الأحد، 7 أبريل 2013

قبلة مليئة بالحب تعيد إلي الحياة " البارت السادس عشر "


قبلة مليئة بالحب تعيد إلي الحياة " البارت السادس عشر "

توجه الجميع للمنزل و جلسوا على المائدة 
سورا : يااااا اريد الخبز 
جيون و هي تمد لسانها : انتظري قليلاً
كيوهان : دونغ هي اوبا دع جيون تعيد لنا الخبز 
دونغ هي و هو يصفق لجيون : استمري جيوني
شين دونغ و هو ينظر حول الطاولة : ناري ! اين ناري !
توقفوا جميعاً و نظروا للذي خرج باحثاً عن زوجته 
كانوا سيلحقون به 
حتى صرخ لي توك : تووقفوا دعوهما بمفردهما
عادوا و جلسوا على المائدة باحباط
و اكملوا طعامهم
~~~~~~~~
جرى نحو الشلال و توقف عندما رآها 
بعدها واصل السير بهدوء
شين دونغ بهمس و قد التفت يديه حول خصرها : تريدين البكاء و لا تستطيعين خشية ان يرى الجميع دموعك اليس كذلك حبيبتي ؟
ناري : ابتعد لم اطلب منك المجيئ الي 
اخرجت قدميها من الماء و ارادت الوقوف و لكنه القاها على العشب الاخضر و اعتلاها بسرعة
شين دونغ : هذا يكفي 
توقفت لولهة ثم التفتت له : ما الذي يكفي انت الذي عذبتني ام انا 
شين دونغ بصوت مرتجف : فقط فرصة اخيرة 
ثم سقطت دموعه على عينيها 
رفعت يدها لتستقر على وجهه 
مسحت دموعه و قد قاربت على البكاء : أوبا توقف لا تبكي 
لم يجيبها بشيء فقط اطبق شفتيه على شفتيها ، كانت قبلة مليئة بالحب 
ابتعد عنها ببطئ ليراها قد فتحت عينيها الواسعتين 
ركزت نظرها على عينيه 
تسآلت بداخلها " هل هذا هو حقاً ! انه مختلف عن السابق تماماً ! "
احتضنها شين دونغ من جديد : احبك ناري انتِ ملكاً لي لا اريدهم ان يأخذونكِ مني 
ناري : اجل انا ملكك و انت ملكي 
شين دونغ : ياااااا فطوم ابتعدي عننا كيف لك وضع مقطع قبلتنا في الرواية الم تقولي انكِ قد توقفتي عن وضع هذه المقاطع >> آسفة اوبا لكنني لم استطع ان احذف مقطعكم هذا >> يااااا ابتعدي 
ناري وهي تضحك : اوبا دعها هي التي جعلتني اسامحك 
شين دونغ : ااااشش اراسو اراسو
ناري و قد قبلت وجنته : أوبا لا تغضب 
شين دونغ : توقفي عن هذه الحركات و الا التهمتك دفعة واحدة 
دفعته من صدره : ياااااه وزنك ثقيل اكاد اسحق 
شين دونغ و قد وقف : حبيبتي يجب ان نعود لتناول الإفطار 
نظرت إليه و هي تبتسم ثم مدت له يدها ليسحبها حتى تقف
ناري : سألتصق بك حتى تمل مني 
شين دونغ و هو يشد على يدها : لن امل منكِ ابداً 
و بدآ بالجري
دخلا المنزل و صرخت ناري : جمييل ، و اخذت تقفز
نظر الجميع لهما و ابتسموا
سيون : ااااه هذه المزعجة ستصبح اكثر ازعاجاً مما سبق لانها تبصر 
ناري و هي تعبس : اوبا انا لستُ مزعجة انا مثال للهدوء " و ابتسمت بخجل "
نظروا جميعهم لها و صرخوا : انتِ مثال للهدوء O_o !
ناري : دييه 
ثم ذهبت لتجلس معهم على المائدة تناولت افطارها بسرعة و انزلت رأسها 
ريوك : ياااااا لا تنامي هنا 
ناري و هي تنظر لريوك : اوبا انا متعبة احتاج للنوم 
سونغ مين : لكن لا تنامي هنا 
وويونغ : دعوها تنام فـ بالاخير شين دونغ الذي سيحملها
شين دونغ : اجل  كلامه صحيح
كيوهيون : إذن ما الذي حدث ؟
رفعت ناري رأسها بسرعة و قد تلون بالأحمر و صرخت : ياااااااه اوبا
ضحك الجميع عليها اما هي فقد ذهبت للأعلى 
لحق بها شين دونغ فهي لا تعلم اين غرفتهم 
دخلا للغرفة و اقفل شين دونغ الباب 
نظرت له ناري و صرخت : أوبا فلتستلقي بجانبي 
ابتسم شين دونغ و استلقى بجانبها 
اقتربت منه بخجل و وضعت رأسها على صدره ثم نظرت لوجهه : أوبا هذا لا ينبض إلا لأجلي هل فهمت ؟ " و اشارت على قلبه "
شين دونغ : إنه لم ينبض إلا لكِ أنتِ من جعلته يعود لرشده 
و احاط خصرها بيديه و همس : هيا لتنامي و الا التهمتك 
ضربته بخفة : يااااه < نتفت البني ادم > 
~~~~~~~~~
هيمي و هيومي : نحن جاهزتان 
خرج الاربعة معاً و توجهوا للتزلج 
ارتدت هيمي الحذاء الخاص بالتزلج و وقفت نظرت لقدميها و صرخت : ياااه ان قدماي تبتعد
تحدث وويونغ و هو يضحك بينما هو يساعدها : أنتِ تسقطين 
جلست بتذمر على الجليد : أوبا أريد العودة حالاً
وويونغ : لماذا ؟
هيمي و هي تحرك قدميها : أريد العودة ااااهئ
وويونغ : ااااش اراسو " صرخ " يااااا شونجي انا و هيمي سنعود للمنزل 
شونجي : سيكون من الافضل ذهابكما هاهاهاها 
وويونغ : يااااا سمعتك
شونجي و هو يمسك بيد هيومي : هيا بنا لنكمل التزلج 
~~~~~~~~~
يوري : اووباا 
و قفزت عليه من الخلف
التفت لها : اوووه حبيبتي لقد اشتقتُ لكِ
يوري : اوبا انا احبك كثيراً 
انهيوك و قد علم ما تريده : لا يوري ارجوكِ لا
يوري و هي تمسك بيديه : أووباا ارجوك فقط هذه المرة 
انهيوك : أنيا >•<
يوري : فقط هذه المرة 
و قبلت وجنته 
انهيوك و هو يبتعد : اراسو اراسو فقط هذه المرة
يوري و هي تقفز : واااه اوبا شكراً لك 
و ذهبت للداخل 
انهيوك : اااااشش انها ستقضي على حليب الفراولة >~< انه لا يتواجد هنا يجب ان اعود للمدينة كي احصل عليه لكن هذا مستحيل 
~~~~~~~~
جيوون : دووني 
دونغ هي : اووه حبيبتي ماذا هناك
نظرت له بخجل عندما قال حبيبتي
ضحك دونغ هي عندما استوعب الذي حدث للتو 
ضربته على ظهره بخفة : ياااا هذا ليس مضحك 
سحبها دونغ هي لتجلس : أووه جيوني كم اشتقت لكِ 
جيوون و هي تقلده : و أنا كذلك كم اشتقت لك دوني
دونغ هي : اممم جيوني ما رأيكِ أن نذهب للخارج بجانب النهر 
جيوون : و لكن الظلام بدأ يغزوا السماء
دونغ هي : فقط لنساعد تشين و   لي توك هيونغ بجمع الحطب 
جيوون : أراسو 
~~~~~~~~~~
تشين : أوبا هذا متعب لا يحتمل 
لي توك : فقط لم نجمع سوى القليل 
تشين : و لكنني متعبة اوبا 
لي توك : حسناً انتظريني هنا ساذهب لاكمل جمع الحطب و اعود 
تشين : اوووه ! دييه
صرخ دونغ هي : هيووونغ انتظر 
لي توك : ماذا هناك ؟
دونغ هي : اريد جمع الحطب معك 
جيوون : دووني انا سابقى مع تشين اوني
دونغ هي : اراسو اهتمي بنفسك جيداً " و قبل وجنتها و انطلق "
~~~~~~~~
تيفاني : هيمي اين الفتيات ؟
هيمي بضجر : هيومي مع شونجي جيوون مع دونغ هي سورا مع ريوك تشين مع لي توك ناري نائمة مع شين دونغ كيوهان تلعب مع كيوهيون 
ثم نظرت لـ تيفاني : فقط انا المسكينة هنا 
تيفاني : لا لستِ كذلك 
هيمي : انا دائماً اجلس بمفردي :'(  لقد سئمت من ذلك حقاً 
وو يونغ و هو يدخل للصالة :  هل تبخرت ؟ 
نظرت له هيمي بفزع 
تيفاني : انا ذاهبة لـ تشولي 
جلس وويونغ بجانب هيمي : ما رأيكِ ان نلعب 
هيمي و هي تقفز : اجل اجل نريد بلايستيشن 
وويونغ و هو يضحك : اراسو هههههه
~~~~~~~~~
كيوهيون و هو يصرخ : ررربححتت وااااااو 
رفعت كيوهان رأسها و نظرت له : أوبا توقف عن الصراخ اريد النوم π_π
كيوهيون : آسف لكنني فقدت السيطرة على نفسي 
جلس على طرف السرير : هل انتِ بخير عزيزتي ؟
كيوهان و هي تغطي راسها لتعود للنوم : بخير بخير اريد النوم قليلاً
كيوهيون : و لكنكِ لم تتحدثي معي اليوم كثيراً مثل كل مرة ... اريد ان  اقيس حرارتك 
رفع الغطاء و وضع يده على وجنتها 
تحدث براحة : جيد انتِ بخير 
استلقى بجانبها و لعب بهاتفه من جديد حتى استسلم للنوم
~~~~~~~~~~
ريوك : هل وضعتي الملح فيه ؟
سورا : دييه 
ثم اخرجت الكعكة من الفرن و وضعتها على الطاولة
ريوك : انتهيت من الحساء 
سورا : جيد ماذا تبقى ؟
ريوك : اممم اظن السلطة !
سورا : اوبا انا ساقطع السلطة و انت لتعمل الشاي 
ريوك : حسناً 
~~~~~~~~~~
استيقظ من النوم و اخذ يزعج زوجته
تأوهت بلطف و احتضنته بقوة لتدفن راسها بصدره 
شين دونغ : هيا انهضي 
ناري  و هي تحرك راسها بمعنى لا : اريد متابعة النوم 
شين دونغ : هيا انها الثانية عشر ظهر اليوم التالي 
ناري و هي تدفعه : لما لم تخبرني منذ البداية 
ثم توجهت لدورة المياه لتستحم دفع شين دونغ الباب قبل ان تقفله ناري 
ناري و هي تنظر له ببرود : ما الذي تريده ؟ --"
شين دونغ : ساستحم معكِ " و ابتسم " 
ناري و هي تصرخ بقوة : يااااااا اخرج
شين دونغ : انتِ زوجتي يحق لي ذلك 
ناري و هي تدفعه : اخرج و الا عدت ل... 
قاطعها شين دونغ و هو يحملها بين يديه و ينزلها بالماء 
عندما اقدمت على الصراخ اقفل شفتيها بخاصته
ابتعد عنها و رآها تنزل رأسها بخجل 
شين دونغ : هذا افضل 
~~~~~~~~~~
لي توك : ياااااا اسرع تبقى لنا القليل 
دونغ هي و هو يكاد يبكي : هيوونغ اشعر ان جيوني ليست بخير
لي توك : اااااشش حسناً فقط ننتهي و نعود لها 
دونغ هي : اراسو 
~~~~~~~~~
جيوون و هي تضحك : حقاً !
تشين : ديه و ايضاً …
قاطعها صوت من خلفهما : مرحباً ايتها الجميلتين !
التفتا برعب و صرختا بقوة : اوووبااااا
•°•°•°•°•°•°•°•°•°• 
- من هذا الرجل ؟
- ما الذي سيحدث لتشين و جيوون ؟
- ما رايكم بالبارت ؟
- توقعاتكم للبارت القادم !
تحياتي : fAtoOom Al-Ghazwi

هناك تعليقان (2):

  1. البارت مررة حلو
    ج١ اعتقد جون
    ج٢ أمكن يخطفهم
    ج٣ جميييل
    ج٤ ينخطفوا تشين و ناري

    ردحذف
  2. رووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف