الخميس، 29 نوفمبر 2012

قبلة مليئة بالحب تعيد إلي الحياة " البارت السابع "


قبلة مليئة بالحب تعيد إلي الحياة " البارت السابع " 
بعد الإنتهاء من مراسيم الزفاف 
فتح الطابق الثالث من منزل السوجو 
هناك توجد شقق لهم 
و استخدمت اول شقة و هي لـ ناري و شين دونغ 
فقط عند ذهاب الجميع ابتسم شين دونغ و هو ينوي الشر
~~~~~~~~
كان الجميع في صالة المنزل ما عدا شين و ناري  
كانت جالسة بعيداً عن الجميع نوعاً ما و كانت تحدق به 
تريد إبعاد عينيها عنه و لكنها لا تستطيع ذلك 
رفع رأسه لتتلاقى عينه بعينها شعرت بقلبها يخرج من الفستان انزلت رأسها بسرعة و هي تشعر بتوتر قد اجتاحها 
~~~~~~~~~
سونغ مين : و لما كل هذا الغباء ؟! فقط عليك ان تعترف لها صدقني انها تحبك 
كيوهيون : ماذا لو رفضتني ؟! سأتدمر بالكامل 
سونغ مين : لا تقلق عزيزي فقط عليك الاعتراف لها و سترتاح  لانني واثق من انها تحبك 
كيوهيون : و لما انت واثق من حبها لي ؟! 
سونغ مين : لان لا توجد فتاة بلهاء قد يقع في حبها تشو كيوهيون و ترفضه ... و وقف ليذهب ... اعترف لها و لن تندم صدقني 
~~~~~~~~
ناري : اوبا 
شين دونغ بغضب : لا تقولي لي اوبا قولي سيدي حسناً ؟! فقط امام الجميع اوبا و عندما نكون بمفردنا ناديني سيدي 
ناري : اااه حسناً . انا ذاهبة للنوم سيدي 
سحبها شين دونغ ليسقطها على الاريكة : إلى أين ؟! ستنامين هنا على الأريكة .. و اخذ يضغط على معصمها 
حاولت ناري ان تخرج يدها عن قبضته و قد اوشكت على البكاء : دعني و شأني انت تؤلمني 
~~~~~~~~~
خرج لحديقة المنزل و رآها  جالسة على مقعد خشبي و بيدها وردة تعبث بها 
كيوهيون و هو يبتسم : ماذا تفعلين هنا ؟! 
نظرت له كيوهان : لا شيء فقط كنت أفكر 
جلس كيوهيون إلى جانبها : اممم سـ أسألكِ سؤالاً و جاوبي عليه بصراحة 
اعتدلت كيوهان بجلستها : ماذا هناك اوبا ؟!
كيوهيون : أنا أحببتُ فتاة منذ أن تعرفت عليها و لكنني لستُ متأكد من حبها لي و أخاف أن أعترف لها و تحطم قلبي ماذا علي أن أفعل ؟
كيوهان بهدوء : إعترف لها و لا يمكنها الرفض 
كيوهيون و قد أمسك بيدها : ماذا إذا كانت هذه الفتاة هي أنتِ ؟!
كيوهان بصدمة : أ أنا !
كيوهيون : آسف لأنني قد تسرعت نوعاً ما و لكنني لا أحتمل البقاء دونك أكثر من هذا ، كيوهان أنا أحبكِ إذا كنتِ لا تحبينني بإمكانكِ الرفض 
اقتربت منه بسرعة و قبلت وجنته و قالت : أحبك أوبا ، و أنزلت رأسها بخجل 
رسمت على وجهه إبتسامة كبيرة و احتضنها 
كان وجهها يتلون باللون الأحمر من خجلها ، رفعت يدها و وضعتها على ظهره بارتباك 
رفع رأسها و الصق جبينه بجبينها و ركز نظره على شفتها الصغيرة و أخذ يقترب حتى اطبق شفته الممتلئة على شفتها الصغيرة 
عندها صفق الجميع بحرارة 
فتحت عينها بصدمة و حاولت الإبتعاد عن كيوهيون و لكنه أمسك خصرها و ثبت رأسها بيده الأخرى و هو ممسك بمؤخرة رأسها 
قليلا و ابتعد عنها ببطئ
~~~~~~~
~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~
في اليوم التالي : 
استيقظت و هي تشعر بماء بارد قد سكب عليها 
شهقت بقوة من برودة الماء و سمعت صوت ضحكته عليها 
ناري : يااااا هذا ليس مضحك 
توقف عن الضحك عندما سمع صوتها يرتفع عليه 
امسك وجهها بقوة و التهم شفتيها ليغرز اسنانة داخل شفتها بقوة حتى شعر بطعم دمها قد دخل فمه 
ابتعد و مسح فمه بغضب و امسك شعرها و شده بقوة : صوتكِ هذا لا يرتفع على سيده أفهمتي ؟ 
ناري : سيدي أنت تؤلمني و سقطت منها بعض الدموع 
~~~~~~~
لي توك : إلى أين ؟! 
ايونهاي : فقط سنذهب لمكان ما وعند عودتنا سنأتي بـ شينجي و وو يونغ 
لي توك : حسناً لا تتأخرا 
ايونهاي : أوكي .... و خرجا 
~~~~~~~
انهيوك : دووني أنا حقاً قلق بشأن أمي 
دونغ هي : ستتحسن قريباً فقط إنها متعبة الآن ستعود لك من جديد
انهيوك : الطبيب " تجمعت الدموع بعينه " قال لي أنها ستذهب للأبد أنا حقاً سأموت لو إفتقدتها 
دونغ هي : امسح دموعك لقد وصلنا 
ترجلا من السيارة و دخلا للمستشفى 
عندما وصلا للغرفة سقط انهيوك مغشياً عليه 
~~~~~~~~~~
بعد مرور 3 ساعات 
اتصل وو يونغ إلى سيون 
وو يونغ : مرحباً 
سيون : اوووه وو يونغ-ااه 
وو يونغ : هل ستخرجون اليوم ؟!
سيون : لا أظن ذلك 
وو يونغ: هل يمكننا المجيئ أنا و شينجي ؟!
سيون : بالتأكيد يمكنكما ذلك في أي وقت 
وو يونغ : حسناً نحن الآن قادمان 
~~~~~~~
خرجت ناري من دورة المياه و هي ترتعش اخذت تتلمس الملابس و اخذت فستانا قصير و ارتدته و سرحت شعرها بشكل عشوائي ففي النهاية هي لا تبصر 
دخل عليها شين دونغ و ابتسم بخبث و اقترب منها : الا تريدين الذهاب لزيارة أهلك ؟! 
تغير وجهها بخوف و التفتت اليه : اهلي ؟! 
شين دونغ : أجل فأنا أريد زيارتهم معكِ
ناري : أرجوك أنا لا أريد الذهاب افعل بي ما تريد إلا أن أذهب لأهلي 
شين دونغ : أفعل ما أريد إذاً ؟! 
~~~~~~~
انتهى
ما رايكم بالثنائي الجديد ؟!
ما الذي رآه انهيوك ليغشى عليه ؟!
هل ستتعافى والدة انهيوك ام ستموت ؟!
ما الذي سيفعله شين دونغ بناري ؟! و ما الذي ستفضله ناري زيارة اهلها او تعذيب شين دونغ لها ؟! 
اي جزء من البارت اعجبكم ؟! و لماذا ؟! 
انتظر ردودكم ^^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق