الاثنين، 10 ديسمبر 2012

و لن تعود أبداً " البارت الثالث عشر "

البارت الثالث عشر :
توقف ايون هيوك و جوجو بصدمة مما يرون ... إنها منور تحاول الانتحار 0.0
أمسكت جوجو بمعصمها و صرخت : منوووووووووووووووووور
كان كانغ في الحديقة رفع رأسه نحو الصوت إذ يرى منور واقفة على الجدار تريد الانتحار ... افلتت يدها من يد جوجو و سقطت 0.0
...............
التقطها كانغ و كانت ثقيلة بسبب الجاذبية الأرضية ( هذا شي طبيعي ) فـ كسر كتف كانغ و سقط مغشياً عليه 
سمع الجميع صوت اصطدام شيء بالأرض في الحديقة فتوجهوا لمصدر الصوت
جوجو و هي تبكي : منوور
لي توك : ايون اذهب و شغل السيارة نحن الآن قادمون
ايون : حسنا حسنا و خرج مسرعا
حمل لي توك كانغ و كيونا حمل منور
كانت ### تشعر بالغيرة إنه يحملها و هي ترتدي ملابس قصيرة !!!
صرخت في وجهها دودو : هيااااااااااااا
.............
..................
....................................
في باريس
كان البرد قارصاً ... ارتشف من قهوته الساخنة و أخذ الجريدة و قرأها : " المواضيع ليست مهمة سأفتح التلفاز "
صدم عندما رأى الأخبار
.............: هذه منور ... أووه !!! ... آآآه لقد اشتقتُ للجميع و لكن حين أرآها سوف أعود لكم
.................
.........................
..............
في البلاد الغريبة :
روضي : فــــــــــــــوفـــــــــــــو بليز هيا يا دونغ سانغ
أنا : لا أريد
روضي : لماذا ؟
أنا : نودي دعيني و شأني
روضي بصدمة : كيف عرفتي باسم توأمتي ... هل هي في كوريا ؟
أنا : أووه !! ... #$%^&*
...........
.............
........................
الــــمــــــســـــــتــــــــشـــــــفـــــــى
خرج الدكتور من غرفة العمليات
الدكتور : أين السيد لي توك ؟
وقف لي توك : أ .. أنا
الدكتور : تفضل معي المكتب
لي توك : حاضر
.....
عندما دخلا الغرفة
...
الدكتور و هو يجلس على كرسيه : أ ... السيد كانغ دخل في غيبوبة 
لي توك : و هل سيستيقظ منها ؟
الدكتور : هناك احتمال 15% أن يستيقظ ... و كتفه كسر و سيكتمل تجبيره بعد شهر
لي توك : أوووه !!
الدكتور : يمكنك الخروج الآن
لي توك : شكراً لك دكتور ... و انحنى له
الدكتور : لا داعي لذلك
..........
..............
.......
خرج لي توك من المكتب و ذهب للأعضاء
اقتربت منه شاه و هي خائفة ناظرت لعينيه كانت ترى فيهما لمعة الحزن : أوبـــا ما الذي أخبرك به الدكتور ؟
لي توك و هو ينظر للأعضاء بحزن أمسك بيدها و مسح عليها : لا شيء لا شيء ... رفع رأسه للأعضاء و أكمل : لا يمكننا زيارة كانغ و منور لهذا فلنعد للمنزل أنتم مرهقون ... و أمسك بيد شاه و أكمل : هيا حبيبتي فلنعود للمنزل فأنا متعب
شاه بابتسامة : حسناً أوبا ... و ذهبت معه السيارة
و خرج الجميع من المستشفى متوجهين للمنزل 
و عندما استقرت سيارة لي توك ترجل منها بسرعة و ذهب جرياً للغرفة و أغلق الباب
شاه : آآه إنه حزين و لكن لا أعلم لماذا !! .. يجب أن أذهب له ... و ترجلت من السيارة و صعدت إلى أن وصلت للغرفة
شاه و هي تطرق الباب : أوبــا ... فتحت الباب بهدوء و دخلت 
كان لي توك يبكي ... جلست على طرف السرير و مسحت على ظهره 
شاه : أوبا أرجوك لا تبكي ... فـ أنا لا أحتمل أن أرى دموعك و أنا لا أعلم ما سبب هذه الدموع
لي توك : لم أتمكن من أن أحميهم ... أولاً فقدتُ أبي و أمي و أختي و شين دونغ و الآن كانغ ... أنا آسف لربما لا أتمكن من أن أحميكِ ... شــــاه أنا أحـــبــك
رغم أنها عشقته منذ أن كانوا صغاراً و تزوجوا و لكن هذه المرة الأولى التي ينطقها ... هذه المرة الأولى التي يخبرها فيها أنه يحبها
ضمته شاه و دفنت رأسها في صدره : و أنا كذلك أحبك .. أوبا أرجوك لا تتخلى عني أنا بدونك لا شيء لا شيء ... رفعت رأسها و مسحت دموعه بـ كفيها , و أكملت : أرجوك لا أريد أن أرى هذه الدموع 
لي توك : حسنا ... و اقترب منها و قبلها ... و ابتعد قليلاً و همس بين شفتيها : أحبك ... و أكمل قبلته معها
.....................................
كان جالساً على سريره و هو يفكر بهدوء
قطع تفكيره رنين جواله ... ناظر اسم المتصل و رد عليه : يبوسيو
سمع صوتها و هي ثملة : مرحباً أوبا
ييسونغ : بيشو !! ... أين أنتِ ؟
بيشو : ييسونغ أنا أحتاجك
سحب الموظف هاتفها
الموظف : يبوسيو
ييسونغ : يبوسيو
الموظف : هل تعلم من هذه الآنسة ؟
ييسونغ : أجل ... أين هي ؟
الموظف : في !@%^&*))*&
ييسونغ : آها شكراً ... و أغلق الهاتف ... سحب مفاتيحه و خرج مسرعاً و توجه لـ المكان المطلوب ... رأى طاولتها ... و توجه إليها
ييسونغ : ياااا بيشو ماذا حدث إليكِ ؟ ... هيا انهضي
بيشو : لا أريد
ييسونغ : حسناً ... أدخل هاتفها في جيبه و وضع حقيبتها على كتفه و حملها على ظهره و خرج بها إلى السيارة
...............
.......................
يومٌ جديد ... صباحٌ جميل ... و سماءٌ صافية
مع إشراقة شمس هذا الصباح >> حسيتها إذاعة << سيعترف إثنان من أبطال الرواية
ترى من هم هؤلاء ؟ 
......
استيقظتُ على صراخ روضي
روضي : هياااااااااااااااااا لقد تأخرنا عن النهووض هياا انهضي
أنا : روضي إنها العاشرة صباحاً انتظري قليلاً 
روضي : يا حمقااء انهــــــــضــــــــي >> ياااا سمعتك
أنا : حسناً حسناً
.....
منزل السوجو :
في الصالة ... كان الجميع متواجد
ييسونغ : و هذا تماماً ما حدث
هيتشول : و هل فعلت لها شيء ؟
ييسونغ : يااااااااااا ... بالطبع لا
هان : اعترف فنحن اخوتك
ييسونغ : و هؤلاء
هان : أخواتك
ييسونغ : صدقووني لم أفعل لها شيء ... و لكن امممـ لا لا لا لن أقول
صرخ الجميع : ياااااااااااا ماذا فعلت 
كيونا : ــــلت >> كان متأخر عنهم خخخ
ييسونغ : أووووووووووش ... اخفضوا اصواتكم حتى لا تستيقظ
لي توك : تحبها ؟
ييسونغ : ماذا ؟
لي توك و هو يغمز له : تحبها أليس كذلك ؟
وقف ييسونغ و ذهب إلى غرفته ... و استند على الباب
" آآآه لقد كشفت ... سوف أعترف لها اليوم "
...
في الصالة
تينا : أوبا ما رأيك بأن نلعب ؟
كيونا : لعبة جماعية
فيفو : صراحة أم جرأة
الجميع : وااااه أجل أجل
دون هي : كيبوم انهض و احضر قارورة ماء فارغة
كيبوم : أوووه المطبخ بعيد و ها متعب >> طاالع علي وه فديته << تفضل جهاز التحكم
سيون : ب_ب يالك من كسول
كيبوم بملل : أعلم أعلم
و ظل الجميع يلعب الى ان اشار السهم على كـــيــونــا
كيونا : أو أو !!!
هيتشول : نياهاهاهاهاهاها ... صراحة أم جرأة 
كيونا : جـــرأة
هيتشول : امممـ ... أولاً سـ أسألك بعدها سـ تنفذ
كيونا : حسناً
هيتشول : هل أحببت فتاة ؟
كيونا : أجل
هيتشول : و هل اعترفت لها ؟
كيونا : لا ... في الواقع أريد الإعتراف و لكن لا توجد لديَّ طريقة لـ أنفذها >> اووه يا ابو الافكار غريبة ما عندك طريقة مني مناك
هيتشول : امممـ... هل تمتلك رقمها ؟
كيونا : أجل
هيتشول : اتصل عليها و دعها تأتي
كيونا : إنها هنا
هيتشول : إذاً اعترف لها
كيونا : الآن ؟!
هيتشول : أجل
كيونا : أما الجميع ؟!
هيتشول : أجل
كيونا : و جودي هنا 
جوجو : إنها نائمة
كيونا : أوبس ... أ ... هيونغ ألا يمكنك تغيير الطلب ؟
هيتشول : لا ... نو ... أنيا
كيونا : حسناً ستلوم نفسك لأنك اخترتني
نهض كيونا و أخذ يدور حول الحلقة يدور و يدور حتى توقف خلف تينا
جلس خلفها و احتضنها 
أغمضت عينيها عندما شعرت بيده تلتف حول خصرها ... اقترب منها و قبل عنقها .. ارجعها إلى الخلف بهدوء إلى أن اصطدمت بصدره أنزل رأسه و قبل شفتيها
الأعضاء : واااااااااااااااااااااااااااااااااه
الفتيات : أووه !! و أغمضن أعينهن
ابتعد كيونا عنها و همس بين شفتيها : أحبك ... و أكمل معها القبلة ... ابتعد عنها و مسح شفتيه و ناظر هيتشول و ابتسم
كيونا : ما رأيك ؟ هل كنتُ جريئ أم لم يكفي ؟ >> جريئ و نص 
هيتشول : أ .. لا تعيدها مرة أخرى ... لقد ندمتُ على هذا التحدي
كيونا : هههـ ... ناظر لتينا المصدومة ... أمسك يدها بخفة و رفعها و ذهب معها إلى غرفته
............
.....................
...............
في الأعلى 
في غرفة ييسونغ :
زفر بقوة عندما فكر أن لها عشيق
اتجه إلى السرير الذي كانت نائمة عليه ... استلقى بجانبها و احتضنها و نام معها
......
................
............
في غرفة كيونا
تينا : كيوني لما فعلت هذا ؟
كيونا و هو ينظر لأظافره : امممـ... في الواقع إن هذا تحدي و لكن لقد ساعدني كثيراً على التشجع و الإعتراف
تينا : آآه ... جلست بجانبه و وضعت رأسها على صدره و أحاطت خصره بيدها و أغمضت عينيها
..............
................
..............
في الصالة
هيتشول : أووه لقد كان جريئاً جداً جداً جداً 
لي توك : لا يهم >> وييييييييو فشلووه << وقف و أكمل ... هيا تجهزوا سنذهب للمستشفى في الثالثة و النصف بقيت 4 ساعات >> احلف
فيفو : ب_ب و نتجهز من الآن ؟
لي توك : فوفو أقصد أن لا أعلم ماذا 
فيفو : احم احم أنا فيفو
..............
...................
................
استيقظت من نومها " آآه أين أنا ؟ ما هذا المكان ؟ آآخ رأسي يؤلمني ماذا حدث لي ؟ أووه هذه يد !! امممـ أنا مع رجل في غرفة واحدة !!! "
نهضت و نظرت له زفرت براحة " آآه إنه ييسونغ أوبا ... أووه كم هو وسييم "
و عبثت بخصلات شعره اقتربت منه و قبلت جبينه
............
..........
........
في الصالة 
لي توك : شاه حبيبتي أريدكِ أن تأتي معي الغرفة قليلاً ... لديَّ موضوع سـ أخبركِ به
شاه : حسناً أوبا.. و نهضت معه و أمسك بيدها و خرج من الصالة متوجهاً للغرفة 
دخل و أغلق الباب خلفه و نظر لشاه
شاه : ماذا حصل أوبا ؟ هل أنت بخير ؟
لي توك : أجل و لكنني متعب قليلاً
أمسكت شاه بيده و اليد الأخرى خلف ظهره و بخوف : أوبا اجلس ...أوبا هل يؤلمك شيء ؟ أخبرني >> قول لا تقتلها
لي توك : هنا ... و أشار على قلبه 
وضعت يدها على قلبه و ناظرته بخوف و تحدثت بصوت مخنوق يريد البكاء : أوبا ... هل يمكنني أن أشاركك الألم ؟ ... أوبا هيا انهض لنذهب إلى المستشفى 
لي توك : لا ... دعيني أموت ببطئ ... وداعاً شاه 
سقطت دموع شاه و بدأت بالبكاء 
شاه بصوت يملأه البكاء : أوبـــا لا تقل هذا أنت تفطر قلبي بهذه الكلمات
لم يحتمل رؤية دموعها فمسحها بشفتيه و قبل عينيها و نزل حتى وصل إلى طرف شفتيها و همس : ربما أتهور اليوم ... و قبل شفيتها
وضع في قبلته كل احساس و مشاعر يمتلكها نحوها أنهى قبلته و سقط على السرير كأنه جثى
فزعت شاه عندما رأته هكذا و صرخت بقوة : أوبـــــــا ... و اقتربت منه بسرعة و هزته بقوة و أكملت : أوبا أرجوك لا ... و بدأت دموعها بالسقوط على وجهه .. أوبا أنا بدونك لا شيء لا شيء ... أوبا استيقظت و احتضنته بكل قوتها و وضعت رأسها على صدره و بكت
انتهى
أسئلة البارت الثالث عشر :
ترى هل سنفتقد لي توك ؟
هل سيستيقظ كانغ من نومه ؟
أي جزء من البارت نال على إعجابكم ؟ و لماذا ؟
هل من توقعات للبارت القادم ؟
................................................
مقتطفات من البارت القادم :
ايون و هو يمثل الزعل : و أنا ألا تحبينني ؟؟؟
.........: أنا ملكٌ إليكِ
منور : لم أمت ؟ لما أنا حية ؟
دودو و هي تصرخ عليها : سوف يموت بسببك 
منور : بـ بين الحياة و والموت 
شاه و هي تبتسم : بالتأكيد ... أوبا فايتنغ
شين دونغ : أين هي ؟ أين ذهبت بها ؟
تحدثت من بين شهقاتها : ون ... ون بين " حبيبها "
لقد خانني أوبـــا لقد خانني لقد خانني لم يوفي بوعده عندما اخبرني اننا سنتزوج
............: أخرجي لا أريد رؤيتكِ مجدداً هل هذا واضح ؟
.... بغضب : سوف أقتله هذا الحقير كيف له أن يتجرأ على خيانة أختي؟
تحدثت بصوت ناعم : أكمل أنا أسمعك أريدك أن تقولها هيا
شين دونغ ببكاء : لما تركتني هكذا ؟ لما ذهبتِ ؟ لما أنتِ عديمة الوفاء ؟ أنا أكرهكِ أكرهكِ لما ذهبتِ بهذه الطريقة ؟ أنا لم أعد أحبك
كان يظن أنها ستتراجع و لكن ما صدمه أنها قبلته بقوة !!
^^
انتهى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق