الجمعة، 28 ديسمبر 2012

و لن تعود أبداً " البارت الخامس عشر "

أنا بصوت ينوي البكاء : أوبـا أنا بخير ... أوبا لقد اشتقتُ الك
شين دونغ ببكاء : لما تركتني هكذا ؟؟ لما ذهبتي ؟؟ لما أنتِ عديمة الوفاء ؟؟؟ أنا أكرهك أكرهك لما ذهبتِ بهذه الطريقة ؟؟؟ أنا لم أعد أحبك .....
قاطعتهُ بقولي : أوبـــا كفى أنا لم أتركك أنا متواجدة بقلبك و انا لم أذهب فـ روحي معك و أنا لستُ عديمة الوفاء بل وفيت بوعدي و لكن والدك من فرقنا
ترددت الكلمة في رأسه يحاول ان يفوق من صدمته
أنا : أوبــا أنا أحبك إلى اللقاء ... و أغلقتُ السماعة
فارت دماءه و اتصل على والده
جونغ مو : مرحباً مرحباً ابني
شين دونغ بعصبية و صراخ : أين هي ؟ أين ذهبت بها ؟ إلى أين ؟ أخبرني سوف أموت من دونها أنت تقتلني تقتلني و بقوة لما أنت قاسي هكذا ؟ أخبرني لما ؟ لما والدي لا يحب ابنه ؟ اجبني اجبني لماذا لا يتمنى لابنه السعادة
جونغ مو : اهدأ اهدأ يا بني أنا أبعدتها من أجل مصلحتك
شين دونغ : مصلحة ؟ أي مصلحة ؟ أنت لا تعي لما تقول و سترى سوف أعود بها عاجلاً أم آجلاً
................
..........................
.................
أما أنا فعندما أغلقتُ الهاتف بكيت
بكيت آلامي
جروحي
حبي
و كل شيء
..................
.....................................
..................
في المستشفى
هدأت منور و نامت
سيون : المسكينة لقد رحمتها عندما رأيت حالها هكذا
هيتشول : هذا الطبيب غبي !! يريدها أن تخرج و هي في هذه الحالة
كيونا و هو يقلد صوت الطبيب : يجب أن تخرج اليوم إنها في حاجة للمنزل " أعاد صوته إلى طبيعته " و أكمل بعصبية .. إنه أغبى كائن على وجه الأرض سوف انحره
ثم نظر لساعته
كيونا : أريد العودة للمنزل يوجد لديَّ عملٌ كثير هناك لعبة لم أنهيها بعد " نظر لتينا " هل ستذهبين معي ؟
تينا : بالتأكيد " وقفت و احتضنت كفه بـ كفها و ذهبا "
نظر ييسونغ إليهما و نظر لـ بيشو و همس لها : عندما نعود سوف أخبرهم بأننا عشيقان
بيشو و هي تبتسم : حسناً هذا جيد
هيتشول : يـــاااااااااا عن ماذا تتهامسان ؟
ييسونغ : لا شيء
هيتشول : لقد بدأتُ أشك فيما بينكما
ييسونغ : شك بقدر ما تريد فهذا لا يهم
سندت نودي رأسها على صدره أغمضت عينيها و بهمس : أوبا أنا متعبة دعنا نعود للمنزل
هيتشول بخوف : هل تحتاجين طبيب ؟
نودي : لا فقط النوم
هيتشول : حسناً سوف نذهب الآن " أبعدها عنه و وقف و حملها بين ذرايه و هي تذوب من الخجل "
هيتشول : تمسكي بعنقي
........... لا إجابة ...........
هيتشول : هياااا لا تخجلي
نودي : حسناً ... " و أدارت يدها حول عنقه و خرجا معاً "
....................
....................
.........................
سيارة كيونا
تينا : أي لعبة لم تنهيها ؟
كيونا : لقد مللتُ اللون الأبيض فقلتُ نتسلى قليلاً أنا و انتي
ضربته تينا على رأسه
تينا : ما قصدك ؟
كيونا : آآآخ لا شيء لا شيء " و بصوت منخفض " نياهاهاهاهاها سوف أريكِ من كيونا
تينا : ماذا ؟
كيونا و هو يبتسم : لا شيء " نياهاهاهاهاها "
.....................
...................
.........................
دخلت روضي غرفتي و أنا أبكي بشدة ... فزعت عندما رأت شكلي هكذا
روضي بخوف : فوفو هل أنتي بخير ؟ هل من ألم ؟ ......... أين ؟
أشرتُ على قلبي و ناظرتها
أنا : روضي أنا أحبه هل تعلمين أن هذا مؤلم ؟؟ لقد اشتقتُ له كثيراً
لـــــــــــيــــــس بـ إرادة الــــقــلـــبــيـــن الـــ فــــراق ... و لـــكـــن قــــدر لـــهـــمـــا الــــ ـــإفــتراق
..........................
....................
...........................
سيارة هيتشول
كان ينظر لها بين الحين و الآخر
نودي : ماذا هناك ؟ لما تنظر لي هكذا ؟
هيتشول : أتأكد أنكِ بخير
نودي : لا تخف أنا بخير فقط مرهقة
هيتشول : متأكدة ؟ >> لا أكذب
نودي : أجل
" صح نسيت أقول ترى السوجو إجازة شهرين لأن ألبومهم نجح بس شينغي مو معاهم اوكي !! "
..................
...........................
................
في المستشفى
استيقظت منور و تذكرت ما حدث و تبلورت دموعها بعينيها
دونغ هي : اووه !! منور ماذا يحدث إليكِ ؟
منور و هي تمسح الدموع التي سالت على وجنتيها : لا شيء ... أريد العودة للمنزل
دونغ هي : حسناً ... و التفت .. من يسجل أوراق الخروج ؟
جوجو : أنا .. و وقفت للخروج
ايون : سأذهب معكِ
جوجو : حسناً
و خرجا معاً
بينما هما يمشيان مرَّ عليهما فتى مسرع دفع جوجو للخلف و سقطت فوق ايون و ذهب أما ايون فقد افتتح عينيه بصدمة لأن شفتا جوجو منطبقة على شفتيه رفعها عنه و هي خجلة جداً و لم تود النظر إليه
و لكن لحظة .....
ما هذا الشعور ؟ دق دق دق دق " آآآه نبضات قلبي سريعة ألهذه الدرجة أنا منصدمة مما حدث ؟ "
كانت تسبح بأفكارها و لم تنتبه للجدار الذي أمامها و عندما قاربت على الإرتطام به
سحبها ايون من يدها و التصقت بصدره
ايون : ماذا حدث إليكِ ؟ " و بسخرية " ألهذه الدرجة أعجبتكِ شفتي ؟ >> ما توقعتك بالخبث هذا
دفعته جوجو بقوة و هي متعصبة سجلت أوراق الخروج بسرعة و ذهبت لغرفة منور و خرجت مع الجميع و هي لا تنظر لـ ايون ابداً
..................
..............................
...................
توقفت سيارة كيونا أمام المنزل
ترجلا و هما يتحدثان
أمسك كيونا بيدها و دخلا
تينا : كيوني إنني أشعر بالجوع ما رأيك أن نعد لنا فطائر ؟
كيونا : لا
تينا : أوبـــــــــا أنا جائعة
كيونا : امممـ اتبعيني
تينا : حسناً
....................
.......................
....................
سيارة كيبوم
كان بها " كيبوم – سيون – دونغ هي – ايون هيوك "
كيبوم السائق و بجانبه سيون و في الخلف ايونهي
كان سيون يقرأ مجلة
سيون : واااااااااااااو هذه الفتاة رائعة كيبوم انظر لها
كيبوم : لا يمكنني ألا ترى نحن بالخط السريع
سيون : فقط ألقي نظرة
كيبوم : لا يمكنني ذلك فـ أنا أقود السيارة
سيون : فقط ألقي نظرة عليها
كيبوم : يااااااااااااا سيونا ألا ترى نحن بالخط السريع
سيون : فقط ألقي نظرة
كيبوم : لا يمكنني ذلك
سيون : هـ....
و قبل أن يكمل قاطعه كيبوم بقوله : حسناً حسناً
و نظر للمرأة التي في المجلة
ايونهي : انــتــــــــبـــــــــــــــــــــــــــه
نظر كيبوم للأمام و فجأة
طرااااااااااااااااااااااااااخ بووووووووووم !!!
..........................
....................................
..........................
دخلت جوجو للمنزل و سحبت معها دودو لتروي ما حدث لها مع ايون
دودو : أنتما مناسبين لبعضكما البعض
ضربتها جوجو على رأسها
جوجو : تباً ما هذا التفكير ؟ أنا لا أحبه و هو لا يحبني و هو مغرور و قبيح و أنا جميلة فهو لا يستحقني هل هذا واضح ؟ >> لا مو واضح .. أوني يا خراطة لو يسمعك ايون راح يخاصمك خخخ
عندما وصل لي توك مع شاه للمنزل توجها لغرفة فيفو و حاولا اخراجها من الغرفة و لا توجد فائدة من ذلك
..............................
............................................
...............................
سيارة كيبوم
ايونهي : انـــــتـــــــــبه
نظر كيبوم للأمام و فجأة ظهرت لهم فتاة
حاول كيبوم السيطرة على السيارة و لكن اصطدم بالفتاة و طارت بعيداً " وااااااااااااهووووووووووووو " احم
و الأصوات عالية : بيب بيب وييوو ويييوو طووووووووط
توقف كيبوم و نزل من السيارة و توجه للفتاة الملقية على الأرض
كانت تفوح منها رائحة الكحول و الحزن طاغي على محياها و أثر الدموع الجافة على وجنتها
اقترب منها أكثر و أمسك بوجهها و ضرب وجنتها بخفة لكي تستيقظ و لكن لا حياة لمن تنادي
ترى من هذه الفتاة ؟
و هل هي على قيد الحياة ؟
و هل ستكون لها أحداث في قصتي ؟
أي جزء من البارت نال على اعجابكم ؟ و لماذا ؟
هل من توقعات للبارت القادم ؟
مقتطفات من البارت القادم :-
كيونا : ااااااااااااااااااااي اصبعي اصبعي اصبعي اصبعي ... و أخذ يدور و يدور و كأنه يرقص
تينا : انتهيت يس يس يــــس
هيتشول : يااااااااااااااا لقد أصبحتِ نحيفة أكثر من ايون .. أين صدرك ؟ مؤخرتك ؟ و هذا هل تسمينه فخد ؟ لقد أصبح إصبع شين دونغ و معالم الانوثة اختفت منكِ
جوجو : ياااااااااا أنا لا أحب هذا الهيكل العظمي المغرور القبيح
دودو : انتي لا تحبينه بل ... بل تعشقينه
هيتشول بصراخ قوي جدا : لقد قتلهم سأنتقم منه ... و سقط في حضن نودي
شحب وجهها عندما سمعت اسمه و كأنما خنجر قد غرس في قلبها
الطبيب : لقد فقدت سمعها لفترة مؤقتة و ربما دائمة هذا يعود للمكان الذي تسكن به
فجأة صرخ الأعضاء : kiss kiss kiss kiss kiss kiss
ايون : لا يمكنني الرفض
أزال الخصل المتبعثرة على وجهها و أطبق شفتيه على شفتيها
أخرج منديلاً من جيبه و أخذ يمسح الدماء و هو يتأمل وجهها و عندما وصل لشفتيها لا إرادياً قبلها قبلة سطحية
تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوـــــــــــــــــــــــــــــــت
توقف نبض قلبها !
# : أووه أووه أوبا هذا مؤلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق