
بيشو : لما م تأتي نودي للتدريب ؟
تينا : إنها متعبة 
بيشو : إذاً أخبر يها أن عدد المتدربين قد تضاعف
تينا : حسنا 
( نودي صديقة تينا عمرها 18 سنة [ العضوية : نودي الف ] قصيرة القامة .. أقصر فتاة في الرواية هاهاها ... نحيفة .. بشرتها بيضاء صافية ... شعرها أسود لنهاية ظهرها ... ذات جاذبية قوية ... عيناها سوداء واسعة ... مثل الانمي ... شفتها صغيرة و حادة ... نــــــــــــاعمة بشكل غير متوقع ... تحب المزاح )
فيفو : امممـ... من الذي يغني الآن ؟
دون : المغنيو منور 
فيفو : آآآآه >> تتثاءب 
أنا : يااااا لقد أذبتنا 
فيفو و الشرار يتطاير بعينها : ماذا ؟ ... ماذا قلتي ؟
أنا : آآآه أوني لم أقل شيء 
فيفو و قد أمسكت بمعصم يدي : لقد أذبتكِ صحيح ؟
أنا : أوني أنا آسفة 
فيفو : لا أقبل الأسف
أنا : إذا ماذا تقبلين ؟
فيفو : شيئا واحدا فقط
أنا : مــا هو ؟
فيفو : الحلوى 
أنا : حسنا ... و أخرجتُ كيسا من الحلوى من حقيبتي
ـــــــــــــــ
دودو : لقد مللت الجلوس هنا ... من يخرج معي ؟
هان : أنا
دودو : هيا بنا
و خرجا
و خرجتُ خلفهما و لم يشعران بوجودي
....
كانت المحادثة :
دودو : كم الجو رائع اليوم أليس كذلك ؟
هان : أجل مثلكِ تماما ... أنتِ كل يوم رائعة و لكن الجو ليس كل يوم 
احمرت وجنتي دودو
هان : كم أحب هاتين الوجنتين الحمراوات ... و شدهما
....
مر شين دونغ عليّ و أمسك بكتفي
التفتُ له و أنا خائفة لا أعلم من خلفي
نظرتُ له.. و أنزلتُ يده من على كتفي
و ذهبتُ عنه
....
و روت لي أختي التي كانت خارجة من دورة المياه أن هذا ما حصل :
بعد أن ذهبت
شين دونغ : لما هي تكرهني ؟ ... أعلمُ أنها تحبني ... و لكنها تخفي ذلك عني لهذا لن أستسلم
فيفو : أجل دعك رجلا قويا ... و لا تستسلم للأمر الواقع
شين دونغ : من أين خرجتِ ؟
فيفو : من بطن أمي
شين دونغ بــ استخفاف : صحيح ؟ ... إنه أمر لا يصدق 
فيفو : أعلم أعلم فأنا أول فتاة تخرج من بطن أمها
شين دونع بنصف عين : واضح واضح
فيفو : أعلم ذلك .. هيا إلى اللقاء
...
و ذهبت
....
عندما أدت الفرقة العرض جلستُ أنظر لـ شين دونغ و أنا أبحر بـ أفكاري
...
ضربتني جوجو لكي أشعر لمن حولي و هم يضحكون و لكن لماذا ؟
لا أعلم 
....
جوجو : ياااااا لقد أكلته بــ نظراتكِـ هذه 
دودو : لقد قلتُ لكم إنها تحبه ألم تروا كيف كانت في عالم آخر ؟
تينا : تحبه و لا تعترف
أنا : مـ... ماذا ؟ ... أنا أحب هذا الأحمق ؟ ... مستحيل
تينا : ليس مستحيلا 
شاه : أجل أجل ليس مستحيلا لأنكِـ تحبيه و هو يحبكِ
أنا : و ليكون أنا لا أحبه
فيفو : أوووه فوفو أختي الجميلة اهدئي
أنا : سوف أذهب للمنزل إلى اللقاء ... و ذهبتُ لـ سيارتي و عدتُ للمنزل 
....
غيرتُ ملابسي و ذهبتُ لـ أمي


جلستُ بجانبها ... كان وجهها مغطى 
...
أمسكتُ بيدها كانت كالثلج زرقاءٌ باردة
فتحتُ وجهها بخوف أن تكون قد #### 
أنا : لا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
....
يا ترى ماذا حدث لـ أمي ؟
أي جزء من البارت كان أفضل ؟ و لماذا ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق