الأحد، 2 يونيو 2013

و لن تعود أبداً " البارت السابع و العشرين "

البارت السابع و العشرين :- " ما قبل الاخير " 
في العاشرة صباحاً طرق احدهم الجرس ، استغرب الجميع من يأتي بهذا الوقت ؟؟
ركضت جودي و فتحت الباب و صدمت 
جودي : كانغ ان ابا ؟ و فجأة تحولت ملامح الصدمة الى فرح و احتضنته و اكملت ، ظننتك قد توفيت 
ضحك كانغ ان على تفكيرها ثم دخل الصالة 
الجميع : كــــــــــــــانــــــــــــغ !!! و اخذوا يرحبون به 
منور : و انا لما لا ترحبون بي ؟ لو لم اكن معه لما كان قد استيقظ 
احتضنها كانغ و تحدث : شكراً لكِ حبيبتي 
و اخذ الجميع يرحب بـ منور كما امرهم كانغ 
...
جوجو : أوبا إذا كنت متعب إذهب للغرفة و نام 
ايون : لا أريد ذلك فأنا أنتظر اهلي لكي يرونك 
احمرت وجنتها قليلاً 
جوجو : أوبا أنت متعب اذهب و استرح و عندما تصل عائلتك سأخبرك
ايون : إذا تريدينني ان ارتاح اصعدي معي 
جوجو : حسناً 
امسك ايون بيدها و توجها للأعلى 
.....
كانت تشعر بالعطش فتوجهت للمطبخ و عندما دخلت رأته يبكي لان والده غير موجود على الحياة 
أسرعت بالجلوس بجانبه و امسكت يده و ضغطت عليها لتهدئه 
فيفو بخوف : أوبا هل انت بخير ؟؟ 
احتضنها و دفن وجهه في شعرها ، ارتبكت هذه المرة ت نبض قلبها بسرعة 
دونغ هي : فيفو لا تبتعدي ، دعكِ هكذا أريد اخباركِ بـ شيء
فيفو بارتباك : مـ ما هو ؟ 
دونغ هي : أنا احبك
و قبلها قبلة سطحية و ابتعد عنها 
دونغ هي : أنا آسف ، أعلم أنكِ لا تحبين هذه الاشياء و لكنني لا اتحمل اكثر من هذا
نزلت دموعها غصباً عنها 
فيفو : أوبا أنا آسفة لا يمكنني قبول حبك آسفة لجرح مشاعرك 
دونغ هي : صذقيني لستُ مثله 
فيفو : آسفة اوبا لا يمكنني ذلك 
جرحت مشاعره بهذه الكلمة و لكنه لم يستسلم بل سوف يحاول و يخبر ايون او لي توك 
وقفت فيفو و ابتسمت 
فيفو : أنا آسفة أوبا فهذا ليس بيدي و خرجت من المطبخ
حزن كثيراً لهذا و لكنه مقههور منها لانه يستحقها 
ترى متى سيلتقي هذا الثنائي بنقطة الحب ؟ 
دخل عليه سيون و وضع يده على كتف هذا المكسور 
سيون : ما بك ؟؟ لم تقبل صحيح ؟؟ 
دونغ هي بحزن : أجل 
سيون : إن هذا صعب عليها اصبر قليلاً و سترى 
دونغ هي و هو يبتسم : حسناً 
..............
منور : اوبا انا ذاهبة للنوم
كانغ : انتظريني سوف اذهبُ معكِ و نهض و ذهب معها
دخلا للغرفة و اغلق كانغ الباب بهدووووء و اقترب من منور و قبلها و همس على شفتيها : آسفٌ على إزعاجكِ في المرة السابقة 
منور بخجل : أنا أيضاً آسفة على إيذائك في المرة السابقة
احتضنا بعضهما و غطا في نومٍ عميق 
...:...
في الواحدة ظهراً :-
خرج الجميع لـ استقبال أهلهم 
......... 
هل تعلمون أين أنا ؟؟ الآن !! أنا في كوريا !! لقد عدتُ مع عائلة روضي و خرجت من هذه العائلة و سكنتُ بمبنى بجانب منزل السوجو 
لا احد يعلم بعودتي سوى اهل روضي و لكنني اخبرتهم بأن لا يخبروا احد و هم اليوم ذاهبين لمنزل السوجو لأن هيتشول قد وجد ابنتهم المفقودة !!! و بكل سهولة 
دخلت العائلات معاً و الجميع سعيد 
لوسي " اخت ايون من الرضاعة " : أين ايون اوبا ؟؟ 
ييسونغ : في غرفته يمكنكِ الذهاب إليه 
خرجت لوسي و توجهت للاعلى دخلت الغرفة و تفاجأت لماذا اخاها ينام و يحتضن هذه الفتاة الفقيرة ؟! ~> سوري جوجو و الله اسفة بس الرواية جذي
فهي تعرف جوجو جيداً لأنها كانت تدرس معها 
صرخت جوجو بقوة عندما شعرت أن هناك من يشد شعرها
لوسي باستهزاء : و تنامين مع اخي ايتها الفقيرة ؟ 
جوجو : لا لا لا أنتِ مرة اخرى 
استيقظ ايون علي صرخة جوجو القوية و كان فزعاً 
جوجو و هي تنظر لـ ايون : أوبا من هذه الفتاة ؟ 
انزل راسها بحجرة و قال بهدوء : إنها اختي من الرضاعة اسمها لوسي ، لوسي هذه حبيبتي جوجو
لوسي : ٠.٠ حبيبتك؟ لما احببت هذه الفقيرة ؟ 
ايون : التزمي بحدودك و من قال انها فقيرة فهي من متدربي شركة sm 
لوسي و هي تمثل الانبهار : واااااو sm و اكملت باستهزاء ، بالتأكيد في البداية لم تتمكن من الدخول فـ سرقت اموال الناس و تأهلت و اصبحت من المتدربين 
جرحها كلام لوسي لقد اكشفت لـ ايون انها كانت فقيرة و لكنها لم تكن فقيرة بل كانت عادية متوسطة و المصيبة ان لوسي كذبت فـ هي لا تعرف أن تسرق لانها طاهرة من هذه الافعال الدنيئة 
تجمعت الدموع بعينها ، لا تريد أن ترى لوسي دموعها 
شعر ايون بذلك فرفع رأسها الذي كان بحجره و قبلها فسقطت دموعها في كفي ايون الذي كان ممسكاً بوجنتيها 
فار دم لوسي و هي ترى اخاها يقبل اكثر مخلوقة تكرهها في الحياة فخرجت و اغلقت الباب بقوة 
.....
هيتشول : حبيبتي ، انظري خلفك. 
التفتت نودي و صدمت عندما رأت روضي فهي تشبهها تماماً !! 
نودي : مـ من انتِ ؟
روضي بابتسامة : توأمتكِ 
نودي : توأمتي ؟؟ 
روضي : اجل 
و اتت امها التي طالما حلمت نودي ان ترى امها و كانت تفكر كيف سيكون شعورها 
روضي : و هذه امي امكِ 
نودي : أمي !! 
الام : نعم 
تجمعت الدموع بعين نودي لحزنها لان والدتها تمكنت من تربية روضي و لم تتمكن من تربيتها 
ظنت الام ان هذه دموع سعادتها فـ فتحت ذراعيها لكي تحتضن ابنتها و لكنها تفاجأت لأن نودي احتضنت هيتشول و تمسكت به بقوة و اخذت تبكي 
هيتشول بهمس : حبيبتي اذهبي لـ امك اعلم ما هو شعورك و لكن ارجوكِ اًهبي لها فهي مشتاقة اليكِ 
نودي بصوت عالي : أبعدها ، أبعدها عن حياتي فقد تمكنت من تربية توأمتي و لم تتمكن من تربيتي 
ابتسم هيتشول بوجه والدتها 
هيتشول : آ آسف إنها مصدومة فـ هي لا تعني هذا 
نودي و هي تخبئ رأسها في صدر هيتشول : بلى أنا اعني ما اقول فلتذهب من حيث ما أتت فأنا لا اطيق رؤية الخوناء 
هيتشول بهمس : حبيبتي ما هذا الكلام ؟ لقد اتوا من بلاد بعيدة من اجلك انتِ فقط !! 
نودي بصوت مسموع : انا لا اريدهم فـ زوجي حبيبي معي اين ما ذهبت 
الأم : انا سأخرج ، روضي هيا بنا و خرجتا من غرفة هيتشول
ابعدها هيتشول بلطف 
هيتشول : لماذا احتضنتني ؟؟ لقد اخجلتني كثيراً 
نودي و هي مطأطئة بـ رأسها : آسفة اوبا 
هيتشول : حبيبتي لما فعلتي هذا ؟ 
نودي : انهم يستحقون هذا و اكثر 
انتهى البارت 
الأسئلة :- 
ترى هل ستعود نودي الى عائلتها ام ستبقى مع هيتشول ؟ 
و ما قصة لوسي مع جوجو ؟ 
و هل سينزعج ايون بكون جوجو فتاة من عائلة متوسطة عادية ؟ 
بطلتنا و ها قد عادت هل سيراها شين دونغ و كيف ؟
فيفو و قد حطمت قلب دونغ هي هل ستعترف له ام لا ؟ 
ما هي نهاية القصة ؟
ارسموا لي نهاية ملخصة للقصة ربما تشبه لنهاية قصتي ؟
هل ترديون البارت الاخير ام لا ؟ 
اي جزء من البارت نال على اعجابكم ؟ و لماذا ؟ 
اذا كانت بطلتنا ستقابل شين دونغ اين تتوقعون ستكون مقابلتهم ؟ 
توقعاكم للبارت الاخير ؟؟ 
.....

اهم احداث البارت الاخير من رواية و لن تعود ابداً :-

و تحطم القارب !!

......

: اريد اثبات 

......

كانغ : امي ارجوكِ

........

: اذهــــــــــب

.....

نودي و هي تنظر لـ فيفو : موزة لو سمحتي ؟ 

.......

سونغ مين : احبك 

......

نودي : اين هي الشقة ؟

.......

: كـ كـ " و بقوة افزعته " كيـــــونــــي انتبه !!!!

.......

لي توك و هو يصرخ : اذهب فحسب 

........

شين دونغ : سيدتي لقد نسيتي حقيبتكِ 

......

أنا : مرحباً اوبا 

......

الجميع : واااااااااااااه

.......

شين دونغ : حبيبتي اعتني بصغيرنا جيداً لا تؤذيه و حافظي عليه و اعلمي انني هنا دائما " و اشار على قلبي "

النهاية 

....

هناك تعليق واحد:

  1. يا فتاه ابي اعرف شصارلي انا وكانغ ان

    كمليييييييييييي

    ردحذف