الخميس، 22 نوفمبر 2012

قبلة مليئة بالحب تعيد إللي الحياة " البارت الخامس "

" قبلة مليئة بالحب تعيد الليَّ الحياة "
البارت الخامس :-
احتضنت ناري دميتها بخوف، اقترب منها شين دونغ و رفع رأسها بيده و أخذ يقترب بوجهه من وجهها و هي تتراجع للخلف كلما اقترب منها شين دونغ حتى اصطدم رأسها بالسرير، ضغط شين دونغ على فكها و هو يقترب منها حتى اصبح فوقها و همس لها و هو يضغط على فكها اكثر : فستانك اريده جدا بسيط و خفيف و اذا اردتي ارتدي القصير و لا تفتعلي اي انواع الاغرائات لي لانني لن اخضع لحبك ابدا مفهوم؟! ~> خير انت تكلم بقرة و انا ما ادري 
ابتلعت ريقها بخوف و قلبها تزداد نبضاته و بخوف : ا اجل مـ مـفهـ ـوم 
نهض عنها و خرج المهم انه آلم خطيبته فـ هذا يشعره بالارتياح قليلا و رغبة في ضربها اكثر و ايذائها اكثر فـ اكثر
............ 
حالما خرج حتى استلقت على سريرها و وضعت يدها على قلبها لتهدأ من ضرباته السريعة و بعدها غطت في نوم عميق 
.......................
في اليوم التالي :-
استيقظت يوري و خرجت من غرفتها بعد أن غيرت ملابسها
نزلت للاسفل لترى انهيوك و دونغ هي يتضاربان 
يوري : يااااااااا توقفا عن هذا حالاً 
نظرا لها و ابتعدا عن بعضهما 
يوري : هل انتما طفلان؟! لتتضاربا من اجل شراء الطعام؟! 
انهيوك : و لكنني اشتريت الافطار بالامس لذا اليوم دوره هو
دونغ هي : و لكنني اشتريت الافطار يومان متتاليان 
في حينها نزل لي توك و سحب اذنهما 
لي توك : لا يوجد افطار لكما هيا اذهبا و غيرا ملابسكما لنذهب الى الشركة 
ايونهاي و هما ينظران لبعضهما بحقد : حسنا ،،، و ذهبا
لي توك : يوري 
يوري : دييه!!! 
لي توك : ههه ما بكِ؟! 
يوري : آآآه لا شيء 
لي توك : هل انتن باجازه؟! 
يوري : نعم، و سنذهب اليوم لشراء بعض الملابس لناري 
لي توك : رائع،،، هيا الى اللقاء 
يوري : الى اللقاء ^^ 
.............. 
ذهب شين دونغ الى ناري و دخل عليها من دون ان يطرق الباب 
فزعت عندما سمعته يقول : حبيبتي انا هنا!! اقترب منها و احتضنها 
شين دونغ : ما بكِ؟! فقط اتيت لاودعك 
ناري : آآآه هذا جيد 
ابتعد عنها و ضحك بخفه 
شين دونغ : هل انتِ خائفة مني؟ 
ناري : انيا 
شين دونغ : حسنا وداعا،،، و قبل وجنتها و خرج 
،،،،
وضعت يدها على وجنتها " اووووه! ما هذا التغير الذي طرأ عليه بهذه الطريقة المفاجئة؟! " 
......
حالما خرج حتى مسح شفتيه 
شين دونغ : ووووووووووع مقرف، و توجه للاسفل 

،،،،،،،،،
بعد ساعتين تجهزن الفتيات للخروج للتسوق 
،،،، 
بغرفة ناري :- 
كانت تحتضن دميتها و هي تصرخ : لا أريــــد الذهــــــاب 
سورا و هي تضرب رأس ناري : يااااااااااااااااااااا مزعجه ، ستذهبين لام حاله هيااااااا انهضي 
ناري : لا أريد لا أريد لاااااااااا أريـــــــد 
سورا : حسنا، و بصوت عالي،، كــــيــــوووهــــان
دخلت كيوهان بسرعه : ديه!! 
اشارت سورا لـ كيوهان بعينها لتفهم كيوهان ما تقصده و بلمح البصر رفعتا ناري و توجهتا بها الى الاسفل 
تشين : الم تنووا المجيئ؟! 
سورا : هذه المزعجه لا تريد الذهاب
جيوون o_O : مـــــاذا!! هيا هيا اسحبوها للخارج بسرعة 
.............................
جوون : سوف امهله شهران معها و سأنفذ،،، حسنا،،،، راقبه جيدا،،،، وداعا 
انزل الهاتف و اخذ يداعب تلك الصورة
جوون : قريبا سوف ادمرك مواهاهاهاهاهاها 
.............. 
كيونا : هيوونغ انني جائع
انهيوك : لا تحاول لن اشتري لك 
كيونا : هيا ارجوك 
انهيوك : انيا انيا انيا لن اذهب
.................
كانت تمشي معهم و هي تتمتم عليهم بكلمات 
يوري : هههه ناري ماذا بكِ؟! لما كل هذا التضجر ؟!
ناري : اخبرتكم انني لا ارى فلماذا تاتون بي الى هنا؟! فلن اختار لي فستان و لا اي شيء 
جيوون : هل انتِ طفلة لتتضجري من اجل التسوق؟!
ناري : أريـــــــد العــــودة €[¥]£~^<|[££¥!^<؟ 
قبل ان تكمل صراخها اغلقت سورا فمها قبل ان تفضحهم
تشين : ياااا ناري يا حمقاء إلتزمي الهدوء 
ناري و هي تفك يدها عن يد سورا : حسنا ناري ذاهبة الآن،، و اخذت تمشي بعيدا عنهن و هن يلحقن بها بسرعه
يوري و هي تصرخ : نــــــــــاري تـــــوقــــفــــي
لم تهتم ناري و اكملت في الجري لتصطدم بالجدار و تسقط على الارض و هي تضع يدها على رأسها بألم 
وصلن الفتيات لها
كيوهان : ناري ارفعي راسك حالا 
،،،
لا جدوى لانها كانت تحتضن نفسها على الارض بألم 
اخذت يوري بناري و هي تحاول ان تيعد يدها و عندما ابعدتها شهقت بقوة : انها ............... انتهئ 
ترئ ماذا حدث لناري؟! 
اي جزء من البارت نال ع اعجابكم؟! 
هل من اخطاء يجب علي اصلاحها؟! و ما هي؟! 
تعليقاتكم ع البارت؟! 

.......
مقتطفات البارت القادم :- 
شين دونغ بعصبية : الا ترين دمائك تخرج بسرعة! 
......
" اجل انه ينزف حقا "
......
: فقط منذ اسبوع تزوجنا لا تدعيني اتهور
.......
لم اشعر بأنني عروس بليلة عرسها 
لم اشر الا بضرب شين دونغ لي
.........
صرخ و الشرار يتطاير من عينيه : نــــاااااارررري 
......
لم تشعر الا بماء بارد ينسكب عليها
....... 
امسكها من خصرها و خلع ملابسها 

......
تحياتي : fâťøÕm

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق