الأربعاء، 6 فبراير 2013

و لن تعود أبداً " البارت عشرين "


البارت الواحد و العشرين :-
استيقظت من النوم و هو يثرثر , ابتسمت و احتضنته 
نظر ليديها الملتفتين حول خصره , علم أنها قد استيقظت
ايون و هو يقلد صوتها : أوبا سـ سارنهي
نظرت له
جوجو : أوبا لا تفعل هذا
ايون و هو لا يزال يقلد صوتها : و لماذا ؟
جوجو و هي تقلد صوته : جوجو أنا ... أنا أحبك , و اقتربت منه و قبلته , لم يتخيل انها يوماً ما سوف تقبله , أرادت جوجو الإبتعاد عنه و لكنه أمسك برأسها ليبادلها ذلك , و فجأة .............
.....................................
كانا يتبادلان القبل , و بعد فترة تعبا من هذا فـ قررا النوم معاً
كانت لا تشعر لجسدها
شفتيها أصبحت حمراء منه 
" كم هو أحمق لقد أعض شفتي كم أود قتله و لكن بعد أن أمل منه , أوووه ي إلهي ما هذا أنا لن أمل منه للأبد لقد نسيت ^^"
...................
خرجت منور من المنزل بسرعة , ذهبت للمستشفى بسرعة البرق , لها يومان لم تتمكن من الذهاب له لأنها كانت مريضة 
و اليوم تعافت 
دخلت عليه بهدوء و جلست بجانبه , ثم أخذت تمسح على يده 
منور : أوبا , هل تعلم أنني أموت ببطئ ؟ أرجوك استيقط , هل تعلم أنني ضائعة بدونك ؟ هيا استيقظ من نومك , ألم تكفيك هذه المدة ؟ هيا استيقظ من أجلي فقط ! لقد مرضتُ ليومان , صحيحٌ أن الجميع اهتم بي , و لكنهم لم يكونوا مثلك !! لقد أدركتُ الآن قيمتك , و علمتُ أنني غبية !! لأنني لم أعلم أنك كنت تقصدني عندما كنت تصف لي تلك الفتاة !! 
و أخذت تتحدث معه , و ترتب شعره , و تعطره 
دخل الطبيب و أخبر منور بأن حالة كانغ تحسنت و هناك احتمال 60% أن يستيقظ لأنه قد بدأ يستجيب لهم , و سوف ينقلوه إلى غرفة خاصة و ستكون هي المرافق لربما يستجيب لأنها حبيبته !!
..................................
استيقظ و هو ممسكٌ بيدها , مسح عليها و قبلها , كانت نائمة على السرير الأبيض , تذكر منظرها البارحة عندما توقفت نبضات قلبها 
خاف كثيراً أن يحدث هذا مجدداً , و لكنه سعيد لأنها ستخرج من المستشفى و ستبيت معهم , لأن والداها قد قُتلا من قِبل @%^$ >> بتعرفوا لا تخافوا
..............
اتصلت منور و طمأنت الجميع , و أخبرتهم أنها ستكون مع كانغ و عندما أغلقت الهاتف نظرت لكانغ
منور : أوبا أنا آسفة على إيذائك , لم أكن أقصد صدقني
و أمسكت بيده و قبلتها و دموعها اتخذت مجراها على وجنتيها 
.....................
الساعة العاشرة صباحاً
خرج لي توك و شاه من غرفتهما 
لي توك : ايون غير موجود بغرفته
شاه : سنذهب لغرفة جوجو لعله هناك 
لي توك : حسناً
...................
كانا غارقين في تلك القبلة و فجأة ......
فتح لي توك الباب بقوة
ابتعدا عن بعضهما بسرعة و سقط ايون من السرير
نظرت جوجو من أعلى السرير إلى الأرض و حدقت بـ ايون
مدت يدها و ابتسمت , أمسك يدها و شدها ناحيته و أسقطها فوقه
نهضت جوجو بسرعة و هي حرجة لأنه أسقطها فوقه و شاه و لي توك متواجدين
لي توك : ياااااااااا لقد أحرجتها , بعد 5 دقائق سوف نبدأ التنظيف , هيا افعلا ما تشاء في 5 دقائق فقط !!
و خرج و أغلق الباب
جوجو : أوبا لما فعلت هذا ؟
ايون : هل أنتِ غاضبة لما فعلت ؟
جوجو : أجل , و صعدت السرير و غطت نفسها بالغطاء 
ابتسم ايون ابتسامة جانبية و اقترب منها >> وش بتسوي لها 0.0
.......................
خرج سونغ مين من غرفته و نزل للأسفل
كان هناك : هان و سيون و ريوك
سونغ مين : اليوم الحفلة هنا أليس كذلك ؟
هان : أجل
ريوك : و اليوم التنظيف
سيون : و غداً الرقص
سونغ مين : و بعد شهر يكمل خروج شين دونغ سنة كاملة 
ريوك : و على وفاة والدة فوفو و لي توك و ايون و فيفو 3 أسابيع و تكمل سنة على هذه الذكرى الأليمة , أليس كذلك ؟
...........
نزل لي توك و معه شاه و هو مشبك يده بيدها , و عندما دخلا الصالة 
لي توك : من يساعدني في إعداد الإفطار ؟
شاه : أنا 
لي توك : لا لا أنتِ متعبة
كشرت شاه وجهها : حسناً ـ___ـ كم هذا محبط
ريوك : أنا من سيساعدك
بعد 15 دقيقة اكتمل الجميع على المائدة و انتظروا وصول كيبوم و تلك الفتاة
فجأة فتح كيبوم الباب و دخل و معه را-ام
صدم هيتشول عندما رآها
هيتشول : را را-ام ؟؟
كيبوم : إنها لا تسمع 
تقدم هيتشول ناحيتها و احتضنها بقوة
هيتشول : لقد اشتقتُ إليكِ كثيراً , اعذريني لم أتمكن من زيارتكِ
شعرت نودي بغيرة قوية , تقدمت و أمسكت يده و هي تسحبه
نودي : ابـــــتـــــعــــد , من هذه الفتاة ؟
هيتشول : أووه !! نسيت أن أخبركِ , هذه أختي " و أحب أن يحرجها فأكمل " لما هذا السؤال ؟
نودي : فقط هكذا !!
هيتشول : هل تغارين ؟
نودي : لا
هيتشول : إذاً لماذا سألتني ؟
نودي : لقد .. لقد أعمتني الغيرة كثيراً " و توردت وجنتيها "
سحبها و قبلها بقوة بلمح البصر
يسونغ : يــــــــــــاااااااااااااا !!! لا تفعل هذا أمامنا
هيتشول : لو أردت افعل هذا لخطيبتك , اليوم يومي أنا و حبيبتي و احتضنها
........
كانت را-ام متعبة فـ أخذها كيبوم لغرفته لتنام قليلاً , ثم نزل للأسفل و تناول الجميع الطعام
و عندما انتهى الجميع من الطعام , ذهبوا جميعاً للصالة
بيشو : آآآآخ لقد تناولت الكثر من الطعام ×.×
ييسونغ : و أنا كذلك
فجأة .....
وقفت شاه , و ذهبت جرياً لدورة المياه , و أخرجت كل ما في بطنها !!
رقص قلب لي توك و ذهب إليها مسرعاً 
طرق الباب و عندما افتتحته شاه احتضنته لكي تتوازن 
لي توك : حبيبتي ماذا حدث ؟
شاه : أوبا , أنا متعبة, أشعر بالغثيان
لي توك : هيا إلى المستشفى
شاه : لا لا , مجرد غثيان لا أكثر و لا أقل 
كان لي توك مصراً على الذهاب للمستشفى فـ حملها و ذهب بها إنطلاقاً إلى السيارة 
خاف الجميع أن مكروهاً قد أصاب شاه , و لكن لي توك طمأنهم و خرج معها
وهي بين يديه كانت تشعر بالخجل منه لأن ملابسها قصيرة , و وجهها قريبٌ جداً من وجهه
لي توك : حبيبتي , إلى أين وصلتي ؟
توردت وجنتي شاه أكثر
لي توك : ضعي يدكِ خلف عنقي
شاه : أوووه !!!
لي توك : هيا و إلا أسقطتكِ
خافت أن يفعلها فـ إلتفت يديها حول عنقه و رأسها أسندته على صدره
أتى لهما سيون و أخذ المفتاح من لي توك ليقود السيارة و لي توك و شاه في الخلف
كان سيون يقود السيارة بسرعة كبيرة 
أما لي توك فقد وضع رأس شاه في حجره
شاه :: أوبــا سوف , سوف أموت
لي توك : لا , لا تقولي هذا 
شاه : أرجوك أوبا تزوج فتاة أخرى عندما أموت بعد قليل
سقطت دمعة من عين لي توك و هو يمسح على شعر شاه 
لي توك : حبيبتي لا تقولي هذا أنتِ قوية تماسكي حتى نصل للمستشفى
شاه : أنا آسفة لتدخلي بحياتك " و انخفض صوتها " سارنهي 
و أغلقت عينيها
صرخ لي توك بقوة : شــــــــــــــــــــــــــــــــاه
ترى هل فقدنا شاه ؟
و إذا فقدناها هل سيتزوج لي توك من فتاة أخرى ؟
أي جزء من البارت نال على إعجابكم ؟
هل من توقعات للبارت القادم ؟ و ما هي توقعاتكم ؟
كيف سيكون التنظيف مع الأعضاء ؟
هل من توقعات لـ حبيبين جدد بالرواية ؟
هل سيستيقظ كانغ من نومه ؟
البارت طويل أم قصير ؟
أم سيكون نومه للأبد ؟
عجبكم البارت ؟ كم بالـ % تعطونه ؟
هل تأخرت عليكم ؟ بأي قدر ؟
أحداث من البارت القادم :- 
لي توك : أحبك أحبك أحبك و قبلها
.....
كان أمامها دونغ هي فأمسك بها و أصبح شكليهما و كأنهما سيقبلان بعضهما البعض !!
.....
كيونا و هو يمسح الدموع التي سقطت من كثر الضحك : حسناً هههههه
.........
أغمضت عينها و بهمس مثير : أحبك
........
فيفو : ياااااااااا !! لنحاول فقط !!
.........
هان بـ ارتباك : مـ ماذا ماذا ؟
........
ايون : حبيبتك !!! 0.0 منذ متى ؟؟
........
انزلقت را-ام و سقطت على الأرض بقوة
........
شاه : أنا كنتُ حاملاً بــ....... لم تكمل جملتها لأن لي توك قد صفعها بقوة على وجهها !!!

هناك تعليق واحد:

  1. ترى هل فقدنا شاه ؟
    no
    و إذا فقدناها هل سيتزوج لي توك من فتاة أخرى ؟
    no
    أي جزء من البارت نال على إعجابكم ؟
    all
    هل من توقعات للبارت القادم ؟ و ما هي توقعاتكم ؟
    i dont know
    كيف سيكون التنظيف مع الأعضاء ؟
    nice and funny
    هل من توقعات لـ حبيبين جدد بالرواية ؟
    yup
    هل سيستيقظ كانغ من نومه ؟
    yup
    البارت طويل أم قصير ؟
    good
    أم سيكون نومه للأبد ؟
    no
    عجبكم البارت ؟ كم بالـ % تعطونه ؟
    100
    هل تأخرت عليكم ؟ بأي قدر ؟
    yup month

    crazy amooon

    ردحذف