الخميس، 28 فبراير 2013

و لن تعود أبداً " البارت الثالث و العشرون "

البارت الثالث و العشرين :-
شاه : أنا كنتُ حاملاً بـ..... لم تكمل جملتها لان لي توك قد صفعها بقوة على وجهها
وضعت يدها على وجهها و نظرت إليه بصدمة ، الشيء الأخير الذي توقعته من لي توك هو إيذائها
شاه : أوبا 
لي توك : وقحة ، كم أنتِ وقحة ، ألا يكفيك خيانتكِ لي ؟؟
شاه : و لكن
لي توك : إذهبي لابنتك و زوجك السابق 
شاه : زوجي السابق توفي و ابنتي تسكن معي !! 
لي توك : و أين تسكن ؟ في الدولاب ؟ 
شاه: إنها جودي 
لي توك بعدم تصديق : حقاً 
شاه : أجل
لي توك : و جوجو و منور ، يعلمون بذلك ؟؟
شاه : نعم 
لي توك : شاه " و بنبرة تملأها الحزن " لا يمكنني العيش مع خائنة 
شاه : لا " و أمسكت بيده و قبلتها و دموعها تنزل بغزارة المطر " أوبا أرجوك لا تقل هذا ، لا تقل هذا ارجوك 
لي توك : إلى اللقاء 
و سحب يده من بين يديها و صعد السيارة و ذهب عنها ، ضرب المقود بقهر و توجه للمنزل 
أما شاه فقد اوقفت سيارة اجرة و ذهبت للمنزل
..... 
بعد فترة 
.....
دخلت شاه و لي توك يشد شعرها بقهر 
فجع الجميع خصوصاً سيون الذي يعلم انها حامل !! 
أخذ يضربها بوحشية 
لي توك : خائنة خائنة
شاه و هي بين قدميه : أوبا أوبا دعني و شأني 
رفعها لي توك من شعرها و ضربها بقوة ليعيدها مرة أخرى للأرض !! يريد لهذا الجنين أن ينزل 
شاه : أوبا اتركني اتركني أوبــــا 
لي توك : أريده أن ينزل هذا الجنين لم يبقى في هذه المخلوقة !! 
امسكه هيتشول و صدر لي توك يرتفع و ينزل بقوة 
لي توك : دعني اربيها ~> هي مربية و احسن منك
هيتشول : هل فقدت عقلك ؟ 
لي توك : نعم و اخذ يتحرك إلى أن تحرر من بين يدي هيتشول و اخذ يضربها و هي تتعفر بين قدميه
جودي ببكاء : ابا دع اما 
لي توك : أنتِ إذا لم تصمتي سوف اقتلكِ 
جودي : ابا اقتلني و لكن لا تفعل شيء بوالدتي ، اخذت الكلمة تتردد في اذهان الجميع و تقدمت جودي و احتضنت شاه التي تشهق بقووة و تتعفر 
جودي : ماما لا تبكي ارجوكِ و مسحت دموع والدتها 
شاه : جودي و احتضنت ابنتها بقوة
وقف لي توك و ذهب إلى غرفته و لكن قلبه كان مع تلك الملقاة على الأرض فقد قسى عليها كثيراً و لكن , انتظروا جودي عمرها 4 سنوات و هو لم يتزوجها إلا منذ سنتين !! , و لكن لي توك قد تسرع كثيراً , ترى هل سيعود الثنائي ؟ أم ستكون عائلة مشتتة ؟؟
..................................
تقدمت جوجو إلى شاه و احتضنتها فهي تعتبرها مثل اختها الكبرى " منور "
شاه بصوت متقطع لأنها قد اصيبت بتشنج : أر أريد النو وم مع ابـ ابنتي
جوجو : حسناً سوف أنام مع أوبا و أنتِ نامي مع ابنتكِ
فرح عندما سمع إنها ستنام معه " ياااااااااااااهوووووووووو وناااااااسة احم "
وقفت شاه بتعب و حملت ابنتها و ذهب إلى غرفة جوجو و جودي
احتضنت ابنتها و نامت و هي تتألم , تشعر بأن أعضاء جسدها قد تكسرت 
هيتشول : فليعود الجنيع إلى عمله , و بعد ساعة أصبح المنزل يلمع من النظافة 
طرق الباب و فتحه ريوك 
ريوك : أووه !! مرحباً ^^ تفضلوا بالدخول 
روناء : كيف حالك أوبا ؟
ريوك : بخير و أنتِ ؟
روناء : إنني بخير أيضاً 
دخلتا مع ريوك و رحب الجميع بهما , فجأة وقف هيتشول و أمسك بيد نودي و سحبها معه 
نودي : ما الذي يحدث أوبا ؟
هيتشول : لا شيء فقط هذه الملابس لا تعجبني , و توجه للسلم و غمز لكيونا لكي يبدأوا العمل 
دخل معها الغرفة و أخرج لها فستان
نودي : هل تريدني أن أرتدي هذا !!
هيتشول : أجل 
نودي : و لكن
قاطعها هيتشول : بدون لكن
نودي و هي تسحبه : أووووف حسناً 
و ذهبت لغرفة الملابس ارتدتها و خرجت 
خجلت كثيراً من نظرات هيتشول المتفحصة 
كانت المساحيق التي وضعتها بخفه تجذبه نحوها اقترب منها يريد ان يقبلها اقترب بوجهه اكثر و لكنها ادارت وجهها للناحية الاخرى وتحدث
نودي : أوه أوبا يـ يجب أن نذهب للجميع في الاسفل
هيتشول و هو يشعر ببعض القههر : حسناً هيا بنا :@
وصلا نهاية السلم و فجأة ... اغلقت الأنوار التصقت بهيتشول 
نودي : أوبا أنا أخاف من الظلام 
أمسك يدها و ضغط عليها , هيتشول : لا تخافي فأنا معك
أحست بأن أحد قد مر من أمامها فصرخت : واااااااااااه ة تسلقت ذراع هيتشول و بعدها أتى هواء من خلفها و طير ملابسها و صرخت من جديد : واااااااااااااااااااااااه و احتضنت هيتشول و بكت !!
صدم هيتشول لم يتوقعها ستبكي هو يعلم أنها تخاف من الظلام و لكن ليس لهذا الحد مسح على شعرها ليهدئها 
سمع الجميع صوت شهقاتها فأسرع ايون إلى العداد و فتح الأنوار 
هيتشول : حبيبتي , انظري لقد عاد الضوء من جديد أنا آسف 
خلع معطفة الأسود و وضعه على كتفيها 
دفعته من صدره و وقفت بغضب خلعت الحذاء و رمته على الأرض بقوة و جرت على السلم و وقع المعطف و زلقت 
أسرع هيتشول إليها و أمسك بها في آخر لحظة خبأت رأسها خلف عنقه و احتضنته و حملها للأسفل 
وضعها في الصالة و أجلها على قدميه 
نودي : أوبا " و بهدوء " عيد ميلاد سعيد
أغمض عينه بفرح لأنه علم أن كل ما حدث منذ قليل كان تمثيلاً و احتضنها بقوة
نودي : أوبـــــــــا
هيتشول و هو يقلد لي توك : أحبك أحبك أحبك >> هههههههههااي عفيه عليه يعرف يقلد
نودي : آآه قلبي 
ضحك الجميع و بدأوا بالاحتفال
استأذن كيبوم و صعد للغرفة طرق الباب و دخل
نظرت إليه بابتسامة 
كتب لها بالدفتر : لقد أخفتني عليك هل أنتِ بخير ؟
أومأت رأسها بـ نعم , فتحت فمها لكي تخبره بأنها تسمع و لكن صدمها كيبوم عندما أمسك كفيها 
كيبوم : لا أعلم كيف سأقولها إليكِ را-ام أنا أحبك , أعلم أنكِ لا تسمعيني و لكن هذه هي الحقيقة !!!
را-ام بصوتها الهادئ : أوبا أنا أيضاً أحبك
ظن أنه يتخيل فرك عينيه بقوة >> مفروض اذنه مو عيونه
كيبوم : أعيدي ما قلته 
را-ام : أحبك
لم يصدق هذا فقد تحقق حلمه و أخيراً >> يا جذاب اصلا مو من زمان
اقترب منها و قبلها بهدوء عكس العاصفة التي بداخله
............
را-ام
عكس أخاها هيتشول تماماً فهي هادئة من الدرجة الأولى عمرها 24 سنة 
..........
خرج لي توك من غرفه و توجه لغرفة شاه يريد أن يعرف القصة كاملة فهو لم يعطيها فرصة لتكملها ربما هي لم تخونه !!
انتهى البارت ^.^
الأسئلة :-
هل سيعود الثنائي لي توك و شاه معاً ؟ و متى ؟
أي جزء من البارت أعجبكم و لماذا ؟
كم بالـ % تقيموون بها البارت ؟
توقعاتكم للبارت القادم ؟
ما هي الأحداث المحتملة في البارت القادم ؟
هل تأخرت عليكم ؟ و بأي نسبة ؟
.......
مقتطفات من البارت القادم :-
شاه : ماذا تريد مني ألم يشبعك ذلك الضرب ؟
......
: في يوم من الأيام أحسستُ بألم فذهبتُ للمستشفى و علمتُ أنني حامل !!
.....
هذه الفتاة هي والدة جوجو و منور !!
......
شاه : أوبا أريد منك أن تطلقني !
.....
السوجو : ياااااااااااا !!
....
شاه : بالتأكيد فأنا أحب زوجي لي توك 
.....
السوجو و الفتيات معاً : أرجوكـــــــــــــــــــــــم
.....
روناء : أووه سوف يتناولونا !!
نوني : الهروب من هنا
.....
كم أتمنى أن أذهبُ لـ شين دونغ و أرقص معه و لكن قدر لنا الإفتراق فماذا عساي أن أفعل !!
.....
: أحبك , خرجت الكلمة من دون شعور !!
....
الأعضاء : وااااااااااااااااااااااااااااااااه
....
روناء : أوبا كم هذا محرج :$
.....
ريوك : سوف أعيدها , و قبلها قبلة سطحية سريعة 
....
لي توك : ما هذا ؟! عندما رأت والدتها نفتني من الوجود !!
....
لي توك : احم احم أنا هنا 
...
سونغ مين : أريد أمي 
....
هيتشول و هو يقلد صوت الفتيات : أنا هنا بُنيَّ
...
شغل التكييف و أطفأ الأنوار و خلع قميصه ليستلقي على السرير ليغط في نوم عميق !!
...
كيونا : احم و أنا أين أمي ؟
.....
سونغ مين ببرائه : كيونا أوبا 
....
اغتاظ كيوننا و ضرب ظهر تينا بقــوة :- طراااااااااااااااااااااااااااااااخ 0.0 >> اااااااااااااي

.....

انتظروا البارت القادم قريباً ^&^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق