الخميس، 7 فبراير 2013

و لن تعود أبداً " البارت الواحد و العشرون و الثاني و العشرون "

جمعت لكم بارتين مرا وحدة عشاني تأخرت بروايتي " قبلة مليئة بالحب تعيد إلي الحياة " 
دخل سيون إلى المستشفى و فتح الباب إلى لي توك, ترجل لي توك و هو يرجف أخذ شاه و حملها بين يديه
رأته الممرضة فأسرعت إليه و هي تسحب السرير , وضعها عليه و أدخلوها إلى غرفة الفحص
كان قلقلاً جداً و يلعب بأصابعه بتوتر , و التوتر و القلق بادي على وجهه , و الدموع تكاد لا تتوقف كلما مسحتها تجوهرت في عينيه
فجأة خرجت الممرضة و هي مبتسمة
لي توك : كـ كيف حالـها ؟ هل هي بخير ؟ هل توفت ؟
الممرضة : مبروك 
لي توك !!! : ماذا !!
الممرضة : زوجتك حامل في الشهر الرابع >> واااه باقي 5 اشهر و يسير عندنا بيبي هههههههههااي
ابتسم بسعادة و بفرح : هل يمكنني الدخول ؟
الممرضة : بالتأكيد , و أيضاً حافظ على صحتها
لي توك : حسناً حسناً , و دخل غرفتها
تقدم ناحيتها و احتضنها بقوة , دفنت وجهها بصدره و بكت بفرح 
لي توك : أحبك أحبك أحبك , و قبلها 
تعمقا بالقبلة قليلا ما و ابتعد عنها بهدوء
لي توك : أحـــبــــك و سأظل أحبك طول حياتي
شاه : و أنا كذلك أوبا , أحبك كثيراً كثيراً كثيراً
لي توك : سوف أحميكِ إلى آخر نفس لي على الأرض مهماً حدث لي لن أسمح لأي أحد أن يقترب منكِ و يؤذيكِ >> ركزوا على هذا الكلام راح نحتاجه بعدين 
شاه : أحبك أوبا ^.^ , ثم أفسحت له مجال على السرير لكي يجلس بجانبها و أكلت , تفضل استرح
جلس بجانبها و وضع رأسها بحجره و أخذ يبعد الخصلات المتبعثرة على وجهها , و قبل جبينها 
أغمضت عينيها و نامت من دون أن تشعر لأنها كانت متعبة 
أنزل رأسها على الوسادة و دخل الطبيب و أعطاه اذن الخروج معها
خرج لي توك و أخذ يبحث عن سيون اتصل عليه
سيون : أنا في غرفة كانغ , ماذا حدث لزوجتك ؟ >> بسم الله الناس تقول الو شي حاجة شي مو جذي جنني 
لي توك بسعادة : إنها حامل
سيون : حقاً !!
لي توك : أجل , هل ستعود معي الآن ؟
سيون : لا , خذ راحتك مع زوجتك >> أحسن كأنه يبا يروح اياك انت و وجهك بعد >> الله يرحمني 
لي توك : و متى ستعود ؟
سيون : سوف أعود بعد قليل >> سبيس توون قناة شباب المستقبل
لي توك : حسناً لا تتأخر إلى اللقاء
سيون : إلى اللقاء 
أغلق الهاتف و نظر لزوجته , أمسك يدها و قبلها
لي توك : أنا آسف لم أتمكن من حمايتك
حملها بين يديه و أنزلها في المقعد الخلفي غطاها بمعطفه جيداً و قاد السيارة
...........
في المنزل كان الجميع ينظف 
فلنزورهم :
تينا كيونا هيتشول نودي فيفو و دونغ هي
كيونا : لننظف أمام السلم بالماء و الصابون
فيفو : القليل من الصابون
كيونا : أجل لن نكثر منه
و سكبت تينا الماء أمام السلم مباشرةً >> على الهواء مباشر
و أخذ هيتشول الصابون
نودي : ضع القليل
هيتشول : حسناً 
و سكب القليل ثم أكمل 
هيتشول : لا لا لن ينظف هكذا , و سكب الكثير
دونغ هي : لحظة , كيف سنتخلص منه الآن ؟
فيفو : لديَّ فكرة 
دونغ هي : ما هي ؟
فيفو : انتظروا هنا سأحضر شيء من غرفتي
و صعدت و سحبت من دولابها شيء و نزلت
و بينما هي في السلم زلقت قدمها في آخر درجة 
و كان أمامها دونغ هي فأمسك بها و أصبح شكليهما و كأنهما سيقبلان بعضهما
وقفت بسرعة و وجهها أحمر من شدة الخجل الذي إعتراها
دونغ هي : هل أنتِ بخير ؟
فيفو : نـ نعم
نودي : ماذا أحضرتي ؟
أخرجت فيفو كيس و فتحه كيونا و نظر للداخل و انفجر ضاحكاً
استغرب دونغ هي من ضحك كيونا فـ نظر هو الآخر و انفجر ضاحكاً
فيفو : ياااااااا!! لنحاول فقط !! 
كيونا و هو يمسح الدموع التي نزلت من كثر الضحك : حـ حسناً هههه
دونغ هي : حسناً حسناً سنحاول , و أخرج الجوارب و هو يحبس ضحكته
و أخذوا ينظفون بهم و لكن لا جدوى فالجوارب لم تساعدهم على التخلص من الصابون
نودي : لا أريد المشاركة في هذا , إلى اللقاء , و ذهبت للصالة
....................
كان هان و دودو في الصالة العلوية 
هان : هيا أرجوكِ فقط قوليها
دودو و هي خجلة : لا يمكنني ذلك
هان : أرجوكِ 
دودو : لا أريد
هان : حسناً سنرى 
و أخذ المكنسة الكهربائية و ضغط على زر التشغيل و اقترب منها و أمسك شعرها بالمكنسة " يعني شعرها دخل الانبوب "
دودو : أوبـــــا
هان : ستقوليها أم ماذا ؟
دودو : سأقول سأقول
هان : هيا 
أغمضت عينها و اقتربت منه و همست بأذنه بصوت مثير : أحبك
أطفأ المكنسة و احضنها بقوة 
و بعدها أكملا التنظيف 
دودو : أوبا سوف أخرج قليلاً 
هان : حسناً حبيبتي
خرجت دودو و ذهبت لدورة المياه " أكرمكم الله " في حينها أخذ هان الممسحة و نشر الماء في أنحاء الصالة 
دخلت دودو و هي تجري و زلقت قدمها و كانت ستمسك بهان فاندفع للخلف و سقط و امسك بيدها لتساعده فسقطت هي الأخرى فوقه و انطبقت شفتيها على شفتيه 
توسعت عينها بصدمة لأن هان قبلها و صوت الباب يفتح
دخل ايون و جوجو و هما ممسكان بأيديهما, و صدما مما يريان 0.0
.......................
في الصالة السفلية
كان هناك كلاً من " سونغ مين و نودي و ريوك و بيشو و ييسونغ " 
سونغ مين : أنا أمسح الأثاث
بيشو : كح كح ياااااا كح لقد اختنقت من الغبار كح كح , كح كح
ييسونغ : أحضر الماء
ريوك : حسناً و ذهب بسرعة
.................
دخل ايون و جوجو و هما ممسكان بأيديهما, و صدما مما يريان " هان يقبل دودو !!! "
حاولت الابتعاد عنه لتقف و لكنه يحتضنها , استسلمت و بادلته القبلة
بعدها صرخ ايون بقوة أفزعت الإثنين و أجبرتهما على النهوض و الرجوع إلى الواقع 
ايون بصرخة عالية : مــــــــاذا تــفــــعــلـــان أيـــهـــا الأحـــمــقـــان !! ؟؟؟ 
هان بارتباك : مـ ماذا ماذا ؟؟
ايون : لما قبلتها ؟ >> و انت وش دخلك 
هان : إنها إنها حبيبتي
ايون : حبيبتك ؟ 0.0 منذُ متى ؟؟
هان بابتسامة : منذ أكثر من سنة 
ايون : ماذا و كيف حصل هذا ؟
هان : ليس من شأنك و لكن سـ أخبرك بالملخص مع حذف الكثير من الأحداث 
الملخص هو أن قبل أكثر من سنة ذهبتُ إلى نهر هان و رأيتُ دودو تبكي بشدة توجهتُ إليها و احتضنتها و بعد فترة نزل المطر فادخلتها في معطفي و ذهبتُ معها إلى شقتي و سكنت هناك ما يقارب السنة و اعترفت لها بحبي في عيد ميلادها هذا ملخص القصة و هناك المزيد و لكن من الأفضل أن لا أقوله ^.^ 
ايون : يااااااااااااا!! لما لم تخبرنا ؟
جوجو : و أنتِ لما لم تخبرينا ؟
نظرا لبعضهما و احتضنها هان و تحدث بهدوء : لأن حبيبتي رفضت ذلك
ايون : سوف أذبحكما !!
صرخ الإثنان معاً : لا لااااااااااااااااااااااااااااااااا
............................
كان في غرفته معها نهض من السرير و دخل لدورة المياه ليستحم و عندما انتهى من حمامه الساخن خرج فوجدها جالسة على طرف السرير 
أمسك بيدها و كتب لها بالدفتر " هيا لننزل "
أومأت رأسها بمعنى " حسناً "
و هما ينزلان زلقت را-ام و سقطت على الأرض بقوة 
توجه الجميع نحو الصوت القوي الذي اصطدم بالأرض 
كيبوم بخوف : را-ام , و أخذ يطقطق و يضرب وجنتيها بخفة 
افتتحت عينيها و تعلقت يدها بعنقه 
كان هيتشول ينظر لهما و يفكر " هل يحبها ؟! " توسعت عينه بصدمة مستحيل أن تكون أخته قد سلبت قلب كيبوم و لكن كل ما يحدث يدل على أنه غارقاً في حبها
.....................
كانا في نهر هان
لي توك : حبيبتي سوف أخبرك بـ شيء و لكن لا تغضبي 
شاه : تحدث أوبا فأنا أسمعك 
لي توك و هو يسند رأسها على صدره : في الواقع منذ أن إلتقينا و تزوجتك لم أكن أحبك و كنتُ أنوي طلاقك !! لهذا لم أكن أقبلك و ما شابه , و لكن أمي أجبرتني على تقبيلك و الجلوس معكِ , و عندما قبلتك شعرتُ بشيء يتحرك في جوفي أعجبتني فكرة التقبيل فـ أدمنتُ على شفتيكِ و كنت أتعطش إذ يمر يوم كامل بدون أن أقبلكِ !! , و بعدها اكتشفتُ أنني قد وقعتُ بحبك , و أخبرتُ أمي بذلك و فرحت أمي كثيراً لأنها تحبك و لكني كنتُ أحاول الإبتعاد عنكِ بكل الطرق و لكن قلبي كان يمنعني , شاه أنا آسف لم أكن أعلم انني أحبك و أنكِ ذات قيمة و إليكِ بصمة في حياتي , أتمنى أن تسامحيني
احتضنته بقوة
شاه : أوبا لا تقل هذا فأنا أيضاً لم أكن أحبك ~> ههههاي طلعت الفضايح
فتح عينه بصدمة
لي توك : مــــــــــــــــــــاذا !! 
شاه : هل تريد أن أقول إليكَ قصتي ؟ ~> يا جذابة اصلاً انتي فاشلة بالتعبير من وين كتبتي القصة
لي توك : بالتأكيد 
شاه : حقيقةً أنا لم أكن أحبك , بل كنتُ أستغلك رأيتك غني فـ قلتُ سأمثل دور العاشقة كي أحصل منه على المال !! ~> بكرا تسمعوا خبر موتي لان شاه بتقتلني ×.×
لي توك : يااااااااا !!
شاه : دعني أكمل , في الواقع كانت أمي في أمس الحاجة للمال في الأيام الأخيرة من حياتها , كان لديَّ زوج لم أخبره عنك و لكنني اختفيت و هو لا يعلم عني للآن أين سمائي من أرضي , المهم زوجي كان فقيراً و لديَّ منه ابنة 
توسعت عينه بصدمة : مـــاذا !!! هل لـــمـــســـك !!
نزلت دموعها : أوبا أنا آسفة لخيانتي إليك أنا كنتُ حاملاً بـ .........
.................................
افتتحت عينيها و تعلقت يدها بعنقه و دموعها تنزل بغزارة
رفع رأسها و مسح دموعها بأطراف أصابعه و صرخ : ورقــة , أحضروا ورقة وقلم بسرعة 
" انتظروا أنا أسمع !! هل هذه حقيقة !! آآآه إن صوته يعذبني "
أحضر دونغ هي ورقة و كتب كيبوم " هل أنتِ بخير ؟ " 
أومأت رأسها بمعنى " نعم " 
ابتسم و امسك يدها لكي يساعدها على النهوض لتغيير ملابسها التي اتسخت بالصابون
ذهبت للأعلى بسرعة و كيبوم هزأ المتسببين في هذا و أجبرهم على التنظيف
...............
شاه : أنا كنتُ حاملاً بـ....... لم تكمل جملتها لأن لي توك قد صفعها بقوة على وجهها ~> أحسن تستاهل أصلا مفروض مو بس كف لو انا من لي توك جان قتلتها من زمان >> شاه بتقطعني مو بس بتذبحني
انتهى البارت 
الأسئلة :-
ما هي ردة فعل لي توك ؟ و هل سوف يطلق شاه أم سوف يكمل حياته معها ؟
من هي ابنة شاه ؟ و كم تتوقعون عمرها ؟
و هل حقاً كانت شاه متزوجة قبل لي توك ؟ أم كانت تمزح معه فقط ؟
كانغ هل سيستيقظ قريباً ؟
و كيبوم هل هو حقاً غارقاً في حب را-ام ؟
أي جزء من البارت أعجبكم ؟ و لماذا ؟
هل كان البارت طويل أم قصير ؟
ما هي نسبة إعجابكم بالـ % ؟
هل تريدون مني إكمال القصة ؟
هل أنتم متفاعلين معي ؟
هل الرواية متتالية الأحداث ؟ و إلى أي درجة ؟
توقعاتكم للبارت القادم ؟
..........
مقتطفات من البارت القادم :-
لي توك : و أين تسكن ؟ في الدولاب ؟
..............
شاه و هي بين قدميه : أوبا , أوبا دعني و شأني
............
لي توك : أنتِ إذا لم تصمتي سوف أقتلك
.........
: أبا أقتلني و لكن لا تفعل شيء في والدتي !!
.......
هيتشول : هذه الملابس لا تعجبني
......
التصقت بـ هيتشول 
و صرخت : وااااااااااااااااااااه 
...........
دفعته من صدره و وقفت بغضب , خلعت الحذاء و رمته على الأرض بقوة و جرت على السلم و وقع المعطف و زلقت 
.........
ترى هل سيعود الثنائي ؟ أم ستكون عائلة مشتته ؟؟
......
تحياتي : فطمطم الشيناري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق