الخميس، 17 يناير 2013

قبلة مليئة بالحب تعيد إلي الحياة " البارت الحادي عشر "



قبلة مليئة بالحب تعيد إلي الحياة " البارت الحادي عشر "
عند الساعة الثالثة فجراً
طرق احدهم الباب على شقة شيناري ~> حلو الاسم صح خخخ
وقفت بخوف و فتحت باب غرفة شين دونغ : اوبا هنالك من يطرق الباب
شين دونغ :…………… لا اجابة
توجهت ناحية باب الشقة
ناري : من هنا ؟؟
جوون : انا يا عزيزتي انتظرتكِ كثيراً هل من الممكن ان تفتحي لي الباب
ناري " لقد عاد هذا مستحيل "
ناري : ماذا تريد مني ؟؟؟
جوون من خلف الباب : أتيت لكي امنحك بعض الحب
ناري : أنا متزوجة الآن
جوون : و لكن زوجكِ لا يحبك
ناري : أنا أحبه و لا تتدخل في حياتنا
جوون : انتِ تحتاجين لمن يمنحك الحنان فأنتِ تعيشين مع رجل قاس القلب !
ناري : لا احتاج لذلك فأنا متأكدة من أنه سيخضع لحبي
جوون : ماذا لو انفصلتما قبل أن يخضع لحبك !! هل ستعودين لي
ناري : بالتأكيد لا
جوون بقهر : سنرى من سيفوز بنهاية الامر !! ... و ذهب
.....
التفتت بخوف و ذهبت لذلك النائم لتحشر نفسها بين احضانه
فتح عينه عندما سمع بكائها
شين دونغ بخوف : ناري-ااه ماذا بكِ ؟؟
ناري ببكاء : أوبا لقد أتى
شين دونغ : من هو ؟
ناري : ابن عمي جوون
شين دونغ بغضب : حقاً !!
ناري و هي تخبئ رأسها خلف عنقه : أوبا أشعر بالخوف
مسح على شعرها : لا تخافي أنا بجانبك سأحطم ذلك الأحمق لأجلك ! هيا فلتعودي للنوم
..........
كيوهان : أوبا هيا لننم انها الثالثة فجرا
كيوهيون : اذهبي للنوم عزيزتي أما أنا سأكمل اللعب
كيوهان و هي تضمه من الخلف : اوبا انت تتعب نفسك هكذا !
كيوهيون و قد إلتفت لها و بابتسامة : لا انا بخير فقط أريد قبلة على وجنتي
قبلته على وجنته و ذهبت للنوم
.............
في السادسةة صباحاً :
كان لا يزال مستيقظاً ينتظرها تستيقظ ليذهب و يلقن ذلك الغبي درسا لن ينساه
استيقظت ناري و اخذت تتثائب بكسل
شين دونغ : و اخيرا استيقظتِ هيا انهضي عني لاذهب
استلقت على الفراش و اكملت نومها بينما الآخر ذهب ليغتسل و خرج بسرعة من الشقة
..............
سورا : أوبا صدقني لا أريد
عبس ريوك بوجهه : فقط القليل
سورا : لا أريد فقط وجبة واحدة لن يضر !
ريوك : و لكن ستتعبين
سورا : و لما أنت مهتم بأمري ؟
ريوك و هو ينظر لعينها : و ما ذنبي إن كنتُ أحبك ؟
التفتت بوجهها للناحية الأخرى : أوبا أنت تهذي
ريوك : لا لستُ كذلك أنا حقاً أحبك
استدارت له و على وجهها ابتسامة خجل : و أنا كذلك أحبك كثيرا أوبا
ريوك : فلتتناولي طعامك و إلا .....
قاطعته سورا بقولها : أراسو أراسو
................
: أوبا الطعام لا زال حار جداً لأنني للتو قد أغلقت عنه النار
تحدث بإنزعاج منها : ابتعدي أيتها الحمقاء
تجمعت الدموع بعينيها : أوبا
: أجل أنتِ حمقاء و أنا لا أحبكِ فقط كنتُ أستغل طيبة قلبك و الآن انتهى دورك !
كان الجميع هناك لم تستطع إدراك موقفها فـ جرت خارجة من المنزل لا تعلم إلى أين
سيون : يااااا كيف تفعل ذلك بحبيبتك ؟
: هي ليست حبيبتي
لي توك : هذا ليس لصالحك أبداً أن تقول هذا
: حسنا حسنا سنرى ... و توجه لغرفته
..................
دخل مكتب ذلك الاحمق و أمسكه من ياقة قميصه
تحدث بغضب : كيف تجرؤ على المجيئ إلى شقتي بالفجر لكي تستغل زوجتي أثناء نومي
ابتسم بخبث و انزل يدي شين دونغ عنه : لا لست كذلك لقد خُدِعت
شين دونغ : زوجتي لا تكذب
جوون : هل فكرت في الأمر جيداً ؟
شين دونغ : أجل أنت تريد تدمير حياتنا
جوون : لا , أنت تريد تدمير تلك الفتاة و هي خدعتك بقولها انني ذهبت لشقتك بالفجر حتى تصدقها و تتعاطف معها
.............
دونغ هي : جيوني تبدين ليس على ما يرام هذا الصباح
جيوون : أنيا أنا بخير لا تقلق
أمسك وجهها بكلتا يديه و نظر له : هل تشعرين بألم
أغمضت عينها بقوة : فقط ألم و يذهب
دونغ هي : هيا بنا للطبيب
جيوون : دووني أنا حقا بخير
حملها دونغ هي بين يديه : لستِ كذلك عزيزتي
................
توقفت قدمها أمام منزل صديقتيها التوأم " هيمي و هيومي "
طرقت الباب و هي تحاول أن توقف دموعها
فتحت مين جي " والدة التوأم " الباب : أووه يوري ماذا هناك ؟؟
ارتمت يوري بحضن مين جي و اخذت تبكي : أووما
مين جي " لا تزال تناديني بـ أووما فأنا أخذتها معي حين توفى والداها و لكنها أصرت على الذهاب للسكن مع شين دونغ "
أدخلتها مين جي للداخل و احضرت لها كوباً ساخناً من الحليب
مين جي و هي تجلس بجانب يوري : أخبريني يا ابنتي ماذا هناك ؟
اخبرتها يوري بصوت متقطع من البكاء بما حدث
مين جي : لا عليكِ عزيزتي سيأتي لكِ بنفسه و سيقول لك أنه يحبك كثيرا
مسحت يوري دموعها : أنا حقا لا أريد العودة له
مين جي : بإمكانك المبيت معنا
يوري : لا أريد أن أضايقكم بوجودي
مين جي : أنتِ من أفراد العائلة و أيضا سيسعد التوأم إذا جلستي معنا
يوري : بالمناسبة أين هما ؟
مين جي : ذهبتا للتسوق .. و أيضا غرفتكِ لا تزال كما هي
يوري :  أنا ذاهبة لها أشعر ببعض التعب
...........
دخل للشقة و هو في قمة غضبه صفعها بقوة على وجهها : كيف تجرين على الكذب علي ؟؟
ناري : أوبا و لكنني لم أكذب صدقني أنه أتى
سحبها للغرفة و القاها على السرير ليعتليها و يدخل دائرة المسامير بكفها بقوة و يسحبها بقوة أكبر لتخرج من كفها قطع صغيرة من لحمها
ثم شد شعرها القصير و ضرب رأسها بالمرآة و أخذ قطعة من الزجاج الذي تناثر و مررها على ساقها بقسوة
و ابتعد عنها و هو يضحك على منظرها و هي تتلوى من شدة الحرارة التي تشعر بها
لا تعلم هل تضغط على أثر المسامير أم تدعه هكذا و في الحالتان هو مؤلم جدا !!!
....................
دونغ هي : أيها الطبيب ما الذي حدث لها ؟
همس الطبيب لـ دونغ هي ببعض الكلمات و أكمل قائلا : أعطيتها بعض المهدئات الآن و لا تقلق ستكون بخير
دخل عليها : ايقوو جيوني لما لم تقولي لي أنكِ تتألمين
نظرت له بخجل : ياااا اوبا اصمت
دونغ هي و هو يجلس بجانبها : في الشهر المقبل اخبريني قبل ان يزداد الالم
ضربت صدره بخفه : دووني توقف عن قول هذا
أخذ يضحك بخفة عليها ثم سحب وجنتها
...............
فتحا الباب معاً و صرخا : نحن هنا مررررررررحااااااااا
سونغ مين : ييييي هيوووونننغ
وو يونغ : هل غرفتنا جاهزة للمبيت معكم ؟
ييسونغ : بالتأكيد
شونجي : يييي مرررحا سأنام
وو يونغ ـ_ـ : للتو قد استيقظت و تريد النوم
سونغ مين : دع هيونغ ينام جيداً
شونجي : أجل أجل كلام ميني صحيح
هيتشول و هو يقفز ناحيتهم : ما رأيكم أن ننظف المنزل غدا ؟
ييسونغ : سيغضب لي توك هيونغ
سونغ مين : لنستأذن منه !
وو يونغ : أجل أجل سيكون رائع
شونجي و سونغ مين : مررررحااااااا
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
انتهى
الأسئلة :
هل سيوافق لي توك على تنظيف المنزل ؟
هل سيعود الثنائي انهيوك و يوري ؟
ناري ما الذي سيحدث لها ؟
هل سيرق قلب شين دونغ على زوجته ؟
ما رأيكم بالثنائي الجديد ؟
ما رأيكم بالشخصيات الجديدة ؟
ما رأيكم بالبارت ؟
أي جزء من البارت نال على إعجابكم ؟ ولماذا ؟
انتقاداتكم ؟؟
ردك يهمني مجرد رد يحفزني
تحياتي : fAtoOom Al-Ghazwi

هناك تعليق واحد:

  1. واااااااااااااااه اوني ابداع !!بس كنت خاطري اكسر ايد شين دونغ و ثاني هاذا جوون اضن ملعونين بعد هاذا الاهبل يصدق بسرع -_-"
    الأسئلة :
    هل سيوافق لي توك على تنظيف المنزل ؟
    طبعن منو يفوت الفرصه
    هل سيعود الثنائي انهيوك و يوري ؟
    طبعن ~ كان بلحضن غضب
    ناري ما الذي سيحدث لها ؟
    مسكينه شكله بتنام بالمستشفى او مصيره الموت <<بسم لله
    هل سيرق قلب شين دونغ على زوجته ؟
    طبعا
    ما رأيكم بالثنائي الجديد ؟
    كيوتا
    ما رأيكم بالشخصيات الجديدة ؟
    روعه ~ شونجي واه كواته ههه
    ما رأيكم بالبارت ؟
    روعه ~ ولله صحت ع حال ناري
    أي جزء من البارت نال على إعجابكم ؟ ولماذا ؟
    هاذا لن دش شونجي =)
    انتقاداتكم ؟؟
    . . .

    تحياتي الخبله امون

    ردحذف