السبت، 9 مارس 2013

قبلة مليئة بالحب تعيد إلي الحياة " البارت الرابع عشر "


قبلة مليئة بالحب تعيد إلي الحياة " البارت الرابع عشر "

اغمض عينه و هو يضع يده على قلبه بألم و همس : ناري انا احبك
~~~~~~~
توجه انهيوك صباح اليوم التالي لمنزل مين جي و معه شونجي و وويونغ
دخل المنزل بعد ان القى تحيته 
نزلت هيمي بسرعة و سحبت انهيوك من يده : اوبا لقد سمعت صوت تحطيم في غرفة يوري 
انهيوك : ماذا !
هيمي : هيا اوبا اسرع 
توجه مسرعاً لغرفتها و طرق الباب بخوف : حبيبتي افتحي الباب 
لم تجب عليه مما زاد من خوفه 
انهيوك : هذا حقاً ليس وقت المزاح افتحي الباب قبل ان احطمه 
………………… لا اجابة
نظر انهيوك لشونجي و وويونغ و اومأ لهم ثم اخذوا يضربون الباب حتى كسر القفل 
جرى نحوها و سحبها لترطم بصدره 
امسك يدها التي تنزف 
انهيوك : يااااا لما فعلتي هذا 
نظرت له : احمق مخادع 
اقتربت مين جي : ما الذي فعلتيه بنفسك 
يوري و قد نزلت دموعها : انا أعتذر 
انهيوك و هو يمسح دموعها : لم يجب عليك ايذاء نفسك هكذا هناك اشخاص تحبك 
يوري و هي تنظر له : و لكن قلبي يحب المخادع
انهيوك : المخادع لقد تاب و اصبح صادق في مشاعره 
صمتت و هي تنظر لعينيه انها ترى حبه فيها 
احتضنها بقوة و همس في اذنها : لقد اشتقت لكِ 
يوري : و انا كذلك 
انهيوك : هيا لنطهر جرحك يجب ان تعودي معنا 
يوري : لكنك ستغادر 
انهيوك : لقد كانت خدعة فحسب 
يوري و قد ضربت صدره بخفة : ياااااااا 
~~~~~~~~
دونغ هي و هو يقفل حقيبته : هل حقاً تبكين مجرد اسبوع و اعود 
التفت لها و توجه اليها و هو يبتسم 
ارتمت عليه و هي تبكي رفع راسها و اخذ يمسح دموعها باطراف اصابعه 
دونغ هي : جيووني لا يجب ان تبكي ساتصل بك كل يوم 
شددت بقبضتها عليه و هي تضمه اكثر : سانتظرك اوبا 
~~~~~~~~~
خرج لي توك من غرفته و صرخ بفرح : و اخيراً سنرتاح لمدة شهر 
سونغ مين و قد بدا بالقفز : رااائع
ريوك : نريد ان نسافر 
سيون : الى اين ؟
شين دونغ و قد اتى من خلفهم : ما رايكم بمخيم 
التفت اليه الجميع اخذوا يحدقون به 
صدوا جميعهم عنه عدا لي توك الذي بدا يؤيد فكرة شين دونغ
لي توك : سنذهب بعد عودة دونغ هي من السفر حسناً 
اخذوا يتأفأفون و كل منهم توجه لغرفته 
نظر هيتشول و لي توك الى ذلك الذي يقف معهم 
تراجع للخلف لحيث شقته و لكن اوقفه صوت هيتشول و هو يناديه 
التفت ينظر لهيتشول يحثه على التحدث 
هيتشول و هو يبتسم : بإمكانك المحاولة من جديد 
شين دونغ و قد انزل رأسه : انا ضعيف ، ضعيف جداً لم اتمكن من حمايتها 
هيتشول : شين دونغ الذي عهدناه لم يكن ضعيفاً هكذا
شين دونغ : شين دونغ القديم مات
لي توك : انت ستتكفل مكان الرحلة و ستحجر لنا اراسو 
شين دونغ : و لكن الاعضاء لم يعجبهم المكان الذي طرحته لكم
لي توك : فقط نفذ و انا ساهتم بالامر 
شين دونغ : اراسو ^^
دخل شونجي و وويونغ 
شين دونغ : اذهبا لشقتي لننفذ ما خططنا له 
اجابا معاً : حسناً
خرج شين دونغ لحديقة المنزل و اقترب من انهيوك الذي كان لا يزال متمسك بيوري و سحبه عنها 
انهيوك : هيوونغ 
شين دونغ : اختي الن تاتي الي 
يوري : اوبا و اخيراً عدت كما كنت 
ابتسم و جلس بجانبها : ان اكون هكذا افضل 
يوري : اين ناري ؟ لا تقل انها نائمة حقاً ساحطم رأسها 
شين دونغ : انيا هي الآن مع سورا كما انها لم تعد تجالسني بل انها لم تعد تريدني 
يوري كانت تنظر لاخيها انه حقاً اصبح ضعيف لم تسأله عن سبب نفور ناري عنه فقط اكتفت بان تربت على ظهره 
يوري : ساذهب للفتيات اراسو 
وقف شين دونغ و امسك بيد اخته و ساعدها على النهوض ثم توجه للداخل و يوري واقفة مع انهيوك تحدثت معه قليلاً و توجهت للفتيات
~~~~~~~~
كانوا بغرفة ناري يريدون ايقاظها 
سحبت كيوهان مخدة ناري و اخذت تضربها بها 
ناري و هي تصرخ : يااااااا ابتعدي دعيني انام 
صرخت تشين بينما هي تقفز على السرير : هيياا هيياا انهضي
جيوون : نااااري هيااا استيقظي
سورا : اجل اجل يجب عليكم ازعاجها * و اخذت تضحك *
: توووقفووا حالاً
التفتوا جميعاً لمصدر الصوت 
ناري و قد ابعدت غطاء النوم عن وجهها : يووووررري 
جرت يوري الى السرير و قفزت عليه و جلست 
يوري : لقد اشتقت لكن جميعكن
ناري و هي تمسك بيد يوري : اوني هل انتِ بخير ؟ 
يوري ابعدت  يدها عن ناري و تصنعت الغضب : انا غاضبة منك ناري 
تغيرت ملامح وجهها لولهة و بدا عليها التوتر 
يوري و هي تكمل : كيف تجرؤين على هذا 
انزلت ناري راسها : انا اسفة اوني 
يوري : يااااا و ضربت راس ناري بخفة و اخذن يضحكن 
ضغطت على يدها و هي ترفع جسمها كي تعدل من جلستها
فصرخت عندما شعرت بالم 
كيوهان : ناري ما بكِ ؟
نظرن لها بقلق 
ناري و هي تحاول ان تخفي يدها تحت الغطاء فهي تشعر ان دمها بدء بالتدفق من كفها الصغير : كنت امزح معكن 
جيون : اريد ان ارى يدك
اخرجت يدها 
جيون : الاخرى
ناري : حقاً لا شيء انا بخير 
سحبت تشين يد ناري من تحت الغطاء
شهقن جميعاً بصدمة 
سورا : ناري ما هذا 
ناري : هذا من شين دونغ " نزلت دموعها " انه يؤلم اوني 
خرجت جيون من الغرفة مسرعة و رأت امامها ييسونغ و سيون سحبتهما معها لغرفة ناري 
دخل سيون و صرخ : يجب ان ناخذها للمستشفى بسرعة 
ناري : اوبا ارجوك لا اريد الذهاب 
سيون و هو يتحدث مع كيوهان : احضري لها  ملابس اخرى بسرعة 
~~~~~~~
شين دونغ و هو يشير الى شاشة اللابتوب : هذا المنزل يبدو رائعاً كما انه قريب من الشلال و مكانه يفتح النفس 
شونجي : لنحجزه إذن 
وويونغ : انه رائع متى سنذهب ؟ 
شين دونغ : بعد اسبوع
وويونغ : جيد
~~~~~~~~
لي توك : دونغ هي هل ستذهب الآن ؟
دونغ هي : اجل اين جيوني؟
لي توك  : بغرفة ناري 
دونغ هي : ساذهب لها قليلاً و ساعود
دخلا الاثنان للغرفة توقفا للحظة
صرخ لي توك : ناري هيا بسرعة للمستشفى 
عندما رفضت ذلك تقدم للسرير و امسك بيدها : اختاري المستشفى ام العودة لشين دونغ 
ناري و هي تبكي : الامر راجع لي لا يحق لكم الحكم 
سحبت يدها من لي توك و صرخت : اخرجوا جميعكم اكرهكم 
و غطت راسها بالغطاء و عادت للبكاء 
خرجوا جميعهم عدا يوري 
كانت واقفة تنظر لتلك المنطوية على نفسها 
ناري و هي تهمس بالم : احبك رغم كرهي لك احمق هذا مؤلم توقف ايها القلب لا تنبض لمن آلموك هذا ليس من طباعك 
ابتسمت يوري و اقتربت من ناري و جلست على طرف سريرها : يجب ان تعطي فرصة لاخي انه تغير كثيراً 
ناري و هي تضغط على يدها : هذا صعب فانا اخافه 
يوري : انتِ تضعفين امامه و لستِ تخافيه 
ناري : لم اتزوجه الا ليصبح قريباً مني انا احبه بجنون بل متيمة بحبه
يوري : و هاهو الان يبادلك المشاعر 
ناري : انا لستُ متاكدة من ذلك بعد 
يوري : فكري بالامر جيداً في نهاية الامر انتما الاثنان تحبان بعضكما لا داعي لكل هذا العذاب 
ثم خرجت من الغرفة و ذهبت لاخيها 
~~~~~~~~
جيون : اوبا اهتم بنفسك جيداً
دونغ هي : ساكون بخير لا تقلقي 
قبل جبينها و خرج 
سونغ مين : هل انتما على علاقة ؟
التفتت جيون له و هي تبتسم : اوبا نحن مجرد اصدقاء
سونغ مين : لا تكذبي 
جيون : اوبا انا حقاً لا اكذب 
سونغ مين : اذا كنتم اصدقاء فعلاً فلتقبلي وجنتي
جيون : يااااااا اوبا 
سونغ مين : هيا 
جيون : ااااشش اراسو 
اقتربت منه و قبلت وجنته بسرعة و ابتعدت و هي تتمتم : ارنب احمق
سونغ مين : ياااااا سمعتك
جيون : فلتذهب للجحيم  
~~~~~~~~~
جلست يوري على الاريكة : اذهب لها و ساهتم بالامر كما ان شونجي و وويونغ و هيوكي متواجدين هنا 
شين دونغ و هو يشعر بقلق : اراسو اراسو
انهيوك و قد اقترب و جلس بجانب يوري : حبيبتي لما انتِ قلقة 
يوري : اوبا انا حقاً بخير
انهيوك : يجب ان ترتاحي 
يوري : لا اوبا سانتهي من استئجار هذا المنزل " اشارت لشاشة اللابتوب " كما سانظف شقة اخي 
امسك انهيوك براس يوري و انزله ليرتطم بفخده بلطف 
انهيوك بهدوء : قلت فلترتاحي انا ساكمل عنكِ ذلك يدكِ مصابة يجب ان لا تعملي بها كثيراً
صمتت و اغمضت عينها فهي حقاً تحتاج للراحة
اتى شونجي و وويونغ من المطبخ و بيدهما اطباق للافطار 
~~~~~~~~
فتح الباب و نظر لها اغلق الباب و تقدم نحوها 
امسك يدها التي تنزف فصرخت بفزع 
اعتذر منها . ما ان سمعت صوته حتى وضعت يدها على فمها كي لا تصرخ 
شين دونغ : لنذهب للمستشفى 
ناري : لا اريد 
شين دونغ : انا حقاً اسف عن ما بذر مني 
ناري : لا داعي للاعتذار فمهما حاولت لن اعود لك 
شين دونغ : فقط فرصة لمرة واحدة 
ناري : انا اكرهك اتفهم ما تعنيه هذه الكلمة ؟
شين دونغ : و انا ايضاً احبك كثيرا و حملها من السرير 
ضربته على صدره بيدها السليمة و هي تريد منه ان ينزلها 
شين دونغ : لا تخافي فقط ساضمد جرحك هنا 
دخل لدورة المياه المتصلة بغرفتها و فتح المغسل و غشل يدها عن الدماء و خرج و هي لا تزال بين يديه 
نظر لها كانت تضع راسها على صدره و تبكي بصمت 
جلس بها على السرير و هو يضع راسها على صدره و جالسة بين قدمية 
امسك بيدها و همس : ستتالمين قليلاً عزيزتي و لكن تحملي لسلامتك 
ما ان وضع المطهر على اثر المسامير اخذت تآن 
ناري : مؤلم توقف
ابعد يده بسرعة : تحملي لم يتبقى سوى القليل 
اومأت برأسها و هي تعض على شفتيها بقوة 
اكمل شين دونغ تطهير الجرح و لف يدها 
شين دونغ : لقد انتهيت 
ناري : شكرا لك 
شين دونغ : لا داعي للشكر بيننا 
ناري : ابتعد انت تخنقني 
طبع قبلة لطيفة على وجنتها و خرج من الغرفة 
~~~~~~~~~ 
مر اسبوع 
ناري لا زالت تعارض شين دونغ رغم انها لا تنام الا و هي ترتدي معطفه
كيوهان  و كيوهيون انهيا تجهيزات زواجهما 
جيوون تنتظر دونغ هي 
~~~~~~~~~
كانوا جميعاً في محطة القطار وصل دونغ هي متاخر لهم 
وقف خلف جيون و اغلق عينيها
تحدث سونغ مين : من انا 
جيون : سونغ مين ابعد يديك عن عيني و الا حطمت راسك 
ابعد دونغ هي يديه و التفتت جيون لتضربه ما ان راته حتى توقفت 
دونغ هي : جيووني 
جيوون : اووباا " و احتضنته بقوة " 
هيمي و هيومي وصلتا و اعتذرتا على التاخر 
هيومي : شكرا لكم على هذه الرحلة 
لي توك : هيا الى القطار 
ناري : ييسونغ اوبا ما المدة التي سنجلس بها في القطار ؟
ييسونغ : قرابة الست ساعات 
ناري : اووه  
اتت تشين و امسكت بيد ناري : هيا بنا للقطار 
دخلتا معاً نظرت لشين دونغ الذي كان يشير لها ان تاتي بناري لجانبه 
ناري : اوني ما رايك ان نجلس نحن الفتيات معاً 
تشين : جميعهن سيجلسن مع احبابهن و اصدقائهن انا اعتذر
ناري : اممم لنجلس انا و انتِ معاً 
تشين : ساجلس مع لي توك اوبا 
ناري : اذاً انا مع من 
تشين : مع زوجك بالتاكيد
ناري بفزع : لا لا لا ارجوكِ اوني 
شين دونغ : فلتجلسي بجانب النافذة 
و امسك بيد زوجته الصغيرة لتجلس على المقعد 
جلس بجانبها و اخرج السماعات و وضع احدها باذنه و الاخرى باذن ناري 
ناري : اذا كنت ترغب بالجلوس بجانب النافذة لك ذلك ففي النهاية انا لا ابصر 
شين دونغ : لا انا استمتع بهذا المكان 
~~~~~~~~
شونجي : من سيجلس معي 
هيومي : انا 
شونجي : ييييسسس 
هيومي : هيا اوبا للمقعد 36 
توجها لمقعدهما و جلسا 
التفت شونجي و عبس بوجهه : اينما اذهب تاتي معي 
وويونغ : لقد اتيت قبلك كما ان مقعدي خلفك و لستُ امامك
هيومي : هي هيمي 
هيمي : ماذا هناك
هيومي : لقد نسيتي مشغل الاصوات لدي -_-
هيمي : اوووه اريده بسرعة 
~~~~~~~~
اتخذ الجميع مقاعدهم و انطلق القطار 
انهيوك : ياااااه اشعر بملل 
امسك دونغ هي بمقعد انهيوك الذي كان يجلس امامه 
دونغ هي : للتو قد تحركنا متى تمكنت من الشعور بالملل 
انهيوك : يوري نائمة بالتاكيد ساشعر بالملل 
حركت يوري راسها بانزعاج 
انهيوك و هو يهمس لدونغ هي : تبا لك ايها السمكة لقد ازعجت حبيبتي بالاضافة لما لا تعترف لجيوون 
دونغ هي و هو يهمس : ساعترف لها عند وصولنا لهناك 
انهيوك : لا تنسى ان تجعلني ارى اول قبلة لك 
ضربه دونغ هي على راسه : احمق 
~~~~~~~
كيوهان : اوبا اوبا اريد مشغل الاصوات لديك جهازي نفذت بطاريته 
كيوهيون و هو  مركز على حاسوبه : كان يجب عليك ان تملأي بطاريته انتِ تعلمين انكِ كثيرة استخدامها 
كيوهان : لقد نسيت ذلك هيا اوبا اريد استخدام مشغلك 
كيوهيون : بعد قليل هيا فلتنامي مثل الفتيات 
كيوهان : شرير " و اخذت تنظر من خلال النافذة بصمت "
نظر لها كيوهيون و تحدث : هل انتِ غاضبة 
لم ترد عليه 
اغلق حاسوبه و اقترب منها 
كيوهيون : آسف " و طبع قبلة على وجنتها " هيا كيوهي لا تغضبي من زوجك 
كيوهان و هي تنظر له : لستُ زوجتك بعد بقي 3 اسابيع على هذا 
كيوهيون : اااااااشش و لكنك زوجتي هذا هو الجهاز فلتستمعي له 
~~~~~~~~
نظر هيتشول للفتاة التي بجانبه 
كانت نائمة و تضع رأسها على كتفه 
تفحص وجهها 
هيتشول " واااااه ما هذا الجمال انه ملك بهيئة بشر انا متاكد "
ابعد خصل من شعرها ثم ابتعد " ياااه كيم هيتشول لا تضعف لمجرد رؤية فتاة كهذه " 
نظر خلفه كان سونغ مين و ييسونغ يلعبان 
تنهد براحة لانهما لم يريانه 
~~~~~~~~
بعد مرور خمس ساعات كانوا جميعهم نائمين لم يتبقى على وصولهم الا ساعة 
فجأة سمعوا صوت القطار قد اطلق بقوة 
استيقظوا بفزع 
كانت الانارة الحمراء مفتوحة و صوت الخطر يتردد 
تقدم لي توك ليرى ما يحصل فصرخ بقوة : سنموووووت 
•°•°•°•°•°•°•°•°• 
انتهى
ما الذي سيحدث للسوجو ؟ 
هل سينجوا من الموت ؟
ما توقاعتكم للبارت القادم ؟
ما الذي اعجبكم بالبارت ؟
انتقاداتكم ؟
تحياتي : fAtoOom Al-Ghazwi

هناك تعليق واحد: