الخميس، 7 فبراير 2013

قبلة مليئة بالحب تعيد إلي الحياة " البارت الثاني عشر "


قبلة مليئة بالحب تعيد الي الحياة " البارت الثاني عشر "

•°•°•°•°•°•°•°•
ليس من الجيد استخدام ممتلكات الاخرين 
•°•°•°•°•°•°•°•
سورا : اوبا استيقظ هيا 
ريوك : دعيني انام 
سورا و هي تعبس بوجهها : حسنا فلتنم و اخذت تلعب بشعره 
ثم وضعت راسها على الوسادة و نامت هي الاخرى
~~~~~~~~
هيتشول و وو يونغ و شونجي و سونغ مين و ييسونغ : ارررجوووووك 
لي توك : لا يمكنني رفض شيء كهذا انه رائع 
سونغ مين : رااائع 
~~~~~~~~
كانت لا تزال ملقاة على الارض و الدماء حولها كانت تغمض عينيها بقوة تحاول الخروج من العذاب الذي تعيش به 
نهضت بصعوبة و خرجت شعرت بيدين حولها 
ابتعدت بسرعة عندما وصلتها رائحة غير رائحة شين دونغ 
جوون : سأتي لكِ غدا صدقيني و ذهب ليجلس مع شين دونغ 
اما تلك فتوجهت لدورة المياه و جلست على حوض الاستحمام تحاول ان لا يسمع لها صوت من بكائها 
~~~~~~~~
مين جي : يوري عزيزتي افتحي الباب 
هيومي : يااااا يووري هذا حقاً ليس جيد
هيمي : مجرد وجبة طعام لتتناوليها 
صرخت بقوة : قلت لكم لا ارييييد
هيمي : نريد رؤيتك 
هيومي : هيا افتحي الباب
يوري : لن لن افتح و اغمضت عينها 
~~~~~~~~~
كيوهان و هي تقفز عليه من الخلف : كيوووني 
كيوهيون و هو يضحك : كيووهتي 
نزلت من ظهره : اوبا لقد اشتقت لك 
كيوهيون : و انا ايضا عزيزتي و فتح لها ذراعيه 
ارتمت في حضنه و اخذا يتحدثان معاً مثل كل يوم 
~~~~~~~~
شين دونغ : بإمكانك زيارتي في اي وقت 
جوون : رراائع 
شين دونغ و هو يبتسم : انت حقاً رائع يا صديقي
جوون : هيا انا ذاهب الان 
شين دونغ : اهتم بصحتك ،  وداعا
~~~~~~~~
دونغ هي : غداً
جيوون : ارجوك دووني لا تذهب.
دونغ هي : فقط اسبوعين 
جيون و هي تضع رأسها على صدره : هذا كثير 
ابتسم لها : لا تقلقي سوف اتصل لك يوميا 
جيون : اوبا لا تذهب 
دونغ هي : صدقيني فقط اسبوعين و ساعود 
جيون : اراسو " و احتضنته "
~~~~~~~~
كان بغرفته يحتضن سترتها حقا اشتاق لها " انا حقا اسف احبك "
هذا الان لا فائدة منه فهو لا يعلم اين هي 
استلقى على السرير و سحب هاتفه نظر لاسمها و ضغط على اتصال 
انزل الهاتف و هو يكاد يبكي يريد ان يتحدث معها 
☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡 
صباح اليوم التالي 
☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡
فتح عينه و فجأة و كأنه تذكر شيء 
وقف بسرعة و قفز على سرير سونغ مين و استلقى بجانبه: ميني هيا استيقظ 
سونغ مين و هو يضرب رأس شونجي بخفة : ابتعد ابتعد اريد النوم 
شونجي : هيا ميني استيقظ ارجوك 
سونغ مين و  هو  يغطي رأسه : سأنام 
شونجي : حسناً سننظف و انت نائم
قفز سونغ مين : ماذا ننظف انتظروني ساغتسل و اخرج 
شونجي و هو يخرج : احمق 
وو يونغ : هيا بسرعة 
شونجي : انتظروا ميني 
~~~~~~~~
شين دونغ : اقسم اني ساحطم راسك اذا لم تفتحي الباب 
صرخت بقوة : ابتعد انا اكرهك فلتذهب الى الحمام الاخر 
شين دونغ : حسنا حسنا سنرى من سيضحك بالاخير 
ناري : بالتاكيد انا 
شين دونغ : اصمتي 
ناري : لن افعل ذلك 
شين دونغ : تبا لك 
ناري : و لك ايضاً
~~~~~~~~~
هيتشول : واحد 
سونغ مين : اثنان 
ييسونغ : ثلاااثةةة 
شونجي و هو يسكب الماء على السلم : مررررحاااااا 
وو يونغ : شلاااال 
ييسونغ -_-! : وو يونغ-اااه فلتذهب لترتاح عن اي شلال تتحدث !!
وو يونغ : انا !! اي شلال 
هيتشول : ااااشش غبي 
سونغ مين : يااااا دعونا ننظف فحسب
شونجي : اجل اجل لننظف 
~~~~~~~~~
سورا و ريوك و هما يصفقان : اووباااا كانغناام ستايل 
سورا و هي تقطع الاغنية : اوبا متى ساخرج من هنا !
ريوك : اليوم 
سورا و هي تصرخ بحماس : واااااااه راااائع 
~~~~~~~~~
لي توك : هيا انهضي من نومك لقد نمتي كثيرا 
تشين : اوبا دعني انام 
لي توك : هيا هيا هيا 
تشين و هي ترمي عليه الوسادة الصغيرة : يااااا دعني انام " و القت رأسها على الوسادة " تبا لك اخرج 
لي توك : اااااااشش حسنا حسنا فلتنامي 
~~~~~~~~~
كيوهان و كيوهيون : مستيقظان مستيقظان 
لي توك : الن تنظفوا معهم !
كيوهيون : ننظف ماذا !
لي توك : المنزل 
كيوهان : مع الجميع !
لي توك : دييه  
كيوهان و  كيوهيون : ااااااه رائع " و خرجا من الغرفة " 
~~~~~~~~~
استيقظ الجميع الا تشين كانت لا تزال نائمة دخل عليها لي توك من جديد 
لي توك : تشين 
تشين : همم 
لي توك : هيا انهضي 
تشين : كم انت مزعج اوبا دعني انام 
لي توك و قد جلس على سريرها : هل انتِ بخير 
تشين : دييه 
لي توك و هو يضع يده على جبينها : حرارتكِ مرتفعة سأذهب قليلا و اعود لا تتحركي 
~~~~~~~~~~~
جوون : اجل اجل اجل و اخيرا اتى اليوم الموعود 
و اخذ يدور في المنزل بسعادة 
~~~~~~~~~~~
الجميع ينظف عدا لي توك و تشين و ناري و شين دونغ و انهيوك
هيتشول و هو يمسك بـ وجه جيون و يضع لها رغوة صابون : هيا اذهبي لحبيبك اقصد صديقك 
جيون  : احمق طويل " و وضعت له رغوة و ذهبت لدونغ هي " 
صرخ دونغ هي : ااااااااه ما هذا 
جيوون و هي تعبس : هيتشول اوبا وضعها لي 
اقترب دونغ هي و اخذ يمسح الرغوة التي بوجهها 
جيوون و هي تنظر له : هل حقا ستذهب اليوم 
دونغ هي : لا نظرا  لسوء الجو سنذهب بعد ثلاثة ايام 
جيوون : لا تذهب اوبا ارجوك 
دونغ هي : لا تقلقي 
~~~~~~~~
سيون : ياااااااااا " و سحب رشاش الماء و اخذ يرشه على كيوهيون و كيوهان "
كيوهيون : هيوونغ اذا مرضت حبيبتي ساقتلك 
سيون : انتما من بللاني اولا 
كيوهان و هي تمد له لسانها : لانك تستحق 
سيون : ياااااااا 
كيوهيون : دعنا نكمل تنظيف الحديقة فحسب 
~~~~~~~~
لي توك : هل تشعرين بتحسن ؟
تشين : نعم 
لي توك : لماذا لم تقولي لي انكِ متعبة ؟
تشين : لا داعي لان اقول و ايضا انت متعب لم تنم جيدا اليس كذلك !
لي توك : دييه 
تشين : اذهب للنوم 
لي توك : و انتِ ؟ 
تشين : لا تقلق اوبا 
~~~~~~~~~~
مين جي : مرحباً … اجل انها معي … ترفض كل شيء … حسناً … لا داعي لذلك … سانتظرك وداعا
انزلت الهاتف و طرقت الباب 
يوري : قلت لكم لن اخرج 
مين جي : احضرت لك الافطار 
يوري : لا اريد 
مين جي : حسنا 
~~~~~~~~~~~
غير ملابسه و خرج 
الهالات السوداء تحت عينيه من قلة النوم و شدة التعب 
سحب معه دونغ هي و جيوون و توجه بهما للسيارة 
دونغ هي : انهيوك هل انت بخير ؟ 
انهيوك : لقد وجدتها و الان ساذهب اليها حقا لا احتمل اكثر من هذا 
جيوون التي كانت بالخلف : اوبا انت لست على ما يرام دع دوني يقود السيارة 
توقف انهيوك في احد المواقف و تبادل مع دونغ هي 
انهيوك : يااا هل تظنان انها ستعود لي 
جيوون : اتوقع ذلك 
انهيوك و قد نزلت دموعه : انا حقاً مشتاق لها 
جيوون امسكت بوجه انهيوك و مسحت دموعه : اوبا لا تبكي اراسو 
دونغ هي و هو ينظر للطريق : انا هنا 
ابتسمت له جيوون : ماذا لم افعل له شيء
انهيوك : انتما حبيبان اليس كذلك ؟
دونغ هي و جيوون : لا ليس بعد 
~~~~~~~~~~
كان يمسك بالمكنسة الطويلة و يغني 
ضربه شونجي على راسه : اخفض صوتك احمق 
وو يونغ : ياااا دعني اغني 
هيتشول و هو يرتمي على الاريكة : لقد تعبت 
ييسونغ : لازلنا في البداية 
~~~~~~~~~
انهيوك و هو يبكي امام غرفتها : انا حقاً احبكِ يوري 
يوري : اكرهك لن تخدعني مرة اخرى 
انهيوك : يوري 
يوري : لن افتح الباب عد من حيث اتيت 
~~~~~~~~~
تـــــــــــــــــــــــــــوـت 
توقف نبض قلبها !
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
انتهى 
ما الذي سيفعله جوون ؟؟
من التي توقف قلبها ؟؟
يوري و انهيوك هل سيعودان من جديد ؟؟
ناري و شين دونغ هل سيصبحان حبيبان ؟؟
انهيوك هل سيخدع يوري من جديد ؟؟
ما توقعاتكم للبارت القادم ؟؟
ما رأيكم بالبارت ؟؟
انتقاداتكم ؟؟ 
انتظر ردودكم لو بس تقولوا شكرا *^* لان بجد تعبت على البارت 
و اسفة على التأخير 
قراءة ممتعة للجميع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق