الأربعاء، 20 مارس 2013

قبلة مليئة بالحب تعيد إلي الحياة " البارت الخامس عشر "


قبلة مليئة بالحب تعيد الي الحياة " البارت الخامس عشر "
 بعد مرور خمس ساعات كانوا جميعهم نائمين لم يتبقى على وصولهم الا ساعة 
فجأة سمعوا صوت القطار قد اطلق بقوة 
استيقظوا بفزع 
كانت الانارة الحمراء مفتوحة و صوت الخطر يتردد 
تقدم لي توك ليرى ما يحصل فصرخ بقوة : سنموووووت 
سيون : ليس امامنا حل سوى ان نقفز من القطار و الا سنموت بالتاكيد
شين دونغ : ماذا تنتظرون هيا بسرعة قبل ان نرتطم بشيء و نعتصر بداخل هذا القطار 
امسكت ناري بيد شين دونغ : ما الذي يحصل ؟ 
شين دونغ : لا شيء فقط انفصلت مقصورة القطار 
توقفت بصدمة هل حقاً هذه نهايتهم !!
تسلق سونغ مين لاعلى المقصورة و اخذ الحقائب معه و رمى الحقائب امام مقصورتهم بسرعة حتى توقفت 
صرخ سونغ مين : ليقفز الجميع قبل ان تتحرك المقصورة للخلف 
امسك شين دونغ بيد ناري و عندما قارب ان يقفز رآها ترتجف
" كيف لي ان انسى انها تخاف من ابسط الاشياء "
حملها بسرعة بين يديه و قفز بها 
سقط على الارض و هي فوقه 
كان الجميع قد خرج من تلك المقصورة التي بدات تتراجع للخلف 
اخذوا حقائبهم و اكملوا الطريق بواسطة الخرائط
هيتشول : يااااه لقد كانت بجانبي فتاة اين هي ؟
نظروا جميعهم للخلف كانت مستلقية على الارض 
اقترب هيتشول منها : انتي ايتها الفتاة انهضي 
لم تجبه 
نظر لهم : يبدو انها فقدت وعيها 
صفعها على وجنتيها بخفة لتستيقظ 
فتحت عينيها بتعب 
هيتشول : ايتها الفتاة  هيا لنذهب ليس امامنا وقت
نهضت و امسكت بهيتشول كي لا تقع 
هيتشول : يبدو انكِ متعبة تناولي هذا " و قدم فطيرة من حقيبته "
الفتاة : شكراً لك 
ييسونغ : هيونغ لي توك دعنا نرتاح قليلاً
لي توك و هو يمسك بتشين : سنقارب على الوصول فقط تبقت ساعتان 
صرخوا جميعهم بتعب : لاااااااا 
تشين : اوبا الا توجد سيارات هنا 
لي توك : لا 
تشين : كيف لك ان تعلم ذلك انت تكذب هيا فلتسأل فطوم 
لي توك : هي من قالت لي ذلك 
تشين : اسألها امامي 
لي توك : اراسو اممم فطوم هل توجد هنا سيارات للاجرة ؟ >> لا انها بعيدة >> و لكن الا تتمكنين من جعلهم قريبين مننا ؟ >> انا اريد تعذيبكم هيا واصل المشي >> اراسو اراسو 
سيون : ااااااشش هذه المزعجة الصغيرة 
ناري : لي توك اوبا دعنا نسترح اكاد لا اشعر بقدمي 
لي توك : سيحل الظلام علينا لا اريد ان يحل و نحن لم نصل بعد كما انكِ تخافين سماع تلك الاصوات للحيوانات الموجودة هنا بإمكانك الصعود على ظهر شين دونغ 
عبست بوجهها و هي تنفي ذلك 
جلس شين دونغ امامها : فلتصعدي 
ناري : انهض فلن اصعد 
سحبها شين دونغ من ساقيها لتسقط على ظهره فرفعها عليه و اكمل مشيه 
اخذت تصرخ و هي تضربه كي يدعها تنزل و لكنه امسك جيداً بساقيها 
صرخ شونجي : يااااا شين دونغ زوجتك تزعجنا 
شين دونغ و هو يهمس : سمعتي ذلك فلتهدأي 
احاطت عنقه من الخلف و وضعت رأسها على كتفه
التفت بوجهه لها : هل انتِ بخير ؟
ناري : لا تقلق بشأني 
صرخ وويونغ : ياااا شين دونغ اسرع 
نظر لهم و ركض 
تمسكت به ناري بقوة و هي تصرخ : اوووبااااا لا تسرع 
وصل شين دونغ لهم 
هيمي : متى سنصل ؟ لقد تعبت 
هيومي : اووه توأمتي تحملي قليلاً 
اتى شونجي و وويونغ من خلفهما و امسكا بكتفيهما 
صرختا بفزع ثم نظرتا للذان يضحكان عليهما 
هيمي : ياا اوبا لقد افزعتني 
سورا : الن تدخلوا المنزل ؟
نظرت هيومي للمنزل و صرخت : وصلنا 
دخل الجميع للمنزل الخشبي 
شين دونغ : لن نبيت هنا المدة باكملها سنجد اسبوع لنبيت بالخيام 
ثم توجه لغرفة : هذه ستكون لي انا و ناري انتم لكم باقي الغرف 
دخل و انزل ناري على السرير و خلع حذائها بحذر كي لا تستيقظ 
استلقى بجانبها و نام 
~~~~~~~~
لي توك : سنخرج غداً لنمرح و نتزلج و نلعب و نسهر الان ليرتاح الجميع 
ريوك : و اخيراً سننام 
سورا : اوبا اهتم بنفسك جيداً 
ريوك : و انتِ كذلك حبيبتي 
سورا : اراك غداً 
~~~~~~~
جيوون و قد استلقت على السرير : و اخيراً راااحة
يوري : ياااا فلتأخذي لكِ حمام دافئ 
جيوون : لا اتمكن من الحراك فقط سأنام
يوري : اااااشش تبا لي لما اخترت النوم مع هذه 
~~~~~~~
هيتشول : تيفاني ستصبحين بغرفة بمفردك 
تيفاني : اراسو شكراً لكم 
سونغ مين : لا داعي للشكر 
تيفاني : انا استأذن ساذهب للنوم 
كيوهيون و هو يدفع كيوهان عن كتفه : هيا استيقظي و اذهبي للنوم بالغرفة 
كيوهان بانزعاج : اوبا دعني انام 
كيوهيون : فقط اذهبي للاعلى
طوقت عنقه : احملني لن اتحرك 
كيوهيون : الا ترين انكِ ستصلين لطولي كما يبدو وزنكِ ثقيل جداً هيا انهضي
كيوهان : اوبا انا متعبة اريد النوم 
ييسونغ : احملها الا ترى انها متعبة اذا لا ترغب بذلك انا ساحملها 
كيوهيون : ياااا 
وضع احدى يديه تحت ركبتيها و الاخرى عند ظهرها و ذهب بها للاعلى 
نظر لها كانت تضع راسها على صدره بينما هي تطوق عنقه 
ابتسم كيوهيون : كنت اتخيلكِ ثقيلة جداً و لكنك العكس 
كيوهان : احبك 
كيوهيون و هو ينزلها على سريرها : نامي جيداً " و قبل جبينها و خرج "
~~~~~~~~
استيقظت ناري و هي تشعر بيدين شين دونغ المحيطة بها 
ارادت ان تبتعد عنه لكنه متمسك بها جيداً
تنهدت و تحدثت : شين دونغ ابتعد اريد الاستحمام 
استيقظ شين دونغ و نظر لها : اووه حسناً انتظري قليلاً حتى اوصلكِ لدورة المياه 
ناري : حسناً 
ابعد يديه ليحررها من بين احضانه 
توجه للحقيبة التي لم يرتب ما بداخلها بدولاب الملابس 
فتحها و نظر للتي تجلس على السرير 
سألها بهدوء : ما الذي تريدين ارتدائه عزيزتي ؟
ناري : اي شيء جيد من غير الفساتين 
شين دونغ : هل تريدين بيجامة ؟
ناري : اجل ستكون جيدة 
اخرج لها الملابس و ساعدها على دخول دورة المياه 
شين دونغ : كوني حذرة
ناري : لا تخف فانا كبيرة كما انني اعتدت على العمى
شين دونغ : اراسو سانتظرك في الغرفة 
ناري : لا داعي لذلك فانا لن ابقى معك في الغرفة دعها لنفسك 
و اقفلت الباب 
شين دونغ : ااااش هذه القصيرة 
توجه للاسفل كان الجميع نائم 
دخل للمطبخ و فتح الثلاجة اخرج بعض الطعام و اخذ يقطع فيه و يطبخه 
دخل ريوك الذي اسيقظ للتو : هيونغ 
فزع شين دونغ : ااااه لقد اخفتني 
ريوك : آسف 
ثم نظر للطعام الذي كان شين دونغ يعده 
ريوك : دعني اساعدك 
شين دونغ : حس... لم يكمل جملته حتى سمع صراخ ناري : اووووبااااااا  
جرى بسرعة لها فتح الباب كانت واقعة على الارض 
حملها بين يديه : ما الذي حدث ؟
ناري : قدمي لقد التوت 
شين دونغ : الم اقل لكِ عندما تنتهين تناديني 
ناري : ميانيه ، هيا انزلني 
انزلها على السرير و اخذ المنشفة و جفف شعرها 
ثم امسك  بمشبك الشعر فوضعه بشعرها القصير 
شين دونغ : ارتاحي هنا ساجلب لكِ العشاء 
ناري : انيا اريد الخروج من هنا 
شين دونغ : اراسو 
ساعدها حتى وصلا للاسفل 
جلست على المائدة و صرخت : ياااه انا اتضور جوعاً و انتما تضحكان 
نظرا لها كانت تضع يدها على بطنها الذي يصدر صوتاً 
ريوك : مزعجة خذي طعامك " و وضعه امامها "
انهت طعامها بسرعة و انزلت رأسها على الطاولة و نامت 
دخلت يوري و نظرت لناري ثم لـ شين دونغ : الم تتصالحا ؟
شين دونغ و هو ينظر لناري النائمة : ليس بعد
جلست يوري على المقعد : لكنها تحسنت معك قليلاً 
شين دونغ : لا تتيق البقاء معي بالغرفة تريد فقط الخروج منها 
يوري : لا عليك ستعود لك بنفسها 
التفت شين دونغ لريوك كان قد نظف الاواني 
انتهى ريوك و وضع طعام له و ليوري و لشين دونغ فهو يعلم ان الباقي لن يستيقظوا الآن 
شين دونغ : انتظراني قليلاً سأذهب لأنزل ناري على السرير و اعود 
~~~~~~~~
صباح اليوم التالي 
استيقظوا جميعاً بنشاط و خرجوا من المنزل الخشبي الكبير
كانت الفتيات يتمشون معاً و هم يضحكون 
تيفاني : ههههه ياااه ليس لهذا الحد
جيون و هي تغمز لتيفاني : هل اخبرهم 
تيفاني : اووه لاااا
تشين : لقد احمر وجهها
يوري : فتاة خجولة 
كيوهان : سيزول مع الزمن
هيمي : سينزعه من قلبها 
هيومي : سيقول لا داعي لوجود الخجل 
تيفاني و هي تحاول تغيير الموضوع : شلاااال " و ذهبت جرياً إليه "
سورا و قد اخذت ناري من يدها : الا تكفي هذه المدة 
ناري و هي تهمس : انه مخيف على كل حال 
سورا : لم يعد كذلك 
ناري :  لا اثق به 
سورا : انتي لا تعلمين كم اشتاق لك هو فقط ينتظرك تقولين له احبك
ناري : لم اعد احبه 
سورا : اممم لما لا تطلبين منه الطلاق بما انكِ لا تحبيه !
ناري و قد تغيرت ملامح وجهها : ماذا ! طلاق !  هه مستحيل 
سورا : اممم ربما يشعر بفراغ و بما انكِ لا تحبينه بالتأكيد سيطلقكِ كما سيتزوج فتاة اخرى
بدت الفكرة لناري مرعبة 
لا يمكنها تخيل انه مع فتاة اخرى 
التفتت و هي تحاول تجاهل الموضوع 
سورا : فكري جيداً انا ذاهبة لأوبا 
ناري : اراسو اراسو اذهبي 
توقفت و جلست عندما شعرت بانها قد وصلت للشلال انزلت قدميها للماء و طأطأت برأسها بينما هي تستمع لزقزقة العصافير
تنهدت بقوة كانت تريد الصراخ بصوت العالي 
تريد البكاء و لكن تواجد الجميع قد منعها 
اتى سونغ مين و جلس بجانبها 
سونغ مين : ياااه ناري مابكِ هادئة اليوم ؟
ناري : لا تقلق انا بخير 
سونغ مين و هو يوخزها : تفكرين بشين دونغ اليس كذلك 
صرخت بوجهه : يااااا من المستحيل ان افكر به 
سونغ مين : لكنه زوجك بإمكانك التفكير به 
ناري --" : انا لا احبه لذا لا داعٍ 
 للتفكير به 
سونغ مين : اجل اجل صدقت 
~~~~~~~~~
قفز الثلاثة معاً و صرخوا : هيا هيا لتلعب معنا لتلعب
وو يونغ : لا لا لا لا لا لا لا اريد
هيمي : اووباا هيا العب معنا 
وو يونغ : ااااااشش حسنا 
صرخوا معاً : ييييي مرررحااا
و جروا نحو الشلال 
~~~~~~~~~
كان هيتشول و تيفاني نائمان تحت الشجرة 
اتى لي توك و اخذ ينحت ع الشجرة و هرب بسرعة و هو يضحك 
راته تشين و نظرت له باستغراب
لي توك و هو يضحك : لا تذهبي لهم هيا لتناول الافطار 
تشين : اوبا هل انت على ما يرام ؟ 
لي توك : هيا هيا للافطار 
و هرب مع تشين 
فتح هيتشول عينيه و نظر بخجل لما خط امامه و نظر لتيفاني 
استيقظت كذلك تيفاني و صدت عن امامها بخجل 
نظرا لبعضهما بخجل و همسا معاً : و انا كذلك 
هيتشول باستغراب : اليست انتِ من كتب الكلام 
تيفاني : لا اليس انت ؟
ابتسما بخجل و تحدثا معاً : و لكنها الحقيقة 
نظرا لبعضهما و ضحكا 
اتى لي توك و هو يضحك : هيا للمنزل سنتاول الافطار 
هيتشول : اراسو 
~~~~~~~
توجه الجميع للمنزل و جلسوا على المائدة 
سورا : يااااا اريد الخبز 
جيون و هي تمد لسانها : انتظري قليلاً
كيوهان : دونغ هي اوبا دع جيون تعيد لنا الخبز 
دونغ هي و هو يصفق لجيون : استمري جيوني
شين دونغ و هو ينظر حول الطاولة : ناري ! اين ناري !
•°•°•°•°•°•°•°•°•
انتهى 
ما رأيكم بالبارت ؟
توقعاتكم للبارت القادم ؟ 
انتقاداتكم ؟
..................
حبيت أسألكم 
تبون روايةة من بعد هاي الروايةة ؟؟ و الا خلاص ؟؟ خخخخ 
ابي اجوبتكم اراسو 
قراءة ممتعةة للجميع 
تحياتي : fAtoOom Al-Ghazwi

هناك 3 تعليقات:

  1. أنا متابعة جديدة البارت مرة حلو
    اسمي غادة عمري ١٤ ثاني متوسط
    ممكن تقوليلي كم عمرك عشان أذا كنتي أكبر مني أناديكي اوني ^^

    ردحذف
    الردود
    1. اهلاً غادة انا فاطمة و كمان انا قدك عمري 14 ^____^
      انا من مواليد شهر 3/1999 ^_____^
      شكراً لج على المتابعةة و الرد ∩__∩  
      اتمنى لج متابعةة ممتعةة •﹏•

      حذف
  2. يعني انتي اوني لأني انا ١٩٩٩ شهر ٦

    ردحذف