الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

تحت هطول المطر

" تحت هطول المطر " ( شونجي من تين توب )

خرجت من الجامعة و انا انظر للارض فجأة تذكرت انني قد نسيت مذكرتي بين احشاء الجامعة في دولابي الصغير
 ~~~
 شونجي و هو يخرج بعض الأشياء من دولابه لاحظ بان الدولاب الذي بجانبه مفتوحا اقترب و هو يريد اغلاقه لاحظ صورة صغيرة له قد علقت بداخل الدولاب و لفت انتباهه تلك المذكرة التي كانت ناعمة نوعا ما فتح حقيبته و ادخل المذكرة فيها و اغلق الدولاب
 ~~~~~
هذه كانت بداية قصتي اجل هذه انا " مون "
 ~~~~~
في اليوم التالي :-
 كانت تبحث في دولابها عن مذكرتها و عندما قدم شونجي كان ينظر لها و هو يبتسم في داخله " حقا استمتعت بقراءة مذكرتك مع ان خطك مضحك هيهيهي "
 التفتت مون ناحية شونجي و عندما رأته ينظر لها ابتسمت له
مون : صباح الخير ∩__∩
 رد عليها شونجي بابتسامة رائعة : صباح النور •﹏•
 مون : امممم الم ترى مذكرة زهرية اللون ؟!
 شونجي : انيا
 عندها رن الجرس ليتوجه الجميع الى صفه
~~~~~
عند حلول الساعة الرابعة عصرا كانت مون تنتظر اخاها ان يأتي لها و لكنه تأخر كثيرا خرج الجميع و رحل و هي لا تزال تنتظر
 الامطار غزيرة
 الرعد مخيف
 البرق يضيئ
 احتضنت حقيبتها لتحافظ على ما بداخلها من كتب و اوراق و ملفات
 فجأة
توقف المطر عن التساقط فوقها نظرت الى الاعلى اذ بـ شونجي يمسك بالمظلة و هو يبتسم لها
 شونجي : لماذا انتِ هنا ؟!
 مون : لان اخي لم يأتي اللي
 شونجي : انا ذاهب لمنزلي هيا انهضي لنذهب معاً
 نهضت مون و كان فكها يهتز من شدة البرودة خصوصا انها كانت لا ترتدي سوى ملابس الجامعة
 توقف شونجي و فتح معطفه و اشار لـ مون بأن تدخل
 كانت تنظر له بخجل
" من المستحيل ان ادخل معه في المعطف مجرد انني امشي بجانبه و قلبي يخفق بشدة لو ادخل معه تحت المعطف سينفجر قلبي "
 شونجي : ياااا مون هيا ادخلي ستموتين من شدة البرد
 و سحبها من يدها و ادخلها تحت معطفه
 " بما انها معي و لوحدنا الآن سأنتهز الفرصة "
 احاط خصرها بيده و قال لها : ما رأيكِ بأن نجري معاً ؟!
 مون : ااه فكرة رائعة
 و انطلقا معاً و هما يضحكان توقفا بالقرب من المقاعد
 سحبها شونجي من خصرها و الصقها بصدره و اخذ يقترب من وجهها و همس بين شفتيها : كم اعشقك بعدد قطرات المطر و قبلها بخفة و ابتعد و هو يحتضنها
 " كنت غير مصدقة لهذا و محرجة من حركته هذه تبا انني اشعر بأن وجهي يشتعل "
 ابتسمت برضا و وضعت يدها على ظهره و همست بصوت بالكاد يسمع : احبك اوبا
 ابتعدا بعد فترة و اخرج شونجي من حقيبته مذكرتها
 مون و قد اصطبغ وجهها باللون الاحمر : يااااا اوبا هل قرأتها ؟!
  شونجي و هو يضحك : انا لم اقرأها فحسب انا حفظتها من كثر قرائتها حقاً استمتعت بها
 سحبتها من يده و وضعتها بحقيبتها
 مون : يااا الأمر لا يستحق هذا الضحك كم انت شرير اوبا و التفتت عنه
 احتضنها من الخلف و الصق وجنته بوجنتها : حبيبتي هل انتِ مستاءة مني ؟! انا حقا آسف
 نظرت له مون بطريقة طفولية : و هل جننت لاستاء منك ؟!و قبلت وجنته و نهضت ... انا ذاهبة اوبا اراك غدا
 شونجي : حافظي على نفسك لاجلي
 مون و هي تلوح له : و انت كذلك
و ذهبت جرياً الى منزلها و اخذت تدون ما حدث في مذكرتها 
 النهايةة ∩__∩

ما رأيكم بالقصة ؟!
ما هو الشيء الذي اعجبكم بها ؟!

هناك تعليق واحد: