الجمعة، 28 ديسمبر 2012

قبلة مليئة بالحب تعيد إلي الحياة " البارت التاسع "


قبلة مليئة بالحب تعيد إلي الحياة " البارت التاسع " 

بعد مرور اسبوع من الحزن 
كانت التعزية قد انتهت 
فتحت عليه باب غرفته بعد ان طرقته 
كان جالساً على سريره ينظر للفراغ و دموعه تذرف من عينيه
جلست على طرف سريره و نظر لها و هي تمسك بيده و تقول : هذا ليس انهيوك الذي اعتدنا عليه  ! هل انت متأكد انك هو؟
انهيوك : انا لم اعد انهيوك انا فتى آخر منذ ان فارقت امي الحياة
نظرت لعينه و بهدوء : و هل ستتوقف الحياة عند موتها ؟ لو انها كانت موجودة هل كنت ستفعل هذا ؟ 
انهيوك بحزن : بالتأكيد لا 
ابتسمت له : هي لازالت موجودة هنا " و وضعت يدها على قلبه " 
انزل رأسه و هو يتنهد سحبها الى صدره و قال : احبكِ يوري 
رفعت رأسها و اخذت تحدق به تريد استيعاب الكلمة التي قالها للتو 
رسم ابتسامة خفيفة على شفته : لا يمكنك الرفض انا اعلم بحبك لي من مذكرتك تلك التي قد ضاعت منك
يوري و قد تحول وجهها للون الاحمر : ياااا اوبا ايها السارق " و ضربته على صدره بخفة "
وضع يده على مكان ضربتها و صرخ : اااااااه لقد آلمتني 
اقتربت له بخوف و هي تعتذر منه : اوبا انا آسفة و انزلت رأسها 
انهيوك و هو يبعد يده عن صدره : و هل صدقتي انني اتألم ؟ 
يوري و هي تبتسم له : ايها الشرير لقد اخفتني و عبثت بشعره 
~~~~~~
كان في صالة المنزل يرقص و يغني و ضحكته المزعجة منتشرة في كل انحاء المنزل بدون استثناء 
ريوك و هو يخرج من غرفته و اثر النوم بادياً على وجهه : هيوونغ توقف ارجوك اكمل ذلك في اي وقت الا الصباح 
هيتشول : ليس من شأنك ريوك " و اكمل غنائه و رقصه و هو يضحك "
خرج سونغ مين و هو يكاد يبكي : هيوووونغ اريد النوم ارجوك توقف 
لم يستمع له هيتشول و اكمل حتى تلقى ضربتان واحدة من ريوك و الاخرى من سونغ مين 
التفت هيتشول و صرخ في وجههما : ياااااااا انتما كيف تجرئآن على ضربي 
التفتا معاً ناحية غرفتهما و قالا : ليس من شأنك و ذهبا للنوم
تذمر هيتشول و ذهب لحديقة المنزل و هو يتمتم عليهما بكلمات 
~~~~~~
كان جالساً على سريره و تلك تحاول ان يتناول طعامه لكنه يرفض
يوري : اوبا ارجوك فقط لو القليل 
انهيوك : عزيزتي يوري انا لا اريد تناول الطعام 
يوري بحزن : انت تتعب نفسك هكذا 
 انهيوك : لا انا بخير 
يوري : ارجوك اوبا تناول الطعام 
انهيوك : ااااش حسنا حسنا 
و اخذ يتناول طعامه 
~~~~~
ناري و هي تترجاه : ارجوك لا تضربني انت تعلم انني لا ابصر فكيف ساطهي لك الطعام
شين دونغ: و ما ذنبي انا ان اظل جائعاً ليس من الواجب علي تناول طعام من المطعم انا اريد من يد زوجتي فهمتي !
و ضرب راسها بالجدار حتى سقطت على الارض و هي تنزف 
ركل بطنها بقوة و هي تصرخ و بعدها خرج 
~~~~~~
خرجوا للشركة فقط الفتيات في المنزل صعدن للاعلى و طرقن الباب كان مفتوحا 
دخلن معاً و شهقن بقوة 
جيوون :- نااارري 
تآوهت بألم من رأسها و اخذت تمسح الدم بيدها 
سورا : ما هذا ما الذي حدث 
تحدث بصوت مخنوق : سقطت و ارتطم راسي بالجدار 
يوري : هل هذا من شين دونغ ؟!
ناري : لا لا هو لم يفعل لي شيء 
ساعدتها تشين للذهاب الى دورة المياه حتى تستحم عن الدماء التي غطتها
~~~~~~~
كيوهان : اشك ان هذا من شين دونغ
جيوون : سيموت لو علم لي توك اوبا بهذا 
يوري : يجب ان يطلقها حتى لا يتسبب في موتها !!
نظرت كيوهان لهاتفها النقال كان المتصل كيوهيون ضغطت على الزر لتسمع صوته يقول : حبيبتي هل انتِ مشغولة الآن 
كيوهان : لا لست كذلك 
كيوهيون : هل بإمكانكِ ان تتجهزي للخروج معي في موعد 
ابتسمت و قالت : حسناً اوبا 
كيوهيون : احبكِ وداعا 
كيوهان : و انا كذلك 
اغلقت الهاتف و نظرت للفتيات 
كيوهان : انا ساخرج مع اوبا اهتموا بناري … و  ذهبت لتتجهز  
اتت تشين و معها ناري ترتدي ملابس طويلة حتى لا ترى الفتيات آثار ضرب شين دونغ 
استلقت ناري على الاريكة : اشعر بدوار  
تشين : لنذهب للمستشفى 
ناري : لا لا لا كنت امزح معكن 
يوري : هل تناولتِ طعامك ؟ 
ناري : لا ساتناوله بعد قليل 
سورا و قد اتت من المطبخ و بيدها طعام : بيب بيب طعام طعام 
~~~~~~
كانا جالسين امام البحر و الامواج تضرب  اقدامهما و يتحدثان بهدوء 
كيوهيون : جميل جداً غروب الشمس اليس كذلك 
كيوهان : بالتأكيد " و وضعت راسها على صدره "
كيوهيون : ما رايك بأن نرقص !
كيوهان : امم فكرة رائعة 
و اخذا يرقصان و عندما انتها من الرقص ركع كيوهيون على ركبته و اخرج خاتم : هل تقبلين الزواج بي !!
نزلت دمعتها بفرح 
كيوهان : اوبا بالتأكيد لا يمكنني الرفض 
البسها الخاتم و هي كذلك 
كيوهيون : نحن الآن زوجين اليس كذلك 
كيوهان و  هي تضع راسها على كتفه : ارجوك اوبا لا اريد ان نفترق
كيوهيون : بالتاكيد لن نفترق 
~~~~~~~~
خرجت الفتيات من عند ناري حتى لا يغضب شين دونغ 
جلسن في الاسفل  و ناري نائمة على الاريكة 
فتح السوجو الباب و دخلوا معاً 
هيوك و هو يجلس على الكنب : ااااه ما هذا انا متعب حقاً 
دونغ هي : هذا كيوهيون تباً له سيموت على يدي حقاً 
في حينها دخل كيوهيون و هو متمسك بيد كيوهان و وقف خلف دونغ هي : حقاً ساموت على يدك !! هل تريد مني ان اقول امام الجميع ما قلته لي بالامس !!
دونغ هي : لا لا لا لقد كنتُ امزح فقط لا غير !
رفع كيوهيون يده التي تتمسك بيد كيوهان : انظروا ، و اراهم الخاتم و هو يبتسم
اخذ الجميع يصفق و يبارك لهما 
~~~~~~~
" سيأتي و هو غاضب سيأتي و هو غاضب " كانت تضغط على عينها بخوف 
فتح الباب بهدوء عكس كل يوم كان مرهق حقاً 
استلقى على السرير و لم يتحدث استغربت ناري هدوءه الغير معتاد 
اخذت تتحسس الجدار حتى وصلت للغرفة فتحت الباب بهدوء و تحدثت بخوف : اوبا هل انت بخير ؟
لم تسمع سوى صوت سعاله و تأوهاته 
تقدمت بخطوات خائفة نحو صوته و اخذت تتلمس السرير حتى تصل يدها الى وجهه 
كانت حرارته مرتفعة جداً و يتنفس بصعوبة هذا ما شعرت به 
اخذت تتحسسه حتى وصلت الى ازرار قميصه و فتحت  اول ثلاثة ازرار منها 
ارادت ان تبتعد عنه لتحاول احضار الكمادات له لكنه امسك يدها و تحدث بصعوبة و تعب : ناري ارجوكِ ابقي معي و اتصلي على يوري لتحضر الكمادات 
جلست بجانبه و اتصلت على يوري و  هي تبكي بصمت : اوني ارجوكِ اسرعي في المجيئ الى الشقة " و اغلقت الخط "
يوري : اووموو ! ماذا هناك 
و ذهبت بسرعة للاعلى و فتحت الباب بعد ان طرقته 
يوري : ناري اين انتِ ؟؟
ناري و دموعها تذرف : اوني ان اوبا مريض جداً 
دخلت يوري للغرفة و نظرت لشين دونغ كان يبان عليه التعب حقاً 
يوري : ساذهب لاحضر له كمادات 
امسكت ناري بيده : اوبا تحمل ذلك 
دخلت يوري و بيدها كمادات سلمتها لناري و خرجت ~> هذي بتفطس اوبا 
اخذت تمسح جسده حتى انخفضت درجة حرارته و غط في نوم عميق 
ارادت ان تقف لكنه ممسك بها بقوة و لا تريد ان تزعجه في نومه لذلك استلقت بجانبه و اخذت تمسح على رأسه 
" تبا لي لانني احببت فتى متوحش " 
~~~~~~~
هيتشول : الزواج الاسبوع المقبل !! ما رايكم ؟؟
لي توك : يااااه كيوهيون كيف تجرا ان تتزوج قبل هيوونغ 
كيوهيون : هيهيهي ستجد فتاتك قريبا ايها العجوز 
ضربه لي توك على راسه : انا لست عجوزاً 
تشين : =_=" الن تنتهوا من هذا الشجار !
كيوهيون : اممم حبيبتي هل الزواج بعد اسبوعين مناسب لكِ ؟؟!!
كيوهان : ………………
نظر لها كيوهيون كانت نائمة : حسنا لننتظر الى الغد 
وقف و حمل كيوهان على ظهره و ذهب بها الى غرفتها 
غطاها جيداً و قبل جبينها و خرج من الغرفة 
~~~~~~~
دونغ هي : ايها الانشوفة اريد الحديث معك قليلاً 
انهيوك : حسناً … و خرجا للحديقة 
دونغ هي : ساخبرك بهذا السر و لكن لا تخبر احد و اريد منك المساعدة 
انهيوك : حسناً !!
همس دونغ هي في اذن انهيوك بكلمات 
انهيوك و قد ابتسم : ااااه حقاً  !!
دونغ هي : و ايضاً ……………………………
انهيوك : وااااه رااائع حقاً رائع 
•●•●•●•●•●•●•●•●•
انتهى 
- ما هي ردة فعل شين دونغ عندما يستيقظ من نومه ؟
- سيخضع لحب ناري له ام سيمضي حياته معها بالتعذيب ؟
- دونغ هي ما الذي قاله لانهيوك ؟
- اي جزء من البارت اعجبكم ؟ و لماذا ؟ 
 - هل من نصائح تقدمونها لي ؟
توقعاتكم للبارت القادم ؟
أتمنى ألاقي ردود تشجعني اني اكتب لكم ـ_ـ"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق