الخميس، 11 يوليو 2013

و لن تعود أبداً " البارت الثامن و العشرون " و الاخير


البارت الثامن و العشرين " و الاخير "
ابعدها هيتشول بلطف
هيتشول : لما احتضنتني ؟ لقد أخجلتني كثيراً
نودي و هي مطأطأة بـ رأسها : آسفة أوبا
هيتشول : حبيبتي لما فعلتي هذا ؟
نودي : إنهم يستحقون هذا و اكثر
هيتشول : ياااا ما هذا الكلام ؟ أنتِ لا تعلمين القصة كاملة
نودي : و ما هي القصة ؟
جلس هيتشول على الاريكة و امسك بيد نودي و رفعها و اجلسها على ساقيه مسح على شعرها و بدأ بالقصة
....
لنعود معاً للخلف لنعيش قصة تخلي ام نودي عن ابنتها
كانت ام نودي حاملاً بهما بـ نودي و روضي و كانت امها من العائلات الغنية جداً جداً جداً !! و زوجها متوسط الحال
كان والدها رافض لهذا الشاب
فعندما علم بحمل ابنته فصلهما عن بعضهما و اغصب ابنته على هذا الرجل الذي انجبت منه ولداً و بعد زواجها من هذا الرجل توفي والدها و عاشت في حزن
و في يوم من الايام قرروا السفر عبر البحر و عندما كانوا مستمتعين أتت الأمواج عالية و ضربت القارب فسقطت نودي و طغت الامواج على جسدها الصغير فـ انهارت امها و اكملوا المسير لان زوج امها لم يهتم لـ سقوط نودي حتى تحطم بهم القار !! و نجا الجميع
اخذ جسد نودي بالسير حتى وصل على أطراف بحر كوريا و وجدتها الجدة غريلا و توفيت و عاشت مع تينا و انتقلت الى زوجها الى الابد
.....
خرجت لوسي و اخذت تشتم جوجو
توجهت للاسفل و نظرت للجميع ، كان الجميع مشغولون فـ جلست على اريكة منفردة و اخذت تتأمل الحديقة من النافذة
.......
بيشو بخجل : أوبــــــا توقف عن هذا
ييسونغ : أووه حبيبتي لما أنتِ خجلة ؟ حسناً سأتوقف
مينا " شقيقة ييسونغ الصغرى و هي بعمر بيشو "
مينا : يا إلهي لقد أخجلتها و لكن حقاً يبدو أنكما لا تقبلان بعضكما كثيراً لان هذا واضح من شفتيكما الغير متورمة
بيشو : يااااااا
والدة ييسونغ : كفى ، مينا لقد اخجلتهما
ييسونغ : لا يا أمي إنها لم تخجلني
مينا : أليس كلامي صحيح ؟
ييسونغ : غير صحيح
مينا : أريد إثبات
بيشو : ياااااا
والدة ييسونغ :،ااااش كم انتم مزعجون سأذهب مع والدة ريوك و سيون سيكون افضل من الجلوس مع أطفال صغار " و ذهبت "
ييسونغ و قد لمعت عينه : إثبات ؟؟!! و نظر لـ بيشو و هو يبتسم
بيشو : انيا انيا انيا
ييسونغ : لم تعطني قبلة هذا الصباح أريد مقابل
بيشو : ليس الآن
ييسونغ : أنا اريدها الآن و امسك بذراعها و سحبها بقوة و اطبق شفتيه على شفتيها
مينا : اووه اووه ما هذا !! لم اظنه سيفعلها
.......
ابتعد عنها و ارتمت بحضنه تبكي على صدره
ايون : حبيبتي كفي عن هذا دموعكِ تفطر قلبي
احتضنته بقوة و حاولت أن توقف دموعها و لكن لا جدوى من ذلك
جوجو و هي تنظر لـ عين ايون : أوبا ، أنا آسفة لأنني لم اخبرك أنني من عائلة متوسطة
ايون و هو يبعدها عن حضنه : ياااااا كل هذه الدموع لأنكِ لم تخبريني أنكِ كنتِ من عائلة متوسطة ؟ حبيبتي أنا أحبكِ كما أنتِ لا يهمني فقيرة أم غنية هل فهمتي ؟
جوجو و هي تنظر للاسفل : اجل
امسك ايون بذقنها و رفع وجهها بأطراف اصابعه و مسح دموعها و قبل عينيها
ايون : اعلمي انني احبكِ بأخلاقكِ حبيبتي. و احتضنها بقوة يوود ان يدخلها في احضاء صدره لكي لا يؤذيها احد
.......
كانغ : أمب أرجوكِ
والدة كانغ : انيا لا تزال صغيراً على الزواج
كانغ : ماذا صغيراً !!!
والدة كانغ : اجل
كانغ : ان ييسونغ سيتزوج بعد شهر و انا اكبر منه
والدة كانغ : لا يهمني ذلك ايها الكاذب ان ييسونغ اكبر منك
كانغ : أمـــــــــي
والدة كانغ : حسناً حسناً ستتزوجها قبل زواج ييسونغ فقط إذهب ايها الدب القطبي " كما ينادونه الاعضاء لان نومه ثقيل "
كانغ : لستُ دباً قطبياً
والدة كانغ و هي تقف : اذهــــــــب
كانغ : حاضر حاضر
.......
منور : هههههه كفي عن هذه الحركات
مينا : لماذا ؟
منور : إنكِ تضحكيني
مينا : اووه !! لقد اتى الدب
منور : يـــــــــاااا
مينا : اووه !! سوري سوري
........
والدة نودي : إلى اللقاء
و عندما فتحت الباب لتخرج إذ صرخت نودي من الطابق العلوي : أمــــــــــــــــــي و نزلت بسرعة. و احتضنت والدتها بقوة
نودي و الدموع تتساقط من عينيها : أمي لا تذهبي ، أرجوكِ سامحيني
احتضنت ابنتها و مسحت على شعرها
والدتها : أنا آسفة يا ابنتي فأنا أيضاً أريدكِ أن تسامحيني و سقطت دموعها هي الاخرى
هيتشول : يا إلهي لقد بكت نودي لن اتمكن من النوم الليلة
سيويونغ " والد نودي " : لماذا
هيتشول و هو يمثل البكاء : لان دموعها تفطر قلبي المسكين
ابتعدت نودي عن امها و مسحت دموعها بـ كفيها و هي تبتسم
نودي : ياااااا لا تقل هذا
هيتشول : و إذا قلت ماذا ستفعلين ؟
نودي و هي تنظر لـ فيفو : موزة لو سمحتي
فيفو و هي تضحك : هههه هذه هي
امسكت نودي بالموزة و فتحتها نظرت لـ هيتشول و ..
نودي : نياهاهاهاهاها و ذهبت تجري خلف هيتشول و هو يصرخ بحمااس و يضحك ضحكته المزعجة و عندما اقتربت منه نودي
صرخ و دخل الحمام " الله يكرمكم " و اقفله
نودي و هي تهدده : إذا لم تخرج و تعتذر الان لن انم معك الليلة
هيتشول : مــــــــــاذا !!! لن تنامي معي ؟؟
نودي : اجل
خرم هيتشول و قبل نودي ، هذا هو إعتذاره
الجميع : واااااااااه / اوووه !!
ابتعد عنها و اختبأت خلفه
نودي بخجل : أوبا لما فعلت هذا أمام الجميع كيف سأقابلهم الآن ؟!
هيتشول : هكذا ^ـــــــــــــــــ^
و امضى الجميع يومه بـــســـعـــادة
............
صباح اليوم التالي :-
نودي : إلى اللقاء اوبا " و قبلت وجنته "
هيتشول : إلى أين ؟
نودي : لقد اتصلت بي روضي إنها تريد الذهاب معي للتسوق
هيتشول : حسناً لا تتأخري
نودي : حسناً إلى اللقاء حبيبي
هيتشول : إلى اللقاء حبيبتي
..........
تينا : كيوني هيا استيقظ
كيونا بنعاس : حبيبتي دعيني أنام
تينا : هيا استيقظ و اخذت تهز كتفه
اخذ كيونا الوسادة. و رفعها و غطى بها رأسه
تينا و هي تمثل الخوف : كـ كـ " و بصرخة افزعته " كيـــــــــــــونـــي انــــتــــــــبــه
وقف كيونا و اخذ يقفز على السرير
كيونا : اين الخطر ؟ اين اين
تينا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كيونا و هو يغمض عينيه و يرص على اسنانه : تـــــيــــــنـــــا
تينا : أوبس
كيونا : ماذا سأفعل إليكِ الآن ؟
و اقترب منها و قبل عنقها بقوة تركت أثر بنفسجي و ابتعد عنها بهدوء
تينا و هي تضرب رأسه بقههر : أوبـــــــا يا احمق ماذا فعلت ؟ كيف سـ أخبئ هذا ؟
كيونا بهدوء : هكذا و اخذ خصل من شعرها و اخذ يغطي الإحمرار بتلك الخصل
...........
بالحديقة
كانوايون يشعر بعضب تجاه اخته فيفو كيف لها أن ترفض دونغ هي ؟
دونغ هي : ياااااا لا تغضب
ايون : لا تخف يا سمكتي سوف تعترف لك اليوم !!!
دونغ هي : حقاً !!!!
ايون : أجل
دونغ هي بسعادة : شكراً لك أيها الانشوفي كم احبك و احتضن ايون بقوة
........
في الجانب الاخر من الحديقة
امسك بيدها و تحدث : إلى أين ؟
نوني : اوبا لا يمكنني الجلوس معك اشعر و كأن قلبي سيتوقف
سونغ مين : هذا يطابق شعوري لذلك لاتذهبي فأنا احبك
ابتسمت نوني و قالت بابتسامة : و انا ايضاً احبك
احتضنها سونغ مين و قبلها
و هو يشعر بسعادة : قوليها لي
نوني بخجل : احبك اوبا
سونغ مين : ااااه قلبي
......
لي توك بخوف : حبيبتي هل انتِ بخير ؟
شاه : أجل
لي توك : سوف احضر اليكِ الطعام فقلد اخرجتي ما أكلتهِ للتو
شاه : لا اريد
لي توك : حبيبتي
قاطعته شاه : لا تحاول فأنا لا اريد
.......
هان : حبيبتي
دودو : همممم
هان : هد أنتِ مستائة مني ؟
دودو : كلا
هان : إذاً لما لا تتحدثين معي كثيراً ؟
دودو : هذا من اثر الحمل يا حبيبي
هان : اوووه نسيت اممم الا تنوين اخبار الجميع ؟ فبطنكِ بدأ يبرز و لا تنسي أنكِ في الشهر الخامس و ملابسكِ الواسعة لن تفيدكِ اذا برز اكثر و اكثر
دودو : حسناً إفعل ما تشاء فذلك سيكون افضل
" دودو و هان متزوجين و لو تذكرتوا عندما تم كشف علاقتهم من قِبل ايون و جوجو لهم ان هنالك اشياء حدثت غير اعترافه و لكنه لم يخبرهم انهما متزوجين "
.........
نزل لي توك بعدما نامت زوجته و ابنتها
ايون : لــــــــي تـــــــوك
لي توك : ماذا حدث ؟
ايون : هنالك أمر يجب أن اخبرك به
لي توك : هل هو مهم و ضروري إلى هذا الحد ليجعلك متحمس و مقههور هكذا ؟
ايون : و اكثر
لي توك : اخبرني ما هو ؟
ايون : إنــــــه خــــــطـــــــيـــــــــر و ربما تغضب أيضاً
لي توك : حسناً
ايون : هيا معي إلى الحديقة
و خرجا للحديقة و اخبره ايون بذلك
لي توك بغضب : اين فيفو ؟
ايون : هيونغ ارجوك لا تغضب عليها
لي توك : ناديها قبل أن اقتل جوجو
ايون : و ما دخلها ؟
لي توك و هو يصرخ : اذهب فـ حـــســــب
ايون : حسناً حسناً و ذهب مسرعاً و نادى على فيفو ~> كل هذا في سبيل جوجو
خرجت فيفو و هي تبتسم
فيفو : مرحباً ماذا هناك ؟
لي توك بغضب : اجلسي
جلست فيفو امامه باستغراب من عصبيته
لي توك : كيف لكِ أن ترفضي قلب دونغ هي ؟ لقد جرحته كثيراً
فيفو و هي تنزل رأسها بحزن : انا احبه كثيراً و لكن اوبا إنه امر صعب علي لقد جربتُ مرة الحب و خفقت
لي توك : هذا لأنكِ حمقاء !!
فيفو 0.0 : انا !!!!
لي توك : لانكِ ترفضين منه ان يقبلك
انزلت فيفو رأسها بخجل
لي توك : فييفو انا لا اجبركِ على دونغ هي و لكنه جذير بذلك و انا متأكد أنه افضل من ون بين بالف مرة لقد جرحته بالامس كثيراً ارجوا ان تفكري جيداً فـ يمكنكِ فعلها
ايون : فيفو لا تنسي ان سمكتي حـســـاسة جداً
فيفو و هي تبتسم بعد تفكير : حسناً سأذهبُ إليه
ايون بفرح : حقاً !!! ~> لا تمزح هاهاها
فيفو بابتسامة : أجل
احتضنها لي توك و ابتسم : هذه هي اختي التي اعرفها
فيفو و هي تنظر لـ ايون : اين هو الآن ؟
ايون : في غرفته يبكي
فيفو : يبكي !! لماذا ؟
ايون : لأنكِ جرحته
فيفو : إلى اللقاء و ذهبت مسرعة دخلت المنزل و صعدت للأعلى بسرعة. و طرقت الباب
دونغ هي و هو يمسح دموعه : من ؟
فيفو : انا
دونغ هي : ~.~ فيفو !!!
فتح الباب بسرعة و صدم لانها احتضنته بقوة و دفنت رأسها بصدره و دموعها تنزل بغزارة لانها قد شعرت بذنبها الكبير ~> احسن تستاهل
فيفو : أوبا انا آسفة ارجوك سامحني
دونغ هي : لماذا ؟!
فيفو بخجل : اوبا كم انا احبك
احتضنها بقوة و سقطت دموعه بفرح
دونغ هي : أحــــــبــــــكِ كثيراً " و رفع رأسها و قبلها " اعلم انكِ لا تحبين هذه الأشياء و لكن اعذريني
فيفو : هههه لقد سمحتُ لك بهذا
دونغ هي : حقاً !! إذاً أريد قبلة بعد كل دقيقة
فيفو : يـــــــــــااااا لا تتهور ~.~
دونغ هي : امزح امزح
و عاد لـ احتضانها إنه لا يصدق انها اصبحت ملكٌ له وحده
........
في اليوم التالي :-
كان الجميع حزين لأنه ذكرى وفاة والدتي ~> بسم الله عليها الله يحفظها لي يا رب
كم اكره هذا اليوم و لكن بالصدفة سيصبح جميل !!
هبطت الطائرة على أراضي كوريا و ترجل منها و معه الحراس
شين دونغ : لماذا نحن في كوريا ؟!
مدير الاعمال : سيدي لقد طلبت مني شطب جميع أعمال اليوم لأنه ذكرى وفاة والدة حبيبتك
شين دونغ و هو يركب السيارة : إلى المقبرة
...........
لي توك بصراخ : ياااااا ألن تعقل ؟
كيونا : لا و اخرج لسانه
لي توك : و انتِ ؟
تينا : انا معه لن اعقل
لي توك : سوف اقتلكما
كيونا و هو ينظر لـ تينا : قبل ٌ للوداع ؟؟
.......
وصل شين دونغ للمقبرة و استغرب وجود هذه الفتاة الباكية امام قبر والدة عشيقته
انتبهت الفتاة لـ شين دونغ و اعطته ظهرها و وقفت بسرعة و نسيت حقيبتها !!
نظر شين دونغ اليها بتفحص و كأنه يعرفها لون شعرها ذكره بـ حبيبته و لكنه نفض هذه الافكار عنه ، نظر للقبر إذ رأى حقيبة هذه الفتاة
أمسك بالحقيبة و لحق الفتاة و امسك بمعصمها
شين دونغ : سيدتي لقد نسيتي حقيبتكِ
إلتفتُ إليه إذ اوقع شين دونغ الحقيبة من يده
شين دونغ بعدم تصديق : فـ فوفو ؟؟ هذه أنتِ ؟!
أنا : مرحباً أوبا
امسك شين دونغ بوجهي ليرى هل انا الحقيقية أم مجرد خيال و اوهام
شين دونغ بفرح : فـــوفــــو ، و احتضنني بقوة و دفن وجهه بـ شعري و اخذ يبكي
تمسكتُ به و بكيتُ معه حقاً اشتقتُ له
" تمنيتُ بقاؤكِ معي لـ تري مدى سعادتي و لكن ، ها قد قبضت روحكِ فكيف لي ان ارجعها ؟! و لكنني سأظل أتذكركِ مدى الحياة يا أمي ستظلين في قلبي لأنكِ من ربيتني و كبرتني رغم أنكِ لا تتمكنين من الحركة ستظلين امي ، وعدتني بحب ذلك الاحمق شين دونغ !!! و تاهو الوعد يتحقق من كلمتكِ تلك بدأ حبي له لا أعلم لماذا !! كم هذا أمر محير !! "
شين دونغ : لقد ، لقد بحثتُ عنكِ في كل مكان أين كنتِ ؟
انا : لقد كنتُ في كوريا
شين دونغ و دموعه تسيل على خده : لقد جعلتني كالمجنون أرجوكِ لا تذهبي
انا و انا امسح دموعه : أعدك بأن لا ارحل فقط لا تبكي فأنت تقطع قلبي
اخذ يقترب بوجهه مني و قبلني بقوة و تخالطت دموعنا و عندما ابتعد
انا : اوبا آسفة على رحيلي
شين دونغ : لا يهمني الماضي بل يهمني الحاضر ، هل انتِ بخير ؟ ~> صباح الخير كان ما قلت بعد يكون احسن
انا بابتسامة : بالطبع بخير و انت ؟
شين دونغ : انا بالتأكيد بخير لان حبيبتي موجودة
انا : اوبــــا كم احبك و احتضنته
ابتسم شين دونغ و قال : هيا بنا
أنا : إلى أين ؟
شين دونغ : المنزل
أنا : لا أريد ذلك
شين دونغ : أيـــــقـــو أيقو أيقو إذاً سأحملكِ
و حملني قبل ان اهرب
أنا : أوبــــا الجميع ينظر الينا
شين دونغ : لا يهم و ادخلني السيارة و اجلسني بحضنه و انا تكتفت بقههر " كم اود ضربه في الحال " و امر السائق بـ أن يقودنا للمنزل
...........
كان الجميع في الصالة
الجميع بحضنه حبيبته ما عدا سيون
سيون : اووه ~_~ لما الجميع لديه حبيبة سواي ؟ انا اكثركم وسامة و لم اوقع اي فتاة في شباك حبي ، ما هذا الحظ :'(
جودي ببرائة : أنا احبك هل نسيت ؟
سيون : اوووه حبيبتي صغيرتي و احتضن جودي و هو يضحك
فجأة فُتح الباب
استغرب الجميع لانه لم يطرق !!
دخل شين دونغ و انا بحضنه متمسكه بعنقه
الجميع : واااااااااااااااه
لقد كانت مفاجأة حقاً حقاً
شين دونغ بابتسامة : كما اخبرتكم لن ادخل المنزل إلا و هي معي و انزلني على الارض
ايون و هو يسحب اذني : أيتها الحشرة أين كنتِ ؟ منذ سنة و هذا الدب يبحث عنكِ
أنا : اووه اووه اوبا دع اذني فما ذنبها إنها بريئة
ايون : و لكن اين كنتِ ؟
انا : مع عائلة نودي اوني
الجميع : يـــــــاااااا
انا : اهئ اريد اوبـــا
شين دونغ : اوووه !! حبيبتي ، يااااا ايووناا انزل يدك
ايون : لا اريد ~> ترا بكفخك
شين دونغ و هو يضرب يد ايون : كخ كخ ~> هههههااي مال يهال
ايون : ياااااا ايها الدب انت تؤلمني :(
شين دونغ: ياااااا ، و شدّ اذن ايون و ايون شد على اذني :'( ~> كم هذا مؤلم
كيونا : لقد عاد شين دونغ لن نتمكن من النوم أبداً
تينا : يا إلهي ما هذا !! هل هو متوحش إلى هذا الحد ؟
و ضحك الجميع
ما رأيكم بأن انهي قصتي الى هذا الحد و اتوقف ؟
لا لن اتوقف بل سأكملُ لكم حتى النهاية الحقيقية
لنقفز ٣ اشهر و نصف لنصل لـ نهاية المشوار و نهاية قصتي أتمنى ان تنال اعجابكم خصوصاً انتن اللاتي مثلن الابطال في روايتي
......
بعد مرور ٣ اشهر و نصف حدثت تغيرات كثيرة
فقد عاد الجميع لعمله و بالنسبو للوسيم سيون فقد احب روضي بل عشقها و تزوجها اممم ليس هو من تزوج بل الجميع قد تزوج
شاه و قد برز بطنها بقي لها شهران و تضع لنا طفلها الذي اتفقت مع لي توك بان تسميه " بادا "
دودو قد ولدت بولادة مبكرة و انجبت فتاة جميلة و اسمها " بيلا "
نودي حامل بالشهر الثالث و انا بالسهر الثاني و النصف
كننا جميعنا سعداء
ترى ما هي النهاية في قصاي ؟ حزينة ؟ ام سعيدة ؟ اخبريني يا دنيا ما هي نهايتي ؟ أرجوكِ أخبريني بـ أنها سعيدة
هذا آخر يوم سوف أعيشه معكم فقد جفت الاقلام و تكسرت الالوان و ذبلت الدنيا و سودت الحياة
بعد هذا اليوم
لن اعيش اي دقيقة ، لانني كرهتُ هذه الحياة
.....
كنتُ مع أوبا في السيارة :
شين دونغ و هو يضغط على يدي : زوجتي حبيبتي إلى اي مطعم تودين ان نذهب اليه ؟
انا : الذي تحبه
شين دونغ : انا احبكِ انتِ
انا بخجل : يااا كف عن هذا و نظرتُ للامام و صرخت أوبــــــــــــا
نظر شين دونغ للمام اذ رأى شاحنة كبيرة تقترب مننا بسرعة عالية. حتى ..... طراااااااااااخ اصطدمت بالسيارة
فتحتُ الباب و خرجتُ بسرعة من السيارة كمان امرني شين دونغ
لقد نجوتُ بـ أعجوبة و لكن ، أوبــــا !!! أين أوبا ؟!
نظرتُ للسيارة لم أرى سوى الدماء
و صرخت : أوبـــــا أين انت ؟ و سقطتُ مغشياً علي
فتحتُ عيني على غرفة بيضاء خرجتُ الى حبيبي و دخلتُ عليه إذ كان جسده مملوء بالأجهزه
كم هذا منظر مؤلم ان ترى حبيبك على فراش الموت و هو مليئ بالأجهزة في جميع انحاء. جسده
امسكتُ بيده و نظر لي
شين دونغ : حبيبتي اعتني بصغيرنا جيداً لا تؤذيه و حافظي علي و اعلمي انني هنا دائماً " و اشار على قلبي "
انا : أوبا لا تذهب
شين دونغ : هل لي بقبلة وداع ؟
قبلته و دموعي على خدي ، ابتعدتُ عنه إذ فارق الحياة
انا و دموعي تسيل : أوبا لا تذهب ، أوبا أنت تسمعني ، أوبا أجبني لا تكذب علي لا تكذب ، أوبا كسرت منك ٦ أضلع ، أوبا ضلوعك الستة اخترقت رئتك ، اوبا الشاحنة هرست جسدك و تفتت عظامك ، أوبا أنت وعدتني بأنك لن تتخلى عني ، أوبا هيا استيقظ لا تذهب ، أوبا ارجوك عد للحياة " و ضربته على صدره " شين دونغ هي-اااااه أنا أحبك
الـــــــــنــــــهــــــايـــــــة




....
 ما رأيكم بالنهاية ؟

هل تريدون جزء اخر للرواية ؟ >> اللي تقول هيه بنتفها ><"
هل اكتفي بهذا الحد من التأليف ام اواصل ؟
نصائحكم لي في تحسين كتاباتي " اتقبل الانتقادات "


الكاتبةة : fAtoOom Al-Ghazwi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق