الجمعة، 7 ديسمبر 2012

و لن تعود أبداً " البارت الثاني عشر "

روايتي الخامسة بعنوان :
( و لن تعود أبداً )
البارت الثاني عشر :
استيقظ و افتتح عينيه ... و التقت بعينها
" آآآآه إن عينها مثل المغناطيس ... و لكن ... ربما هي تحب شخص آخر ... لما نظراتها هكذا ؟ ... آآآه ربما هذا مجرد إعجاب ... لا للحب ... آآآآآآش كم أنا أحمق !! ... حكمتُ بالحب بسرعة ><"
ارتبكت عندما نظرت لعينه ... و تسارعت نبضات قلبها ... وضعت يدها لتهدئ من هذه النبضات
...
دق دق دق دق
إنها سريعة جداً ... ما هذا ؟ آآآه
نهض كانغ من السرير و خرج من الغرفة
كانغ : آآآآآآآش كم هذا محرج ... و لكنني أريد أن أعترف لها ... هيا هيا ... سأدخل و أخبرها بذلك
و عندما دخل وجدها تبكي !!!
كانغ " أووه يا إلهي لا أتحمل رؤيتها هكذا قلبي يتقطع "
و بحركة لا إرادية ... اقترب منها و احتضنها
............................
عندي في البلاد الغريبة
سكنتُ مع عائلة مكونة من :
أم و أب و أخ و أخت و أنا
الأم تدعى : ريماس 39 سنة
و الأب يدعى : سيويونغ 40 سنة
و الأخ : سنان 19 سنة
و الأخت : روضي 18 سنة
و أنا فوفو 17 سنة ^^
و لكن هذه العائلة لديها فتاة مفقودة و هي التوأم لـ روضي ... إنها تشبه @@#$%^ .. 0.0
..........
في مكان آخر
حزم أمتعته لـ يبحث عن حبيبته ... ( فوفو )
يريد أن يبحث عني ... لأنه لم يعد يحتمل ألم الفراق ... و البعد ... كم هذا مؤلم ><"
و ذهب في حلته عبر كوريا و البلدان المحيطة بها ... حتى أنه وعد نفسه أن يأتي لـ كوريا عندما يجدها ... و ألغى تصوير الدراما حتى يكمل خطته ... حتى يجدها بـ أسرع وقت
...........
عند كانغ و منور
كانت تحتاج لمن يحتضنها حقاً ... شعرت بالدفئ عندما احتضنها ... فـ احتضنته بقوة ... و أكملت بكائها ... فهي تفقد الحنان ... تحتاج لمن يحتضنها
كانغ " يجب أن أعترف الآن قبل فوات الأوان "
كانغ بهدوء : منور
ابتعدت عنه و هي خجلة " آآآآه كم أنا حمقاء ... كيف لي أن أحتضنه و ربما توجد لديه حبيبة "
حزنت من آخر كلماتها و لكنها لا تعلم عما يخفيه الزمن
أكمل كانغ بهدوء : منور ... أنا لا أحب هذه الدموع ... لأنها تفطر قلب
منور ؟؟؟؟؟!!!!!!
أكمل و هو قائل : لأنني أحبك ... و اقترب منها و قبلها
منور بحالة صدمة !!
منور " هل هذا صحيح ؟ ... إنه يحبي آآآه كم أنا خجلة .. أعني فرحة خخخخ "
كانغ : فهل تقبلي حبي ؟
احتضنته منور بقوة : أوبــــــــــــــــــــــــا ... سارنهي سارنهي سارنهي ... و بكت من جديد و لكن هذا بكاء فرح و سرور
كانغ : و أنا كذلك أحبكِ ... و قبّل رأسها
و بعدها مباشرة دخل الأعضاء و الفتيات
الجميع : وااااااااااااااااااااااااااااااااه
لي توك : كم أنت بطل ... لقد فعلتها
ابتسم كانغ : بالتأكيد سأفعلها ... و نظر لها و هي تذوب من الحياء ... و أكمل : لقد أخذت عقلي
جودي بصوت عالي : أووووووووووووووووووووووني ... و صعدت السرير و احتضنتها
منور : أووه حبيبتي لقد اشتقتُ إليكِ
جودي : عندما تخرجين سؤريكِ منزلنا الجديد
منور ؟؟؟؟؟؟ : منزلنا الجديد ؟
كانغ : أجل
منور : جوجو عن أي منزل يتحدثون ؟
جوجو : منزل .........
قطعت عليها جودي و هي تقفز من السرير للأرض : سوبر جوني
الأعضاء : وووووور
نظرت منور لـ كانغ : و لما لم تخبرني ؟
كانغ : أووه ... لقد لقد ... لقد ... لقد كنتُ سأجعلها مفاجأة إليكِ ... أجل
منور : آآآآآه ... حساً ... هذا جيد
هيتشول : بالتأكيد بما أنكِ مع كانغ بغرفة واحدة سيكون ذلك رااااااااااااائع ... قال الكلمة الأخيرة و و يحرك حواجبه
منور : ياااااااااااااااااااااااااااا
كانغ : أنت أيضاً ستكون مع نودي في غرفة واحدة
أحاط هيتشول خصر نودي و الصقها بجسمه و قال : بالتأكيد ... و سنمضي ليالي سعيدة ... و حول نظره إلى نودي و أكمل : أليس كذلك حبيبتي ؟
نودي : أجل
ييسونغ : و أنا من لي ؟
لي توك : أنت أيها العجوز انتظر ربما لا تجد فتاة
ييسونغ و هو ينظر لـ ##### : قريباً سأحصل على فتاة جميلة
تينا : و لكنها أقبح مني
ييسونغ : و هل أنتِ جميلة لتصبح أقبح منكِ ؟
تينا : يااااااا
كيونا : آآآآآآآش إذا استمريتم بهذه الطريقة لن ننهي لعبتنا ... و سحب تينا لحضنه و أكمل ... هيا لنكمل ما بدأنا به
كان هناك من يراقبهم خطوة خطوة " يبدوا أنهما عشيقان و لكن كيونا لم يخبرنا ... يجب أن أسأله نياهاهاهاها "
( ملاحظة : الحين شين دونغ موب موجود لأنه مسافر علشان يدور عليّ >> يا لبى قلبه ..)
سونغ مين : هيونغ
لي توك : هلا !!!
سونغ مين : متى سيكون الحفل ؟
لي توك : أي حفل ؟
سونغ مين : حفل الرقص
لي توك : بعد اسبوعين
سونغ مين : آهـــــــــــــــــــــــا ... كمساميدا هيونغ
لي توك : لا كمساميدا على واجب ^ــــــــــــــــــــ^
.....................
في مكان آخر بعيد عن أبطالنا الذين اعتدنا الجلوس معهم
في ذلك الحي
في ذلك المنزل الصغير
كانت تجل مع صديقتها العزيزة
####### : نوني لقد تعبت و أنا أفكر ... هيا اخبريني
نوني : لا أريد
### : هيا هيا هــــــــيــــــا هيا ... متى سيكون الحفل ؟
نوني : و لماذا ؟
### : 0.0 ... لماذا ؟ ... أ ... أ ... لـ أصفف شعر أوبـــا
نوني بنصف عين : اممم أجل واضح ... رونـــــــــــــــــــــاء ... لماذا أحببتي لك الأحمق ؟
روناء : ليس أحمق
نوني : بل أحمق
روناء : ليس أحمق
نوني : بل أحمق
روناء : ليس أحمق ... و هيا اخبريني ... متى حفل الرقص ؟
نوني : بعد اسبوعين
روناء : آهـــــــا ... آآه لقد اشتقت لـ أوبا
نوني بهمس : لقد قلت هذا منذ البداية و لكنها لم تصدقني !!!!!
...............
في منزل سوبر جونيور :
اليوم سوف ينقل الفتيات أغراضهنّ لـ المبيت مع السوجو للأبـــــــــد
كان ترتيب كل ثنائي
(كانغ و منور)
( شاه و لي توك )
( نودي و هيتشول )
( جوجو و جودي )
و الباقي كلاً منهم في غرفة خاصة
هيا لنزور الجميع غرفة غرفة
فالنبدأ بالثنائي الجديد
( كانغ و منور )
منور : آآآآش لما لا أرى ملابس جميلة ؟
كانغ : الذي ترتدينه رااااائع
منور : و لكنه ليس جميلاً جداً
كانغ : بل هو جميل
منور : آآآآآش حسنا حسنا ... و لكن أوبا
كانغ : ماذا ؟
منور : أوبا ... أ ... ( و بتردد ) ... هل أحببت فتاة من ... من قبل ؟
كانغ : لا
منور : أوبـا لا تكذب و قل لي .... هل أحببت من قبل ؟
كانغ : في الواقع أجل
منور : من هي ؟
كانغ : فتاة رائعة ... و جميلة ... أعجبني كل ما فيها ... لقد كنتُ أراها كالملاك ... مثيرة جدا ... و .....
قاطعته منور و هي تضع اصبعها على فمه ... و بغضب : كفى كفى كـــفــــى
لم يتمكن كانغ من حبس ضحكه اكثر ... فانفجر ضحكا على شكلها
و هي تمد فمها كالاطفال
..............
( شاه و لي توك )
كانت شاه تسرح شعرها أمام المرآة و عندما انتهت ناظرت لشعرها و بهدوء : أوبا ... امممـ ... هل يبدوا شعري جيداً ؟
لي توك : أجل ... و نهض من سرير النوم و أغلق الكتاب الذي كان يقرأه و توجه ناحية شاه و أحاط خصرها بيده ... و بهدوء : تبدين رائعة اليوم عزيزتي ... و بهمس ... و شهيه >> وجبة و انا ما ادري <<
ثم وقف خلفها و احتضنها ... و اقترب من رقبتها و أكمل ... : ربما أتهور اليوم ... و قبل عنقها
و عندما ابتعد التفتت له شاه
لي توك : لا تلوميني إذا تهورت
شاه بخجل : أوبا
لي توك : هلا
شاه : دعنا نخرج لكي لا تتهور
لي توك : هههههه ... حسناً هيا بنا ... و لكن
شاه : ماذا ؟
لي توك : هل نسيتي ؟
شاه : ماذا ؟
لي توك و هو يمد شفتيه و بهمس و هو يغلق عينيه : بوبو >> قبلة
شاه : أووه !!! ... و لكن أوبا ليس الآن
لي توك : هـــــــــيـــــــــا
شاه : حسنا ... و اقتربت منه و قبلته بخفة ... و ابتعدت عنه و امسكت بيده ... و خرجا معاً
..................
هيتشول و نودي :
كانت نودي بالخارج ... طرقت الباب و لا يوجد أي رد !!!
رقص قلبها خوفا على هيتشول أن مكروها قد اصابه
و عندما فتحت الباب ... في حينها خرج هيتشول من دورة المياه و لم يكن يعلم بوجود نودي ... و كان صدره مكشوف
نودي بخجل : أوبا
هيتشول : ماذا ؟
نودي و هي تغمض عينيها بخجل : آسفة ... و أغلقت الباب و هي تذوب من الخجل " آآآه كم أنا غبية ... أووه كيف سـ أقابله الآن ؟ ... كم أنا خجلة منه "
بعدها بثوان فتح هيتشول الباب و نظرلها كانت تسبح بـ أفكارها
أمسكها من معصم يدها و شدها إلى داخل الغرفة
أغلق الباب و اسندها للجدار و اقترب منها
اشاحت نظرها و نظرت لصدره
كانت خجلة جدا ... ظنته غاضبا منه ... استجمعت قواها و .......
.............................
جودي و جوجو :
جوجو : ارتدي هذا
جودي : لا أريد
جوجو : ارتــديـــهـ
جودي : لا أريد
جوجو : هيا
جودي : لا أريد لا أريد لا أريـــــــــــــد
جوجو : جودي عزيزتي هيا
جودي بعناد : لا أريد قلت لا أريد أي لا أريد و خرجت من الغرفة و توجهت لـ دودو
طرقت الباب و دخلت
" كانت جودي ترتدي منشفة الجسم * روب * "
دودو و هي تزين ملابسها : اووه جودي لما لا ترتدين ملابس ؟
جودي : جوجو أوني تريدني أن أرتدي ملابس لا أريد ارتدائها ><
فجأة ..................
فلنعود الآن لـ كانغ ان و منور
كانغ : حبيبتي .....
قاطعته منور : لا أريدك أن تناديني ... و خرجت من الغرفة و هي غاضبة
كانغ : آآآآآش مالذي فعلته ... يجب ان اصلح هذا قبل فوات الاوان
..........
نودي و هيتشول :
تجمعت الدموع في عين نودي و بدأت بالبكاء و لكن .... بدون أن تصدر أي صوت
صدم هيتشول ... لا يعلم لما هي تبكي
هيتشول : مـ ... ماذا حدث إليكِ ؟
نودي و هي تضمه : أوبا أنا آسفة ... آسفة ... أوبـــا سامحني سامحني ... صدقني لم أكن اقصد
مسح هيتشول على شعرها و قال لكي يهدئها : لا تبكي ... لم يحدث شيء ... و سيأتي يوم لتريني فيه هكذا
ضربته نودي بخفة و ابتعدت عنه و هي تمسح دموعها بكفيها : يااااااااااا ... لا تقل هذا
سحبها هيتشول الى حضنه و احتضنها بقوة و هو يبتسم
.........
في الصالة كانت تينا جالسة بحضن كيونا و هي تلعب معه
تينا بحماس : أوووه أووووووه ... و قفزت من حضن كيونا و هي تدور فرحا أمسكت بذراع كيونا و اصبح يدور معها
تينا بصراخ : لقد ربحـــــــــــــــت ... و احتضنت كيونا بقوة .. و اكملت ... شكرا لك اوبا بفضلك تمكنت من الفوز
و ابتعدت عنه و اطالت نفسها و قبلته في وجنته
دق دق دق دق دق دق دق
إنها دقات قلب كيونا
" أوووه يا إلهي ما هذا الشعور ؟ ... كدت ان اطير عندما قلبتني "
...........
خرج كانغ من الغرفة و هو ينادي : منووووووووور ... منوووووووووووووور عزيزتي أين أنتِ ؟ ... منوووور
خرج الجميع من الغرف
كانغ : هل رأى أحدكم منور ؟
لي توك و شاه : لا
نودي و هيتشول : انديه
ايون : نونونونونونونونونو لم أراها
الجميع : لماذا ؟
كانغ : أ... لقد ... إنها حزينة أقصد ... غاضبة مني ... أ .. خرجت من الغرفة و لا أعلم أين هي ... هلا بحثتم معي ؟ ..... أرجوووووووووووكم
السوجو : بالتأكيد
كانغ : امممم ... إذا لننقسم كل اثنان معا .... سنلتقي بالحديقة
الجميع : حسنا
أخذ الجميع يبحث و يبحث و يبحث و يبحث و لكن لا أثر لها !!!
توقف ايون و جوجو بصدمة مما يرون !!!
ترى ما الذي رآه ايون و جوجو ؟
ما الذي سيحدث للثنائي كانغ و منور ؟
ما الذي صدم ايون و جوجو ؟
هل من توقعات للبارت القادم ؟
هل من عشاق جدد في الرواية ؟ و من هم ؟
هل من الممكن أن تعود منور لـ كانغ ؟
أي جزء من البارت كان الافضل ؟ و لماذا ؟
هل من الممكن ان تعود فوفو ؟ مع انها لن تعود أبداً !!!!
رأيكم في الروية ... و هل يجب ان اكملها ؟
أي جزء من البارت أضحككم ؟
أي جزء من البارت صدمكم ؟؟
اي جزء من البارت سلب ابتسامتكم ؟
اي جزء من البارت احزنكم ؟
اي جزء من البارت لم يعجبكم ؟ و لماذا ؟

.....
مقتطفات من البارت القادم :
كيونا : جرأة
الأعضاء : واااااااااااااااااااه
كيونا : حسنا ستلوم نفسك لانك اخترتني
هيتشول : و هل اعترفت لها ؟
" أنا مع رجل في غرفة واحدة!!! "
جوجو و هي تبكي : منووور
كانت ### تشعر بالغيرة إنه يحملها و هي ترتدي ملابس قصيرة !!!
////// : هذه منور ... أووه !!! ... آآآه لقد اشتقت للجميع و لكن حين اراها سوف اعود لكم
الدكتور : هناك احتمال 15% أن يستيقظ
صدم عندما رأى الأخبار


سووووري على التاخيير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق