الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

و لن تعود أبداً " البارت الرابع " + " البارت الخامس "

روايتي الخامسة بعنوان ( و لن تعود أبداً )

ـــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ
البارت الرابع :
ذهبتُ لـ أمي 
جلستُ بجانبها ... كان وجهها مغطى
.... 
أمسكتُ بيدها كانت كالثلج زرقاءٌ باردة 
فتحت وجهها بخوف أن تكون قد #### 
أنا : لا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه أمي لا تذهبي أرجوكِ يا أمي آآآه لا تذهبي ... أمي هل تسمعيني ؟ ... أمي لا >> ربي يحفظك ماما من كل شر 
دخل شين دونغ المنزل و سمع صراخي فـ أتى مسرعاً 
شين دونغ : ماذا يحدث ؟
نظرتُ له وقلتُ بحزن : ذهبت ... أمي رحلت عن الحياة >> فيني و لا فيك 
و أطرقتُ برأسي و بكيت
شين دونغ : مـ... ماذا ؟ ... ر ... رحـ... ـلـ... ـت ؟
دخل الجميع للمنزل 
أتت فيفو لـ غرفة أمي
فيفو بسعادة : مرحباً أمي لقد اشتقتُ إليكِ ... و اختفت الابتسامة عندما رأتني أبكي
كيونا : ماذا يحدث ؟
تينا : لما البكاء ؟
أطرق شين دونغ رأسه بحزن : لوفاة الوالدة
فيفو : ماذاا ؟ مـاذا تقول ؟ ... أمي 
أمسكها دونغ هي : اهدئي
فيفو : أمي لا لا لا لما تركتنا 
دونغ هي : فيفو اهدئي
صرخت فيفو : آآآآآآه ... و سقطت فوق دونغ هي الذي كان خلفها ... مغشياً عليها 
رفعها دونغ هي و جلس بجانبها 
دونغ هي بخوف : فيفو ... فيفو ... و ضربها على خديها بخفة ... حتى تستيقظ .. و عندما أفاقت من غشوتها ...أخذت تتنفس بصعووبة 
دونغ هي : هل أنتِ بخير ؟
فيفو : أر .. يد .. ما ... ا ... ء
دونغ هي : حسنا ... و أحظر لها كأس ماء و شربها إياه 
فيفو : شكراً لك
دونغ هي : لا شكر على واجب .. و ابتسم
نهضت فيفو و توجهت للغرفة لا تريد أحد 
ـــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــ
و بعد وفاة والدتي بـ 3 أيام 
كنتُ بالغرفة لا أخرج أبداً 
و كنتُ أسمع أحاديث الجميع لأن غرفتي تتوسط المنزل 
لهذا أسمع كل شيء و شيء ها ها ها ... حسناً نعود للقصة
لا أريد الأكل
لا أريد النوم
لا أريد
لا أريد
لا أريد
هذه العبارة التي أرددها كل شيء لا أريد حتى أنني لا أريد الحكاية لكم و لكنني أحب أن أروي قصتي ^^ ... المهم
...
سمعتُ محادثة بين ايون و شين دونغ غريبة ~_~ ... هذا ما فهمته منها :...
شين دونغ : أين فوفو
ايون : في دارها
شين دونغ بحزن : كنتُ أريد رؤيتها
ايون : هل تحبها حقاً ؟
شين دونغ : أجل
ايون : إذا كنت تحبها حقاً فهذه فرصتك اذهب لها فلا يوجد معها أحد
شين دونغ : حقاً ؟
ايون : أجل
شين دونغ : حسنا
ايون : أتمنى أن تنجح
...........
دخل شين دونغ غرفتي 
..........
نظرتُ له بحزن : ماذا تريد ؟
شين : امممـ.. فقط أتطمئن عليكِ
أنا : أرجوك أنا لا أحبك ... فـ أنا أحب شخصاً آخر ... لهذا أخرج عن غرفتي
شين : ماذا ؟ ... من هذا سعيد الحظ ؟ 
أنا : لا شأن لك
أتى شين ناحيتي و احتضنني 
و بكيت ... 
....

ــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ
البارت الـــ 5
أتى شين دونغ ناحيتي و احتضنني ... و بكيت
أنا : أحمق ... أنت أحمق ... لأنك أحمق أحببتك ... و لأنني حمقاء أحببتك ... و لأن الحب أحمق أحببتك ... و لأن الدنيا حمقاء أحببتك ... آآآه اهئ اااهئ
ضحك شين دونغ بعفوية على طريقة اعترافي الحمقاء : لقد غسلتي ملابسي 
ابتعدتُ عنه و أنا خجلة : آسـفة
شين : لا يهم ... أريد طعاماً 
ايون : هههـ.. و لما الطعام ؟
شين : مـــ... منذُ متى و أنت ... هـ ... هنا ؟
ايون : لستُ أنا بل هم أيضاً
نظرنا خلفنا إذ نرى الجميع هناك واقفين أمام الباب ... هل رأيتموهم ؟
اختبأتُ خلف شين دونغ 
جوجو : أوووه من الذي يقول بأن شين دونغ أحمق ؟
دودو : و من المستحيل أن تحبه ؟
تينا : و لا تبحر في عالم آخر عندما تنظر له ؟
فيفو : و هي تكرهه .. و تتمنى أن يختفي ؟! 
شاه و هي تقلد صوتي : و إذا وجد في مكان خرجتُ منه 
شين دونغ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ... ماذا أيضاً ؟
فيفو : هناك الكثير الكثير 
أنا : يااااا اصمتوا
نظر شين دونغ الليّ و وجهي محمر
شين دونغ : هههـ... و شد وجنتي بقوة
أنا : آآآآآآه مؤلم كثيراً
شين دونغ : آســف ... هيا اخرجوا 
ــــــــــــــــــــ
خرج الجميع
ـــــــــــــــــــ
نظر شين دونغ الليّ : هيا اخرجي لنتناول الطعام
أنا : لا أريد
شين دونغ بغضب : لما لا تريدين ؟ هيا معي
أنا ببرود : قلتُ لا أريد
شين دونغ : آآآش هيا معي .. و حملني بذراعيه
أنا : آآآه أنزلني 
شين دونغ : لا أريد ... و فتح الباب و خرج و توجه إلى المطبخ و كان هنالك طعام مجهز 
أنزلني و جلستُ على الكرسي بـ جانب شين دونغ 
تناولتُ القليل من الطعام 
و بعدها تذكرتُ شيء 
أنا : و لن أعود أبداً
و خرجتُ من المطبخ و ذهبتُ لـ أخذ شور
شين دونغ : ماذا ؟ ... و لن تعود أبداً ؟ ... ما مقصدها ؟ ... لا بد من أنها لا تشعر لما تقول ... أجل أجل ... و أكمل طعامه >> فاضي هع
.....
عندما انتهى شين دونغ من طعامه توجه إلى الصالة
خرجتُ من غرفتي و ذهبتُ و جلستُ بجانبه و وضعتُ رأسي على كتفه
شين دونغ : ماذا جرى إليكِ ؟
أنا : لا شيء ... فقط أفتقد أمي
شين دونغ : لا عليكِ عزيزتي سرعان ما تتأقلمين مع الجو هذا
أنا : أفتقدها ... أفتقدها بشدة ... كم أحبها كثيراً أنت لا تعلم مدى حبي لها
شين دونغ : و أنتِ لا تعلمين مدى حبي إليكِ ... و احتضنني 
..
و أتى ايون 
..
ايون : احمـ.. احمـ.. 
ابتعدتُ عن شين دونغ بسرعة و أنا خجلة ... آآه كم هذا محرج
ايون : فوفو .. شين دونغ .. المرة القادمة اذهبا لمكان آخر لـ تأخذان فيه الراحة
أنا : 0.0 .. أ أ ... أ ... سأذهب لـ فيفو أجل فيفو هههـ ( ضحكة متوترة ) .. وقفتُ لـ أذهب 
و أمسك شين دونغ بـ يدي و أسقطني على حضنه 
شين دونغ : إلى أين ؟
أنا : سـ أذهب لـ أختي لم أراها منذ مدى و أيضاً ... أيضاً ... أيضاً .. هنالك دودو و جوجو و تينا و .. و شاه أجل هنالك في الغرفة ... تلك 
شين دونغ : لا أريد أن تذهبي
أنا : شين دونغ أريد الذهاب أرجوك 
ايون : إلى اللقاء هنالك من يريد أن يتهور ... و خرج 
شين دونغ : امممـ... تريدين الذهاب حقاً ؟
أنا : أجل
شين دونغ : و المقابل 
اقتربتُ منه لـ أقبله في وجنته ... و أدار رأسه ... و لامستُ شفته .. توقف دمي لا أعلمُ لماذا و لم أتحرك ... أخذ شين دونغ الفرصة و قبلني ... و لم أبادله الشعور لأني خجلة .. لا أعلمُ لماذا ! 
ابتعد شين دونغ عني و مسح شفتيه .. و أخذ منديلاً آخر و مسح شفتيّ 
شين دونغ : فوفو عزيزتي ماذا جرى إليكِـ ؟
أنا : ماذا ؟ ... لا .. شـ .. شيء ... و ذهبتُ إلى غرفة أختي و أنا مصدومة من الذي حدث .. لأنني لم أتوقعه سـ يقبلني
...
و شين دونغ يضحك 
...
و دخلتُ الغرفة وجلستُ معهم بهدوء
...
دودو : لذيذ ؟
أنا : مـ ... ماذا ؟
جوجو : جيد أليس كذلك ؟
أنا : ما هو ؟
فيفو : كيف لا يخجل يقبلها أمام الناس ... هل تذكرين عندما قلتي هذا ؟
ـــــــــــ
ــــــــــــــــــ
ــــــــــ
كما حدث في البارت الثاني عندما كنا في السوق :

جوجو : انظرن إلى ذلك الرجل 
نحن : وااااااااه
دودو : كيف لا يخجل ؟
فيفو : لا أعلم
أنا : وععععع >×< ... كيف له أن يقبلها هنا ؟ ... أمام البشر ! ... وععععع ><
فيفو : ياااه إنه يقبلها هي و ليس أنتِ 
أنا : مقزز
دودو : أعلم أعلم
.....
ـــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــ
احمر وجهي ( يا إلهي هل رأونا ؟ لا لا لا ااااااه مستحيل )
أنا : عن ماذا تتحدثون ؟
جوجو : التـــــــهــــورات
أنا : يااااااااااااه
دودو : لما لم تردي على سؤالي ؟
أنا : ما هو ؟
دودو : لذيذة ؟
أنا : ما هي ؟
تينا : القبلة
أنا : ياااااا غيرن الموضوع 
شاه : هل تريدين نصائح ؟ 
أنا : عن ماذا ؟ 
شاه : الحب 
أنا : لا أعلم 
شاه : يجب عليكِ قراءة الكتب و الروايات التي تتكلم عن الحب 
تينا : مثل روايتاي هاهااها 
فيفو : أو تقرأي الروايات التي قرأتها 
دودو : أو روايتنا الجماعية أنا و تينا و جوجو
شاه : إنكِ ضعيفة في الحب 
تينا : أرأيتن كيف كان اعترافها أحمق ؟! 
أنا : و لكني أقوى منكن في العظام لدرجة أنه يمكنني رفعكن بـ إصبعي الـ الـ الخنصر هاهاها
جوجو : غيرن الموضوع فلا فائدة له 
دودو : من يتحدث ؟ ... تعال و اسمع 

ـــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــ
عند الـ 3 عصراً تجهزنا للتدريب ... و عندما وصلنا :
نحن : مرحبا
بيشو : مرحبا .. هيا لقد تأخرتن كثيراً 
تينا : بل قليلا ... إنها 10 دقائق 
بيشو : هههـ... لا يهم ... هيا نبدأ
تينا : انتظري نودي
بيشو : حسنا ... إذا سأذهب فالمدير يريدني ... و خرجت من القاعة
........
عند المدير
.......
المدير : كيم بيشو ... سوف يكون معكِ مدرب آخر ... لـ يساعدكِ ... إنه مغني وافق أن يكون معكِ 
بيشو : من هو ؟
المدير : ................. انتهى البارت الخامس 
يا ترى من هو المدرب الجديد ؟
و هل ستوافق بيشو ؟
أي جزء عجبكم من البارت ؟ و لماذا ؟

تحيااتي : فطووم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق