الاثنين، 19 نوفمبر 2012

و لن تعود أبداً " البارت الأول "

روايتي الخامسة بعنوان " ولن تعود أبداً "

مذكرتي ... سوف احكي إليكِ قصتي ... اممممـ.... من أين أبدأ ؟! ...
حسنا ... أنا فوفو أصغر العائلة
أختي توأمتي فيفو أكبر مني بــ 5 دقائق هههـ... لا يهم 
أنا مزعجة جدا ... سوف أحطمكم في روايتي ... لذا لا تلقوا اللوم علليّ ... 
توفي والدي في حادث مرور ... و أمي معاقة لا تستطيع الحركة من ذلك الحادث ... عندما كانا عائدين من المستشفى ... امممـ... لقد كان الحادث عندما أنجبتني أمي لهذا أنا لا ظاتذكر والدي ... كم هذا مؤلم ... 
و لكن ... أخي و زوجته ربانا ... أنا و توأمتي ... و أخي الــ الــ أكبر مني و من أختي ... حسنا ...
ســـ أعرفكِ يا مذكرتي على عائلتي ...
أخي الأكبر يدعى لي توك >> كم أحبه 
شاه : يااه سمعتك
أنا : سوري هههـ... هذه زوجته إنها طيبة القلب امممـ... سأوصفها إليكِ يا مذكرتي ...
( طويلة ... ضعيفة ... عيناها عسلية ... شعرها بني فاتح ... مائل للكستنائي ... بشرتها بيضاء صافية ... شفتيها صغيرة ... وردية .... ناعمة ... رقيقة ... حساسة ... و طيوبة ) ... و أيضا هي تحبه ( لي توك ) كي كي كي ....
امممـ... أخي الأصغر من لي توك يدعى ايون هيوك و لكننا نسميه ايون ... و أنا و أختي .. متشابهتان تماما ...
( طويلتان ... ضعيفتان ... عينانا خضروان ... شعرنا أشقر مائل للكستنائي الفاتح ... بشرتنا بيضاء ... أنوفنا حادة ... شفتينا كحبات الكرز ... مشاكستان .. حساستان .. دلوعتان ( مو كثير ) ناعمتان ) ....

..............................
هيا نبدأ المعركة .... أعني القصة ها ها ها 
كان يا ما كان في قديم الزمان ... و سالف العصرِ و الأوان 

....

البارت الأول :
كنتُ في ذلك اليوم أستحم و أتى ذلك الأحمق و كنتُ مغمضة العينين و الرغوة تغطي المسبح ... أتى المنحرف و لم أشعر له 
لم أشعر له إلا عندما لامس شفتيَّ بشفته ... آآآه كم أكرهه 
نهضتُ من حمامي الجميل الساخن ... أنا : شين دووووونغ كم أكرهك آآآآه ...
و أرتديت ملابسي و خرجتي و شعري مبتل 
أنا : أين ذلك الأحمق ؟ أين هو ؟
فيفو : من هو ؟
أنا : شين دونغ الكريـــــــــــــــهـ..
فيفو : فوفو لا عليكِ منه ... اذهبي و سرحي شعركِ فــ حسب ...
أنا : آآآآش حسنا .. و ذهبت و عدت بسرعة ... امممـ... فيفو هل ستأتي تينا ؟
فيفو : أجل
أنا : يـــس كم أحبها . و غيرتُ ملابسي و سرحتُ شعري و خرجت 
أنا : ماذا تفعلين ؟ 
فيفو : أقرأ رواية ألا ترين ؟
أنا : لا فقدتُ البصر
فيفو : ها ها ها 
أنا : عن ماذا الرواية ؟
فيفو و قد ضمت كفيها : الحــب .. و رمشت بعينيها مرتين 
أنا : هههـ... الحب ! ... ووووع ... و أخرجتُ لساني.... سأذهبُ لــ أمي ... مرحبا أمي 
أمي : مرحبا ابنتي 
أنا : هل أنتِ بخير اليوم ؟ 
أمي : أجل بخير
وضعتُ رأسي بجانب سريرها و فؤادي يتقطع ... لا أحب أن أرى أمي لا تتحرك و هي مريضة كم أتمنى أن أكون بــ مكانتها حتى تشفى ...
أمي : أين شين دونغ ؟
انا بانزعاج : آآآآش كم أككره هذا المخلوق 
أمي : انكِ تحبيه عزيزتي 
أنا : لـــســــتُ كذلك ... أنا أكرهــــه
أمي : حسنا ... عندما تكبرين ستحبيه صدقيني 
أنا : إلى اللقاء .. و ذهبتُ إلى غرفتي
فيفو : ماذا حصل ؟
أنا : لا شيء فقط أمي تقول أنني أحب ذلك الأحمق 
فيفو : ههههههههههههههههههههههـ....
أنا : ما المضحك ؟ ... و أخذتُ الوسادة و ضربتُ بها فيفو 
فيفو : آآآه لقد آلمتني 
أنا : اذهبي و غيري ملابسكِ...سوف تأتي تينا و دودو و جوجو ...
فيفو : آآآه good bay 
أنا : باي باي ... امممـ... سأذهب لسكن أخي انه في الأعلى ... طق طق طق 
شاه : من ؟
أنا : فوفو
شاه : مرحبا
أنا : كيف الحال ؟
شاه : بخير 
أنا : أين لي توك ؟
شاه : في الغرفة مع شين دونغ
أنا : آآآش حسنا إلى اللقاء ... و إذا أردتي النزول تفضلي فــ تينا سوف تأتي 
شاه : حسنا .. و أيضا صديقتي بيشو سوف تأتي بعد قليل 
أنا : آآآه ... إلى اللقاء 
و نزلتُ و توجهتُ إلى المطبخ 
أنا : امممـ... سأصنع حلى ... و بعد أن انتهيت ... وااااه جميل ... سأذهب لــ أرى فيفو هل انتهت أم لا ؟ ..... فيفو هل انتهيتي ؟
فيفو : أجل
أنا : إذا أتت تينا و دودو و جوجو نادني 
فيفو : حسنا ... امممـ.. أين ستكونين ؟
أنا : في صالة المنزل 
فيفو : اووكِ
و ذهبتُ و تابعتُ أفلام و مسلسلات ... و هكذا ...
حتى انتهى المسلسل الذي أتابعه و شُغِلَتْ أغنيتهم ( السوجو ) سوري سوري ... و رقصت
دخل شين دونغووه الكريه و لم أشعر بوجوده .... و عندما انتهيت صفق لي 
شين دونغ : وااااااااااااو رائع 
أنا : أعلم ..
شين دونغ : هل أنتِ مستائة مني للآن ؟ ... و اقترب مني ... و رقص قلبي و بدأ يعزف الألحان ... لا أعلم لماذا ذلك النبض يشعرني بــ شيء غريب ...
ابتعدتُ عنه بسرعة 
أنا : ما ... ماذا ؟ ... لا لا لستُ مستائة أبداً 
شين دونغ : حسنا ..ههههـ... و أكمل بسخرية ... هل قُبلتي في الشركة ؟
أنا : لا دخل لك أيها القبيح
شين دونغ : ماذا ؟ ... أنا قبيح ؟ ... إذاً ماذا تبقى إليكِ ؟
أنا : تبقى ليَّ الجمال
شين دونغ : جمال!؟ ... أي جمال ؟ .... هل نظرتي اليوم إلى المرآة ؟
أنا : أجل نظرت
شين دونغ : لا لا أنا متأكد أنكِ لم تنظري لنفسكِ جيدا ... لأن المرآة ستنكسر عندما ترى وجهكِ >> خير ايش في وجهي ؟ >> سوري طلعتكم برى الرواية
أنا : ياااااااه ماذا تقول ؟ 
شين دونغ : لا تعلي صوتكِ علليَّ ... هل نسيتي أنا أكبر منكِ 
أنا : لا لن أنسى أيها الأحمق
أمسك شين دونغ بيدي و الصقني بالجدار و رفع يديَّ بقوة ألمتني >> يهوون عليك 
شين دونغ : ماذا قلتي ؟ ... من الأحمق هنا ؟
أنا : أترك يدي >> روايتي الرابعة بعنوان ( أترك يدي ســ أنتحر حتى أموت بــ حبي و تعيش حبك ) { ايون }
شين دونغ : لا أريد 
أنا : إنك تؤلمني
شين دونغ : لا يهمني ... و شدها بقوة أكبر
أنا : آآآه ... أترك يدي ... أتركها 
... و أتت فيفو لــ تخبرني ان تينا قد وصلت إذ ترى شين دونغ 
فيفو : أيها الأحمق ................................. انتهى 

الأسئلة :
ــ ما هي ردة فعل فيفو ؟
ــ هل أعجبتكم الرواية ؟
ــ أي جزء من البارت كان أفضل ؟ و لماذا ؟
ــ هلل تريدونني أن أكملها ؟

....

روايتي الخامسة بعنوان : ( و لن تعود أبداً )

الشخصيات :

الفتيات :
جوجو
دودو
فيفو
فوفو
نوني
نودي
روناء
تينا
شاه
منور
بيشو
جودي

...


الأولاد :
ـــــــــــــــــــــ العمر ـــــــــــــــــــــــــــــ
ايون ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 21
شين دونغ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 21
هان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 23
دون ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 21
ميني ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 22
هيتشول ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 20
ريوك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 24
كيونا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 22
توكي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 26
كانغ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 23
ييسونغ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 25
العم جونغ مو >> هذا خيالي ـــــــــــ 38

الترتيب :
فوفو - فيفو >> توأم >> 17 سنة
جوجو - دودو >> صديقات فوفو و فيفو المفضلين >> 17 سنة
مصممة أزياء السوجو << نوني - روناء >> صديقة نوني + المصففة الخاصة بالسوجو >> 19 سنة
صديقة شاه << بيشو - شاه >> زوجة لي توك >> 25 سنة
صديقة تينا << نودي - تينا >> اخت شاه الصغرى >> 18 سنة 
مغنية << منور >> اخت جوجو و جودي >> 20 سنة 
اخت جوجو و منور الصغرى << جودي >> الطفلة المدللة >> 3 سنوات 

....

ردوودكم يا حلويين ^^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق