الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

قبلة مليئة بالحب تعيد إلي الحياة " البارت الرابع "



البارت الرابع :- 
اجل هذه هي تخاف من صوت المياه عندما تخرج من الدش!!! او بالاحرى انها تخاف من الاصوات العالية!!! 
احتضنت وسادتها لتهدأ قليلا و تنام 
.........
في غرفة كيوهان و سورا :- 
كيو : اجل لقد تمادى كثيرا و ايضا جرحه لها و هي بهذه الحالة لن يساعد ابدا في تجسن حالتها 
يوري " اوووه حسنا انه اخي الوحيد و لكن مع هذا انا لا احبه كم هو اناني لا يحب الا نفسه يعتقد ان الخضوع للحب ضعف شخصية ~.~!!! " 
سورا : اشعر ان هنالك نوايا سوداء له مع ناري 
............
كان شين دونغ جالس مع صديقه المدعو بـ" جوون " 
جوون : هه لا عليك فقط اعمل بالذي اخبرتك به و اقسي عليها حتئ لا تقع في حبها!!!! 
شين دونغ : ااااااااش انني لا اود ان انفذ هذا الطلب و لكن الذي يمكنني عمله هو القسوئ عليها و لكن لا يمكنني ان اقسي عليها الا عندما انفذ الطلب الذي سيربطها بي و لا مفر منه الا شيء واحد و لن اقبل به حتى اتمكن من خدعها 
جوون : تعجبني ايها البطل 
.......
صباح اليوم التالي :- 
كالعادة كانت تجلس مع ناري لتتبادلا اسرار بعضهما حتى دخلت عليهما يوري و هي تصرخ و تدور و تتحدث باشياء غير مفهومه !!
اوقفتها سورا و هي تمسك بكتفيها 
سورا : ماذا؟ هل جننتي؟! 
يوري : انيا و لكنني فرحة
سورا : و لماذا؟ 
يوري : لان شين دونغ تقدم لخطبة ناري و ينتظر موافقتها 
" كانت تقع عليها تلك الكلمات كالصاعقة كيف ستتزوج من هذا الذي يسخر عليها ليلا و نهارا؟؟؟ 
لكنها لا تريد ان تخرب علاقتها بينها و بين يوري، ان يوري حقا طيبة و لا يجب على ناري ان تكسر فرحتها بـ اخيها " 
يوري : ناري عزيزتي فكري بالامر جيدا و تذكري انك لست مجبورة عليه هيا الى اللقاء، ،،،، و خرجت 
ناري : هـ هذا ليس حلم أ أليـ ـس كـ كذلك ؟
سورا و هي تجلس بجانب ناري : اووه ناري لقد اصبحتي عورسٌ اذاً 
ناري : انني لم اقرر بعد 
سورا : و لكن يوري لا تستحق ان تكسري فرحتها 
ناري : انا اعلم هذا و لكن انا اخاف ان اقرر و اندم
سورا : ربما سلبتي عقل هذا الدب في هذه المده البسيطة و هو يريدك قبل ان تذهبي من يديه
ناري و هي تنزل رأسها : و لكنه قاسي القلب و لا يعرف معنى للحب في جوفه!! 
سورا : ربما انتِ اذبتِ هذه القسوئ
ناري : و لكنني عمياء لا ارى شيء 
سورا : ليس من قوانين الحب ان تكوني بصيرة، الحب لا يعرف هذا الشيء 
ناري بخجل : اذا كان هذا واقع فأنا موافقة 
سورا و هي تحتضن ناري و بفرح : مبارك عزيزتي اتمنى لك حياة سعيدة مع هذا الدب 
ناري و هي تضحك بخفه : ههه و لكنني لم اخبر يوري بهذا الان
بعد هذه الجملة مباشرة دخلت يوري و هي تصرخ بقوة : كنت اعلم انك موافقة لهذا اخبرت اخي انك موافقة قبل ان استشيرك ~> اقول لك انتي شريرة بس انتي ما تصدقين
ناري و هي ترمي الوسادة نحو صوت يوري : يااااااااااااا
احتضنتها يوري بسعادة 
يوري : واااااااااه لقد اصبحتِ زوجة لاخي ايتها الشعلة
ناري : ههههههه اجل هذا رائع اليس كذلك؟؟ 
يوري : بالطبع 
سورا و قد ضربت رأس ناري برأس يوري : ارى انكما قد نسيتما انني هنا 
و اعتلت ضحكاتهنِّ 
" انا اعلم انني قد تسررعت بهذه النقطة و لكنني اريد الوصول للنقطة التي ستبدأ منها احداث قصتي المتتالية " 
و الان سنتطرق الئ تعريف الشخصيات 
ادخلوا الفيديو لمشاهدة تعريف شخصيات روايتي 

الاسئلة :- 
- هل اعجبكم تعريف الشخصيات؟ و اي شخصية اعجبتكم؟؟
- ناري و شين دونغ ما مصيرهما؟؟ 
- اي جزء من البارت نال علئ اعجابكم؟؟ و لماذا؟ 

هناك تعليق واحد: