السبت، 5 يناير 2013

قبلة مليئة بالحب تعيد إلي الحياة " البارت العاشر "


قبلة مليئة بالحب تعيد الي الحياة " البارت العاشر " 
في اليوم التالي :
فتح عينه و نظر للتي تنام بجانبه و متمسكة بملابسه 
تنهد و ضرب رأسها بيده لتقوم من نومها بفزع 
تحسست وجهه كانت السخونة قد ذهبت عنه 
ابعد يدها بقوة عن وجهه و صفعها على وجهها : من سمح لكِ بالدخول الى غرفتي !
وضعت يدها على مكان صفعته و انسابت دموعها على وجنتيها 
دفعها من السرير لتصطدم بدولاب الملابس رفعت جسدها النحيل لتهرب من الغرفة لتتعثر و تسقط من جديد على الارض 
رفعها بعنف و صفعها مرة اخرى بقوة اسقطتها ارضاً و توجه للحمام ليمسح دمائها التي تساقطت عليه 
~~~~
جيوون : اوبا دونغ هي 
رفع راسه : ماذا هناك 
جيوون : انت قلت اننا سنذهب للحديقة و لن نذهب لماذا ؟
ابتسم و هو يقول : الن تنسي ذلك حسناً سنذهب اليوم 
جيوون : رااائع 
~~~~~
سورا بغضب : هذا لا يعني ان تجعله يتزوجها
جوون : انتِ ميتة لو اخبرته بخطتي ستخدعين تلك العمياء و حسب ساعطيك المال
سورا : لا اريد منك اي قطعة من النقود ايها الوقح ابتعد عني
التفتت و اخذت تجري نحو منزلهم 
و عندما كانت ستقطع الشارع حتى تصل للمنزل 
صرخ ريوك : سووووورررررراااا 
~~~~~
استلقت بجانبه و قالت : اوبا 
انهيوك : ماذا هنالك حبيبتي هل انتِ بخير ؟
اغمضت عينها و خبأت راسها في عنقه 
يوري : انا متعبة اوبا انا حقاً احتاج اليك 
اخذ يلعب بشعرها : و انا ايضاً احتاج لك 
و اخذا يتحدثان حتى غلب عليهما النعاس فغطا في نوم عميق
~~~~~~
كيوهان : ياااااا دعني اربح لمرة واحدة فقط ارجووك 
كيوهيون و هو يضحك : لا لا لن تربحي هاهاها
كيوهان و هي تقف لتذهب : تبا لك 
كيوهيون : ايقووو لقد كنت امزح معك
كيوهان : اعلم ذلك انا ساذهب لاجلب العصير 
كيوهيون : ساذهب معك 
كيوهان : حسناً هيا بنا 
~~~~~~~~~~~
لي توك : لتفكروا الى اين تريدون الذهاب في الاجازة 
تشين : حسناً اوبا
سونغ مين : نريد الذهاب لمخيم * و ضحك بحماس *
سيون : بالمناسبة اين ريوك و سورا !!!
~~~~~~
ريوك : لااااااا سووووررا اجيبي علي 
رفعها و الدماء تغطيها و نظر للشاحنة التي هربت بعد ان اصطدمتها
نزلت دموعه و جرى بها نحو سيارته 
وضعها في المقعد الخلفي للسيارة و اخذ يقودها بسرعة جنونية
حالما وصل للمستشفى سحبوها الممرضين من يده و ادخلوها لغرفة الطوارئ
اتصل بـ لي توك و هو يشهق : هـ هـيو نـ ـغ 
لي توك : اوومو ريوك ماذا بك 
ريوك : ستموت كيم سورا ستموت 
لي توك : ريوك-اااه اين انت 
ريوك : في مستشفى {÷√¢£°¢\™¢_ [ 
لي توك : لا تقلق نحن قادمون الان 
اغلق هاتفه و القلق يعتليه 
~~~~~~~~~
دخلوا جميعاً دفعة واحدة و سألوا عن سورا 
سونغ مين ذهب لريوك بسرعة : هيوونغ هل انت بخير 
كان صامت و ينظر للجميع حوله و دموعه تتقاطر من عينيه و هو يومئ رأسه بمعنى نعم
~~~~~
Donghae pov
" حقاً هذا سيئ كل ما يحدث اليوم ليس جيد نظرتُ لها و هي تحاول ان لا تبكي مسحتُ على شعرها و همستُ لها : لا تخافي كل شيء سيكون بخير اعدكِ بذلك 
اخذت تتمتم باشياء و هي مخنوقة تماماً سحبتها بين احضاني لتنساب دموعها على وجنتيها بكل حرية انا ايضاً اود البكاء و لكنني ساتماسك "
End Donghae
~~~~~~
دخل شين دونغ للشقة و هو يضحك مع جون الذي كان ينظر لجميع نواحي الشقة يبحث عن تلك العمياء
و لكنها كانت تستحم 
شين دونغ : جوون اممم لماذا انت تكره ناري ؟
اختفت ابتسامة جوون و قال : هنالك سر عندما ادمر حياتها ساخبرك به 
شين دونغ : اشعر برغبة في تعذيبها عندما تكون سعيدة 
جوون بخبث : هذا حقاً رائع 
~~~~~~
بعد طول انتظار خرج الطبيب من الغرفة و هو يتنهد براحة : فقط كسرت قدمها و رضوض خفيفة ستبات لدينا لمدة اسبوع حتى نتأكد من صحتها لان حالتها ليست مستقرة بعد
مسح ريوك دموعه بكفيه و تحدث : هل يمكننا الدخول ؟
ابتسم الطبيب : بالتأكيد 
دخل بسرعة للغرفة و جلس بجانبها : هل انتِ بخير ؟ هل تشعرين بألم ؟ هل ………
قاطعته سورا : اووه ما هذه الاسئلة انها كثيرة اوبا انا بخير 
نظر لها بحزن كان رأسها عليه عصابة بيضاء لان رأسها كان ينزف 
دخل الجميع للغرفة و تحدثوا حتى انتهى موعد الزيارة 
ريوك : انا اريد ان اكون المرافق 
لي توك : حسناً إذاً هيا بنا للمنزل
خرج الجميع معاً
دونغ هي : سأذهب مع جيوون في سيارتي ، و سحبها من يدها للسيارة 
جيوون و قد عبس وجهها : أوبا أريد الذهاب للبيت
دونغ هي : ألا تريدين الذهاب للحديقة ؟!
جيوون : اممم اجل
دونغ هي : حسناً اذا لنذهب 
~~~~~~~~
استيقظت من النوم و تحسست الجدار و خرجت ، في حينها خرج شين دونغ و جوون من الشقة 
اخذت تمشي حتى وصلت للصالة الصغيرة و استلقت على الاريكة و هي تشعر بألم في رأسها 
~~~~~~~
كانت تدلك جسده النحيل و هي تشعر ببعض الحزن
" انا اشك في حبه لي انه لا يجعلني سوى ان اخدمه ما هذه الاهانة "
توقفت و استلقت بجانبه : اوبا احبك 
انهيوك : و انا كذلك احبكِ كثيراً 
يوري : اوبا نحن لن نفترق اليس كذلك 
انهيوك و هو يغمض عينه : بالتاكيد
وقفت لتخرج و لكنه امرها ان تغلق الانوار و تقبل جبينه لكي ينام جيدا مثلما يقول فعلت ذلك و اغلقت الباب و ذهبت للنوم
~~~~~~~
عادا للمنزل و هما سعيددان كلا منهما ممسك بيد الاخر و يضحكان 
الذي يراهما يقول انهما حبيبان و لكن ربما يحدث هذا من يعلم 
جيون : اوبا كانت رحلة راائعة 
دونغ هي : إذا لتقبلي وجنتي تعبيرا عن مدى اعجابك بالرحلة 
تعلقت بعنقه و قبلت وجنته بسرعة لتخبئ وجهها الخجول خلف عنقه 
لي توك : منذ متى ؟؟
ابتعدت جيوون عن دونغ هي : ماذا ؟؟
لي توك و هو يبتسم منذ متى انتما حبيبان ؟؟ 
جيوون و قد احمر وجهها : اوبا نحن فقط مجرد صديقين مقربين اليس كذلك دووني
دونغ هي و هو يمسك بيد جيوون : اجل بالتأكيد
لي توك : هههه لنرى اذا اما ذاهب للنوم استمتعا ايها العاشقان 
~~~~~~~
عند الساعة الثالثة فجراً 
طرق احدهم الباب على شقة شيناري ~> حلو الاسم صح خخخ 
وقفت بخوف و فتحت باب غرفة شين دونغ : اوبا هنالك من يطرق الباب
شين دونغ :…………… لا اجابة
توجهت ناحية باب الشقة 
ناري : من هنا ؟؟ 
جوون : انا يا عزيزتي انتظرتكِ كثيراً هل من الممكن ان تفتحي لي الباب 
ناري : •°•°•°•°•°•°•°•°
انتهى
هل ستفتح ناري الباب لجوون ؟؟
و ماذا ستكون ردة فعل شين لو علم بذلك ؟
دونغ هي و جيوون هل هما على علاقة سرية ام مجرد اصدقاء ؟
سورا هل ستتحسن و تفعل ما امرها به جوون ؟؟
توقعاتكم للبارت القادم ؟
انتقاداتكم ؟؟
تحياتي : fAtoOom Al-Ghazwi
***********
هاااااي بليز ابي الاقي ردود عشان اذاكر زين و اكتب بارتات حلووة 
البارت الياي بعد الامتحانات
بليز ابي ردود لو رد واحد على الاقل ترا بوقف انا جذي يجيني احباط كثير ناس تشوف البارت بس صم بكم فرحوني شوي ردوا على البارت احس نفسي اكتب بمذكرتي جذي :(

هناك تعليقان (2):

  1. واااااااااه اوني كنت انطر الهالبارت
    هاذا شين دونغ بيتكفخ شو ها مافي رحمه
    هههههه نروح للاساله :-

    هل ستفتح ناري الباب لجوون ؟؟
    لا
    و ماذا ستكون ردة فعل شين لو علم بذلك ؟
    بيكفخه
    دونغ هي و جيوون هل هما على علاقة سرية ام مجرد اصدقاء ؟
    هناك علاقه سريه
    سورا هل ستتحسن و تفعل ما امرها به جوون ؟؟
    لا
    توقعاتكم للبارت القادم ؟
    حماس
    انتقاداتكم ؟؟
    ماقي

    امون الخبله هههه
    واصلي اوني قصصج روعه ^^

    ردحذف
  2. آنيونغ
    اولا انا اتابع الروايتين الي تنزلينهم رووووووووووووووعه سوري اني ولا مره رديت بس جد الرواية رووعه تستحق القراءه

    Good luck في الامتحانات
    و ثانكس ع كل شيء

    ~~~

    هل ستفتح ناري الباب لجوون ؟؟
    يمكن
    و ماذا ستكون ردة فعل شين لو علم بذلك ؟
    مادري اتوقع اي شيء
    دونغ هي و جيوون هل هما على علاقة سرية ام مجرد اصدقاء ؟
    يمكن , ترهم كوبل حلو
    سورا هل ستتحسن و تفعل ما امرها به جوون ؟؟
    لا مستحيل اصلا ثنكمسيلكطلشطبقا
    توقعاتكم للبارت القادم ؟
    .....
    انتقاداتكم ؟؟
    .....

    ردحذف