الاثنين، 19 نوفمبر 2012

و لن تعود أبداً " البارت الثاني "

روايتي الخامسة بعنوان : ( و لن تعود أبداً )

* البارت الثاني *



فيفو : أيها الأحمق ... و قفزت عليه من الخلف و تمسكت به حتى سقط
فيفو : فوفو هل أنتِ بخير ؟
أنا : آآه يدي ... سوف أنتقم منك أيها الأحمق
وقف شين دونغ و نظف ملابسه و هو يقول : أنا أحمق ؟
أنا : أجل لأنك ألمت يدي
فيفو : هيا لقد وصلت تينا
أنا : ألم تأتي دودو و جوجو ؟
فيفو : لا ليس بعد
أنا : أووك دعيها تأتي هنا
فيفو : حسنا ... و ذهبت لتنادي تينا
أنا : تيــنا ... و احتضنتها
تينا : آآآه فوفو لقد خرجت روحي
أنا : هااه أين هي ؟
( تينا عمرها 18 سنة ... و هي العضوية ... لي توك حبي ... و يشرفني أضيفها بالرواية ... متوسطة الطول ... عيناها عسلية... شعرها بني فاتح ... تأخذ من ملامح أختها الكبرى ... شاه ... و تحب الموسيقى ... و اللعب ... و لديها العقل المدبر )
تينا : هههـ... هل صدقتي ؟ ... يالكِ من بلهاء
أنا : لا لــا لستُ بلهاء
تينا : آسفة هههـ ...
أنا : آآآه حسنا حسنا ... سأذهبُ قليلا ... برب
تينا : تيت ... و لكن إلى أين ؟
أنا : لا أعلم
فيفو : ههههـ... هل يوجد إنسان لا يعلم إلى أين هو ذاهب ؟
تينا : أجل يوجد ... إنها فوفو هههـ...
أنا : ياااااه
تينا : لقد كنتُ أمزح معكِ فقط هههـ...
أنا : حسنا لا يهم
فيفو : هل ستذهبِ أم ماذا ؟
أنا : سأذهب لـ أمي
فيفو : آآآه حسنا
تينا : سأذهبُ معكِ
أنا : حسنـــــاً
و ذهبنا نحن الثلاث لغرفة أمي و كان أخي ايون و شين دونغ متواجدان
تينا : مرحبا عمتي .. كيف حالكِ الآن ؟
أمي : بخير
أنا : ايون منذ متى عدت ؟
ايون : منذ فترة قليلة مضت
أنا : آآآها ... و رن هاتفي النقال ... مرحباً ... أجل ... نحن في غرفة أمي ... أووكِ .... إلى اللقاء
فيفو : من المتصل ؟
أنا : جوجو تقول أنها قادمة مع دودو
تينا : اممـ.. هل سجلتنّ في الشركة ؟
أنا + فيفو : يـــــــــــس
تينا : أتمنى أن تقبلوا حتى نكون مع بعضنا
أنا : أتمنى ذلك أيضاً
ــــــــــــــــــــــــ
وصلت دودو و جوجو
ـــــــــــــــــــــــــــــ
دودو : مرحباً ... كيف حالكِ عمتي ؟
أمي : بخير
جوجو بنعومتها المعتادة : كيف حالكِ عمتي ؟ ... هل أنتِ بخير ؟
أمي : بخير يا ابنتي
ايون : احم ... أنا ذاهب إلى اللقاء
أمي : اجلس قليلا
أنا : هيا بنا سنذهب إلى الصالة
دودو : كم أحب أمكِ كثيراً ... إنها طيبة القلب
جوجو بنعومتها : أجل هذا صحيح
تينا : آآآه أين شاه ألن تنزل ؟
أنا : بلى لقد قالت لي ستنزل عندما تأتي بيشو
دودو : امممـ... أريد اللعب
( دودو 17 سنة ... غادة ... يشرفني إنها تكون في روايتي ... تحب الحركة .. ذات صوت جذاب ... متوسطة الطول ... بيضاء ... شعرها يعكس لون بشرتها البيضاء الصافية ... [ أسود ] ... ناعم طويل إلى أسفل الركبة ... حساسة جداً جداً .. فاقدة الوالد )
جوجو : لا لا نريد الذهاب للبحر و سماع الموسيقى الهادئة الرومانسية
( جوجو 17 سنة ... جوجو الكبيرة ... يشرفني إنك تكوني بروايتي ... ناعمة ... و هادئة ... و مزعجة ... أي متقلبة المزاج ... تعيش بين أحضان والديها و هي أكبر إخوانها من بعد أختها [ منور ] ... تحب أن تغني راب ... و هي رراقصة ماهرة ... طويلة ... بيضاء ... شعرها بني فاتح إلى ما تحت أكتافها ... عينيها بنية داكنة )
أنا : لديّ فكرة
فيفو : ما هي ؟
أنا : فلنجلس هنا
صرخ الجميع : لــــ لا لا لا ــــــا
أنا : هههـ ... أمزح فلنذهب لشراء الملابس
تينا : أجل أجل
أنا : إذاً هيا بنا
ـــــــــــ
أتت شاه مع بيشو
ـــــــــــــ
شاه : إلى أين ؟
جوجو : السوق
شاه : آآآه ألن تجلسوا قليلاً ؟
أنا : نيا ها ها ها لا
بيشو : يالكِ من شريرة
أنا : أعلمُ ذلك
بيشو : جيد أنكِ تعلمين
أنا : أعلمُ ذلك
بيشو : ياااه
أنا : سوري سوري
بيشو : سوبر جونيور
: هههههههههه
( بيشو 25 سنة ... و يشرفني إنها تكون بروايتي ... قصيرة القامة ... يعني بطولي >> برا << بيضاء .. صديقة شاه المقربة ... [ منذ الطفولة نيا ها ها ها ] ... شعرها أسود لـ نهاية الرقبة ... و هي الآن مدربة في شركة :
) ^ـــ^ ... Sm
فيفو : هيا هيا إلى اللقاء
....
و خرجنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
في السوق :
تينا : انظرن هناك
نحن : وااااااااو
جوجو : دعونا نذهب إلى هناك
نحن : حسنا ... هيا بنا
أنا : يــــــس هاهاها
....
دودو : هههههههههههـ...
فيفو : ماذا ؟
دودو : انظرن إلى هذا الفستان
نحن : هههههـ ...
.....
جوجو : انظرن إلى ذلك الرجل
نحن : وااااااااه
دودو : كيف لا يخجل ؟
فيفو : لا أعلم
أنا : وععععع >×< ... كيف له أن يقبلها هنا ؟ ... أمام البشر ! ... وععععع ><
فيفو : ياااه إنه يقبلها هي و ليس أنتِ
أنا : مقزز
دودو : أعلم أعلم
.....
و ضحكنا ... و اشترينا ملابس ... و إكسسوارات ... و غيرها ... إلى أن عدنا للمنزل و نحن فرحين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تسللت الشمس ليستيقظ الجميع من نومه و كسله ... ليعود إلى عمله و رشده
وصلتني رسالة فرحتُ لأجلها أنا و أختي
....
جهزنا ملابسنا لنلبي الدعوة
....
ترى ما هو محتوى الرسالة ؟
أي جزء من البارت كان أفضل ؟ و لماذا ؟
انتظروني في البارت الثالث
تحياتي :
فطوووم الحلوة القمر >> انقلعي برا يكوون احسن و اذا تقدري سجلي خرووج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق